فرنسا تطرد إماماً جزائرياً حرض على الكراهية ضد اليهود.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فرنسا امام جزائري

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يوافق على مرور مسيرة الأعلام الاستفزازية من باب العامود بالقدس

كشفت هيئة البث العبرية رسمية، الخميس، أن شرطة الاحتلال الإسرائيلي وافقت على مرور "مسيرة الأعلام"، الأسبوع المقبل، من منطقة باب العامود بمدينة القدس المحتلة.

وتعد المسيرة احتفال يهودي في ذكرى احتلال القدس عام 1967، وتتخللها هتافات عنصرية ضد العرب، وعادة ما تتسبب بتوترات في المدينة٬ ومن المتوقع تنظيم المسيرة الأربعاء القادم.

وتأتي المسيرة في وقت الذي يشن فيه الاحتلال الإسرائيلي إبادة جماعية بحق أهالي قطاع غزة المحاصر منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، خلفت أكثر من 118 ألف فلسطيني بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ونحو 10 آلاف مفقود وسط مجاعة قاتلة ودمار هائل.

وتبدأ المسيرة التي ويشارك فيها آلاف اليهود اليمينيين المتطرفين، من القدس وتمر من باب العامود، أحد أبواب البلدة القديمة في القدس.

وبعدها، تتجه المسيرة إلى شارع الواد في البلدة القديمة، وصولا إلى حائط البراق، الذي يسميه اليهود "الحائط الغربي" والذي يسطر عليه الاحتلال منذ عام 67.

حيث ذكرت الجمعية اليمينية التي تنظم هذه المسيرة الاستفزازية بأن مسارها سيشمل "المرور بباب العامود بشكل مؤكد"، وأن "مسيرة الرجال ستدخل من باب العامود ومسيرة النساء ستدخل من باب الخليل. وستنتهي في الحائط" أي باحة حائط البراق.

ويرفع المشاركون في المسيرة أعلاما إسرائيلية، ويرددون هتافات معادية للفلسطينيين والعرب، منها "الموت للعرب".

وقالت هيئة البث "في العام الماضي، شارك عشرات الآلاف في المسيرة بالقدس، وسط حراسة مشددة من آلاف من عناصر الشرطة".

وأردفت: "حضر العرض أيضا وزراء، بينهم وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير٬ ووزير المالية بتسلئيل سموتريش٬ ووزير الطاقة آنذاك والخارجية حاليا يسرائيل كاتس".

مقالات مشابهة

  • حزب فرنسي يثير غضبا جزائريا واسعا.. هذا ما كتبه
  • الحصادي: علينا التفرقة بين حرية التعبير والنقد والنصح وبين الفتنة وإثارة الكراهية
  • عالم مصري: الحضارة المصرية عقدة اليهود التاريخية ومستهدفة منذ قديم الزمن (فيديو)
  • خطاب الكراهية: هل هو قميص عامر حرب أبريل
  • استطلاع للرأي يظهر رأي الإسرائيليين بالحرب على غزة ونتائجها.. هذا موقف الأغلبية
  • وسيم السيسي: الفراعنة أول من عرفوا أن الله واحد
  • وسيم السيسي: الحضارة المصرية عقدة اليهود التاريخية
  • تنامى خطابات الكراهية.. متطرفون يستغلون العدوان على غزة لتأجيج مشاعر الغضب وتجنيد الأبرياء
  • بالعلم الفلسطينى.. نجوم العالم يتضامنون مع غزة
  • الاحتلال يوافق على مرور مسيرة الأعلام الاستفزازية من باب العامود بالقدس