انتاب جماهير نادي تشيلسي حالة عارمة من الغضب ليس بسبب خسارة فريقهم المفضل أمام منافسه مانشستر سيتي في المباراة التي عقدت أمس السبت، ولكن بسبب هذا اللاعب الذي تصرف بغرابة عقب الهزيمة.

ضحك ودموع

جاء هذا الغضب الشديد من لاعب نادي تشيلسي (نوني مادويك) بعدما تداول مستخدمو منصة إكس للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر فيه اللاعب وهو يضحك أثناء حديثه مع لاعب النادي المنافس مانشستر سيتي، بينما يزرف زميله (تياغو سيلفا) الدموع عقب الخسارة.

Thiago Silva in tears after the game whilst Madueke is dying of laughter with Grealish ????????
pic.twitter.com/kIbehtFoUN

— Footy Humour (@FootyHumour) April 20, 2024

والتقى نادي تشيلسي مع الفريق المنافس مانشستر سيتي في مباراة بمنافسات نصف نهائي بطلوة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي بلندن أمس السبت.

وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول بالمباراة، وبدأ الشوط الثاني بتسديده نوني مادويك من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت أعلى العارضة.

وخسر نادي تشيلسي أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف للأخير مقابل لا شيء من النادي الأول، وذلك بعدما سدد اللاعب البرتغالي برنادو سيلفا هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 84 من عمر المباراة بعدما تابع بحرص كرة مرتدة من دفاع نادي تشيلسي.

وداع للكأس

على إثر ذلك، تأهل نادي مانشستر سيتي للمباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة الفائز المنتظر من مباراة نادي كوفنتري سيتي ومانشستر يونايتد القادمة، أما نادي تشيلسي فقد ودع منافسات بطولة الكأس. 

ونتيجة لذلك، حصل مهاجم تشيلسي السنغالي نيكولاس جاكسون على تقييم 6.9 من 10 في المباراة ضد مانشستر سيتي بسبب إهداره عدة فرص محققة حرمت البلوز من التأهل للمباراة النهائية.

ويذكر أن فوز مانشستر سيتي أمام تشيلسي في مباراة أمس هو الفوز الـ13 في تاريخ النادي أمام تشيلسي.

اللاعب نوني مادويك

أما عن اللاعب مادويك فولد بانجلترا ويبلغ من العمر 22 عامًا، كما أنه لعب مع نادي تشيلسي كمهاجم 26 مرة خلال الدوري الإنجليزي 2023-2024 بواقع 12 مرة في التشكيل الأساسي محققًا 6 أهداف. 

وتم عرض المباراة على قناة بي إن سبورت 1 التي تملك حق إذاعة مباريات كأس الاتحاد من بينها مباراة تشيلسي أمام مانشستر سيتي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تشيلسي جماهير تشيلسي غضب جماهير تشيلسي خسارة تشيلسي مانشستر سيتي مانشستر سیتی نادی تشیلسی

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتحرك لضم بديل فاران

يجرى مسؤولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتصالات مكثفة للظفر بخدمات مدافع إيفرتون الشاب جاراد برانثويت صاحب الـ21 عاماً، وذلك لتعويض رحيل الفرنسي رافائيل فاران عن صفوف الشياطين الحمر.

وقال موقع "90 مينوت" الفرنسي اليوم الأربعاء، إن صفقة انتقال اللاعب الإنجليزي الشاب قد تكلف خزينة النادي نحو 50 مليون يورو، مشيراً إلى أن برانثويت انضم لقائمة إنجلترا الأولية المشاركة في بطولة أوروبا "يورو 2024".

ويرتبط اللاعب بعقد مع إيفرتون يمتد حتى يونيو من عام 2027 مع إمكانية التجديد لعام آخر بعدما انتقل له قادماً من فريق "كارلايل يونايتد" في 13 يناير 2020.

ولفت جاراد برانثويت الأنظار مع إيفرتون هذا الموسم لمستواه الرائع، حيث ساهم في بقاء فريقه في البريمييرليج، مسجلاً 3 أهداف في 32 مباراة بالدوري، كان أحدها ثمينًا للغاية في شباك ليفربول، بمباراة ديربي الميرسيسايد، والذي قلص حظوظ الغريم التقليدي للتوفيز في الفوز بلقب الدوري.

وعلى المستوى الدولي، شارك اللاعب في 6 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا.

وتغلب مانشستر يونايتد - مؤخراً - على مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (2-1)، محققاً لقبه الوحيد هذا الموسم، بعد حصوله على المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حسرة جماهير النصر بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي أغلى الكؤوس
  • هل تعاقد تشيلسي مع الإيطالي ماريسكا خلفا لبوتشيتينو ؟
  • تشيلسي يتعاقد مع المدرب الإيطالي ماريسكا
  • تشيلسي يتعاقد مع الإيطالي ماريسكا للإشراف على تدريبه
  • جوارديولا يتخذ قراره بالرحيل عن مانشستر سيتي في هذا التوقيت
  • ثلاثي أوروبا يتحدى مانشستر سيتي لخطف الجوهرة
  • كالفين فيليبس يحسم موقفه من الرحيل عن مانشستر سيتي
  • مانشستر يونايتد يتحرك لضم بديل فاران
  • صراع ثلاثي إنجليزي على ضم جيماريش
  • بيلينجهام يتصدر قائمة أغلى 100 لاعب في العالم