حرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا لها خلال ظهورها بمجموعة من الإطلالات على التراث المغربي.

بوسي تثير الجدل بسبب فستانها في الجونة| سعره خرافي نسرين طافش تثير الجدل بإطلالة ملفتة| شاهد

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "من أشيك الأزياء النسائية التى يعجبنى ذوقها والتى تنسب لتراث المغرب العربى الشقيق.

. القفطان أو التكشيطة المغربية، وقد أصبح هذا الزى معروفا عالميا ولا يحتاج منا لتعريف، وتعمدت أن أرتديه فى مهرجان هوليوود للسينما العربية بصفته أجمل زى من بلد عربى شقيق".

وتابعت: "المغرب البلد المحب للفن، والذى شاركت معه فى العديد من المهرجانات السينمائية، وكنت دائما أتعمد ارتداء القفطان المغربى المميز، ويشرفنا فى وطننا العربى الكبير أن ينافس مصممون أزياء من بلد عربى شقيق أكبر بيوت الأزياء العالمية، كل التحية والتقدير لكل الأشقاء بالمملكى المغربية

العربية".

 

وإليكم أبرز إطلالات إلهام شاهين على الطراز المغربي.

الهام شاهين الهام شاهين الهام شاهين الهام شاهين الهام شاهين الهام شاهين الهام شاهين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إلهام شاهين أبرز تصريحات إلهام شاهين أفلام إلهام شاهين إلهام شاهين انستجرام إلهام شاهین الهام شاهین

إقرأ أيضاً:

جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)

أثار رئيس النظام المصري موجة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بسبب الجلابية التي ظهر بها خلال زيارته المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة ضمن زيارته للسعودية قبل أن ينتقل إلى مكة المكرمة لبدء مناسك الحج.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للسيسي بجانب مقام النبي محمد بالمسجد النبوي وهو يرتدي جلابية سوداء وصفت بأنها "مغربية الأصل"، على حد قولهم.

زار رئيس النظام المصري "عبد الفتاح #السيسي" #المسجد_النبوي_الشريف في المدينة المنورة ضمن زيارته للسعودية قبل أن ينتقل إلى #مكة المكرمة لبدء مناسك #الحج. pic.twitter.com/8CFbAS31Eu — عربي21 (@Arabi21News) June 14, 2024
وأثار أصل "جلابية" السيسي تساؤلات لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم اختياره ارتداء إحدى الجلابيات التي تصنع في مصر.

كياد أوي السيسي دا .. أهو جلابيه مغربي عشان امه طبعا يهودية من أصول مغربية ، بس الغريب هو ليه طويل هنا ومين الشخص اللي أقصر منه دا أحاا pic.twitter.com/UPdW9kBMs6 — Ahmed nasser (@ahmedna52571228) June 13, 2024 حج ايه اللى أنت جاى تقول عليه
وهل يجوز أنت تحج وأنت مديون ب 170مليار يا موكوس
عشت مخذول ومت مذلول يارب????#سيء_الذكر فى المسجد النبوي الشريف
ولابس جلابيه مغربى ليه يا ابن مليكه ????#السيسى_يحذف_تغريداته #يوم_الترويه pic.twitter.com/mFqaoC8pRB — Mona_ahmed ???????? (@MonaMousad) June 14, 2024
والخميس، وصل السيسي إلى المدينة المنورة حيث قام بزيارة المسجد النبوي الشريف قبل التوجه إلى مكة المكرمة  من أجل بدء أول مناسك الحج.

وكانت وسائل إعلام محلية، نقلت عن المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي قوله إن السيسي سيصل إلى المدينة المنورة حيث سيؤدي الصلاة في المسجد النبوي الشريف ويزور قبر الرسول- صلى الله عليه وسلم.

وتوافد مئات الآلاف إلى مكة المكرمة من أجل أداء فريضة الحج، حيث حط الحجاج في المدينة المقدسة غربي السعودية في انتظار بدء المناسك اليوم الجمعة.

وشددت وزارة الصحة السعودية على أن موسم الحج يواجه تحديا كبيرا هذا العام بسبب ارتفاع درجات الحرارة بنسبة تتراوح بين 45 و48 درجة مئوية، وسط تحذيرات من خطورة ذلك على صحة الوافدين إلى الأراضي المقدسة من أجل فريضة الحج.


وأعلنت السلطات السعودية عن إكمال استعداداتها لموسم الحج، وقالت السبت إنها أبعدت من مكة أكثر من 300 ألف شخص غير مسجلين لأداء الحج، قبل أسبوع من بدء مناسكه

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، نقلا عن مصدر أمني، أن بين من تم إبعادهم في الأيام الأخيرة من مكة 153,998 أجنبيا جاؤوا بتأشيرات سياحية بدلا من تأشيرات الحج.

وتوقع المسؤولون السعوديون أن يتجاوز عدد الحجاج هذا العام العدد المسجل عام 2023، حيث أدى أكثر من 1.8 مليون شخص فريضة الحج، بما يقترب من مستويات ما قبل جائحة كوفيد-19، حيث أدى عام 2019، أكثر من 2.4 مليون مسلم فريضة الحج.

السيسي وهو يزور مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم يرتدي جلابية مغربية وليست مصرية، مع أن مصر مشهورة بالجلباب.. هل تعرف السبب؟!
لدينا الجلباب أو الجلابية الصعيدي و الفلاحي وفيه البحيري والدمياطي.. ليه مغربي؟! مين يجااااوب؟!#السيسي pic.twitter.com/f6IgkJN5XR — سامي كمال الدين (@samykamaleldeen) June 13, 2024


مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • بهذه الكلمات٠٠ إلهام شاهين تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • دعوة المبعوث الاممي تثير الجدل: اجتماع غير مشروط بين العليمي والمشاط
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)