الوحدة نيوز/ شُيعت اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات العزة والكرامة في معركة النفس الطويل.

حيث تم تشييع جثامين الشهداء الرائد نصر الدين محمد الحممي، والنقيب طه عبدالسلام الموشكي، والنقيب عبدالملك فراص رمضان، والملازم أول سيف راشد المنصوري.

وقد اقيمت للشهداء مراسيم تشييع رسمية شارك فيها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني، وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء.

وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

انتشال جثامين 9 شهداء من عدة مناطق في رفح

انتشلت طواقم الإنقاذ، اليوم السبت 15 يونيو 2024، جثامين تسعة شهداء من مناطق متفرقة في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة .

وأفادت مصادر طبية بالمستشفى الأوروبي بمدينة خان يونس، بوصول جثامين 9 شهداء من مناطق مختلفة في مدينة رفح تم انتشالهم من منازل قصفها جيش الاحتلال أمس وفي أوقات سابقة.

ومنذ فجر اليوم، استشهد 19 مواطنا وأصيب 50 آخرون على الأقل، في غارات لطائرات الاحتلال استهدفت 3 منازل في حيي الشجاعية والتفاح، شرقي مدينة غزة، فيما كثفت مدفعية الاحتلال قصفها لمناطق غربي مدينة رفح.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,266 مواطنا، وإصابة 85,102 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

المصدر : وكالة وفا

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأسد يهنئ الجيش والقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • العدوان يتواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزة
  • انتشال جثامين 9 شهداء من عدة مناطق في رفح
  • انتشال جثامين 9 شهداء من تحت الأنقاض في مدينة رفح الفلسطينية
  • “الدفاع” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج
  • «الدفاع» تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و«إعادة الأمل» لأداء الحج
  • تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • محافظ الشرقية يفتتح النصب التذكاري للشهداء بمدينة الزقازيق
  • افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية
  • بالصور.. افتتاح النصب التذكاري للشهداء أمام ديوان عام محافظة الشرقية