ألقي القبض على مديرة وكالة مكافحة الفساد في الجبل الأسود، يلينا بيروفيتش، بتهم تتعلق بقضايا فساد.

اعلان

وبدأ مكتب المدعي العام منذ مدّة إجراءات بحق بيروفيتش، انتهت أحدث حلقة فيها باعتقالها، دون أن يوضح السبب، لكنه ذكر في نهاية مارس/آذار أنه فتح قضية تحقيق في صرف أموال بشكل غير مبرر.

ورصد مفتشو وزارة المالية مخالفات في عمل جهاز مكافحة الفساد، وقدموا إلى مكتب المدعي العام الخاص للدولة النتائج التي قالوا فيها إن بيروفيتش طالبت في عام 2023 بالعمل الإضافي وتلقت مخصصات تقارب من 13500 يورو، خلافًا لقانون رواتب الموظفين في القطاع العام.

تسريبات صوتية للحكومة المجرية تكشف عن تورط محتمل لها في قضايا فسادبنغلادش: الإفراج بكفالة عن محمد يونس "مصرفي الفقراء" الحائز على جائزة نوبل والمتهم في قضية فساد

في العام الماضي، قدمت منظمة غير حكومية، شكوى جنائية ضد بيروفيتش، زاعمة إساءة استخدام المنصب الرسمي. وزعمت المنظمة أن بيروفيتش قررت تخصيص سيارتين مملوكتين للوكالة لنفسها ومساعدها لاستخدام الدائم.

كما قام قسم الشرطة الخاصة بتفتيش السيارة الرسمية التي تستخدمها بيروفيتش.

ونفت بيروفيتش مرارًا وتكرارًا جميع الاتهامات الموجهة إليها علنًا. وردًا على ادعاءات الأحزاب الحاكمة بأنها كانت تحمي مسؤولين رفيعي المستوى في الحزب الديمقراطي الاشتراكي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية هل يصوت مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة؟ قمة الاتحاد الأوروبي: قادة التكتل يتوعدون طهران بمزيد من العقوبات ويدعون لوقف إطلاق النار في غزة الحرب في غزة| قصف مستمر على القطاع وانسحاب من النصيرات وتصعيد على الحدود مع لبنان فساد الجبل الأسود اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| قصف مستمر على القطاع وانسحاب من النصيرات وتصعيد على الحدود مع لبنان يعرض الآن Next هل يصوت مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة؟ يعرض الآن Next قمة الاتحاد الأوروبي: قادة التكتل يتوعدون طهران بمزيد من العقوبات ويدعون لوقف إطلاق النار في غزة يعرض الآن Next شاهد: ما بعد الطوفان... دبي تكافح للتعافي من تداعيات الأمطار الغزيرة التي ضربت الإمارات يعرض الآن Next حزب المحافظين الحاكم يفوز في انتخابات كرواتيا ـ ولكن... اعلانالاكثر قراءة تغطية مستمرة.. إصابة 18 إسرائيليا جلهم جنود بإصابات خطيرة في كمين لحزب الله في عرب العرامشة شاهد: بعد هطول أغزر أمطار في تاريخ الإمارات.. مطار دبي يواجه صعوبات كبيرة فيضانات استثنائية تجتاح دبي لم تشهدها المدينة منذ عقود بعد هطول أمطار غزيرة وتساقط برد في أبوظبي باراك: وزراء يدفعون نتنياهو لتصعيد الصراع لتعجيل ظهور المسيح المخلص رئيسي يهدد تل أبيب: ردنا سيكون "رهيبًا وشديدًا"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل روسيا فيضانات - سيول إيران غزة الحرب في أوكرانيا الإمارات العربية المتحدة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سلوفاكيا احتجاجات Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل روسيا فيضانات - سيول إيران غزة الحرب في أوكرانيا My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية فساد الجبل الأسود إسرائيل روسيا فيضانات سيول إيران غزة الحرب في أوكرانيا الإمارات العربية المتحدة حركة حماس فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني سلوفاكيا احتجاجات السياسة الأوروبية إسرائيل روسيا فيضانات سيول إيران غزة الحرب في أوكرانيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next الحرب فی فی غزة

إقرأ أيضاً:

وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • عاجل. قوات الأمن الروسية تقتحم مركز اعتقال وتعتقل عددا غير معروف من خاطفي الرهائن
  • غزة تبدأ أول أيام عيد الأضحى تحت القصف وشبح المجاعة وإسرائيل تتكبد خسارة في رفح
  • إيران والسويد تتبادلان السجناء بوساطة عمانية
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم
  • عيد بلا بهجة ولا أضحية.. الحرب الإسرائيلية تطفئ فرحة العيد في غزة
  • وفاة حارس منتخب الجبل الأسود بعد تألقه أمام بلجيكا
  • مباشر. تغطية مستمرة: تواصل القصف الإسرائيلي والأمم المتحدة تحذر من مستويات كارثية للجوع في القطاع
  • بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا
  • بيت المحامي يحتضن مؤتمرا عن الفساد في القطاعين العام والخاص
  • مصدر أمني: الاعترافات الجديدة لخليلة التجسس الأمريكية الإسرائيلية تتعلق بتدمير القطاع الزراعي