أكد هشام شتا الدكتور المناوب بمستشفى المحلة العام، أن اللاعب لؤي وائل لاعب المقاولون العرب وصل المستشفي وكان موضوع على جهاز تنفس وتم إدخاله لغرفة الإفاقة وتم التعامل معه بشكل فورى.

واضاف شتا في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، إنه في البداية تم لإطمئنان على العلامات الحيوية للاعب، وتم توصيله على أجهزة الأكسجين والمحاليل، وكان فاقد الوعي، ولكنه كان يستجيب للالم وكانت الإستاجبة ضعيفة.

واوضح غنه في البداية كان الشك في وجود مشكلة في الفقرات العنقية والمخ، وتم نقله لغرفة الأشعة المقطعية لعمل إشعة على المخ والفقرات العنقية، وأن الأمور مطمئنة والأشعات كلها جيدة، وستم مل أشعة تليفزيونية على البطن والحوض تحسبا لوجود نزيف من السقوط.

واكد انه تم التوجيه بإداخاله لعنياة المخ والأعصاب تحت المتابعة والمراقبة، وأن الحالة في العناية وفايق تماما ويتحدث والإستجابة جيدة جدا، وأن سرعة التعامل مع الحالة بشكل سليم ساعد في استقرار حالته وعودته لوعيه بشكل كامل.

وأكد محمد عودة المدر الفني لفريق المقاولون العرب، أن حالة لاعب الفريق لؤي وائل كانت خطرة وتم إدخاله لغرفة العناية المركزة.

وأضاف عودة في تصريحات صحفية ان اللاعب تم استقرار حالته واسترد وعيه بشكل طبيعي، وبعد ساعتين سيتم نقله إلى غرفة عادية بعد استقرار حالته الصحية.

وتعرض لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب لإصابة قوية بعد سقوطه مواجهة مباراة بلدية المحلة في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات مسابقة دوري nile ، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي غزل المحلة.

وتم نقل اللاعب إلى مستشفى المحلة عبر سيارة الإسعاف المتواجدة في أرضية الملعب  من أجل إجراء الفحوصات اللازمة.

وسقط لؤي وائل بعد إلتحام مع زميله بالفريق محمود أبو السعود حارس المرمى، وتدخل الجهاز الطبي لنادي المقاولون العرب، قبل أن يتم نقله  إلى أحد المستشفي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المقاولون العرب لؤی وائل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل اطلاق الاستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف غداً

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار محافظ الطائف، غدآ الأحد، حفل إطلاق الاستراتيجية الجديدة للغرفة التجارية في الطائف والمبادرات، الذي يحضره رئيس اتحاد الغرف السعودية وكافة رؤساء الغرف السعودية وعدد من المسئولين ورجال وسيدات الأعمال بالمملكة.
وأوضح رئيس غرفة الطائف غازي القثامي، أن الحفل يتضمن تدشين هوية بصرية جديدة للغرفة, وهي تعتبر الشعار الثالث منذ تأسيسها، والذي ننطلق من خلاله إلى تحقيق عدد من أهداف الاستراتيجية, وهي التميز والابتكار ونقل المعرفة والمسؤولية الاجتماعية, لنصل إلى تحقيق التميز المؤسسي والبيئة الاستثمارية, إضافة إلى توقيع الغرفة عددا من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية, إلى جانب اطلاق أعمال اللجان القطاعية لغرفة الطائف, وإعلان خدمات مركز الطائف للتحكيم التجاري بغرفة الطائف, إلى جانب الإعلان عن عدد من المبادرات التي ستطلقها الغرفة قريبا.

غرفة #الطائف تقدم خدماتها في إجازة عيد الأضحى عبر موقعها الإلكتروني #صحيفة_اليوم #مستقبل_الإعلام_يبدأ_من_اليوم https://t.co/yQtfqhkj21 pic.twitter.com/WxkRDlr6RJ— صحيفة اليوم (@alyaum) June 30, 2022اقتصاد الطائفوكشف القثامي عن تكريم رجال خدموا اقتصاد الطائف, منهم رؤساء الغرفة السابقين, وذلك تقديرا وعرفانا من غرفة الطائف.
أخبار متعلقة تنوع مناخي فريد في طقس السعودية.. أعلى درجة حرارة 45 والأدنى 18طقس السعودية.. الأرصاد ينبه من أمطار على الباحة وأتربة في نجرانوقال رئيس غرفة الطائف إنهم في مجلس الإدارة, مع الأمانة العامة بالغرفة, وكافة منسوبيها, عملوا خلال الفترة الماضية على رسم الاستراتيجية, تماشيا مع رؤية السعودية 2030 للوصول إلى مجتمع حيوي واقتصاد مزدهر، من خلال توفير بيئة مناسبة للنمو، واستحداث فرص عمل للمواطنين، ورعاية المواهب وتنمية الاستثمارات, وقد وفرت مملكتنا الغالية بيئة تنافسية جاذبة مفتوحة للأعمال، لبناء اقتصاد عالمي رائد، يعزز ريادة الأعمال .
وقدم غازي القثامي شكره وتقديره لكل من عمل أو ساهم أو شارك في رسم واطلاق الاستراتيجية والهوية الجديدة, مؤكدا أن غرفة الطائف أمامها أهداف وخطط واضحة, وستعمل بالتكامل مع الجهات الحكومية والخاصة لتطوير الطائف, خاصة فيما يتعلق بقطاع المال والأعمال.

مقالات مشابهة

  • الأمير سعود بن نهار يرعى حفل إطلاق الاستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف
  • بعد 11 عاما من ابتلاع حفرة عملاقة رجلا داخل غرفة نومه.. ماذا وجدت فرق الإنقاذ؟
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفدرالية.. ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • عماد النحاس: الزمالك قادر على التتويج بكأس الكونفيدرالية ومحمد شحاتة لاعب متميز
  • أستاذ علوم سياسية: الميناء الأمريكي العائم على شواطئ غزة مثير للريبة
  • تفاصيل حفل اطلاق الاستراتيجية الجديدة لغرفة الطائف غداً
  • بلع لسانه في الملعب.. من هو الهادي بالرخيصة صاحب أول بطولة أفريقية للترجي؟
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي (صور)
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي
  • «الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي