افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات مشروع "ها أنا أحقق ذاتي" عبر تقنية الفيديو كونفرانس، تحت شعار "لأنهم يستحقون الحياة"، والتي تقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالجهود المبذولة لتنظيم مشروع "ها أنا أحقق ذاتي"، مؤكداً أن الشباب المصري يمتلك قدرات هائلة وإمكانات غير محدودة، وأنه يجب توفير الفرص والمنصات التي تمكنهم من تحقيق طموحاتهم وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات .


وأضاف وزير الشباب والرياضة أن مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات نظمت احتفاليات رياضية متنوعة ضمن فعاليات المشروع، تضمنت العديد من الألعاب الترويحية والمسابقات الرياضية، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتفاعل الاجتماعي بين الشباب .


وفي ختام كلمته، قدم الدكتور أشرف صبحي الشكر علي الجهود المبذولة من قبل الفريق المنظم والمشاركين في المشروع، مؤكدًا أن وزارة الشباب والرياضة ستستمر في تقديم المزيد من المبادرات والبرامج التي تحقق تطلعات الشباب وتساهم في بناء مستقبل مصر المشرق.


وثمّن الشباب المشاركون هذه المبادرة التي قدمت لهم فرصة للتعبير عن طاقاتهم ومهاراتهم واكتشاف مواهبهم في بيئة تشجع الإبداع والتفاعل الإيجابي .


نظمت الفعالية بمشاركة 150 مشاركا من الجنسين في كل محافظة، وتهدف المبادرة إلى تعزيز روح المحبة والعطاء والمرح بين المشاركين، وتوفير بيئة إيجابية تساعدهم على تحقيق ذواتهم وتطوير مهاراتهم.


تأتي مشاريع مثل "ها أنا أحقق ذاتي" ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة لتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري وتمكينهم من خلال المشاركة في العديد من البرامج والفعاليات، التي تهدف إلى تطوير قدراتهم وتعزيز قيم العطاء والتعاون. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة أنا أحقق ذاتی

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية ندوة حول “قانون التصالح الجديد” بحضور المهندس عبدالله العمري وكيل وزارة الإسكان السابق بالقليوبية، وذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة.  

وأكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، سعيه الدائم لتحقيق رؤية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية  تشارك الجمهور المستهدف القضايا والمشكلات المعاصرة وتسعى لتقديم الحلول في حدود ما هو متاح من إمكانيات مادية وبشرية للهيئات الشبابية والرياضية، والتأكيد على اعتبار مراكز الشباب البيت الثاني للاسرة المصرية والتي لا تقتصر على النشاط الرياضي فقط بل تمتد نشاطها إلى النشاط الثقافي والديني والفني والاجتماعي والسياسي.


 وتقام فعاليات الندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية يوم الثلاثاء الموافق 21 / 5 / 2024 في تمام الساعة 11 صباحا ، وتبث مباشرة على الصفحة الرسمية لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية على الفيس بوك.

أعرب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على سعيه الدائم  لتقديم مبادرات  شبابية ورياضية تسعى لرفع الوعي لدى النشء والشباب والرواد والعاملين بالعديد من  القضايا والموضوعات في مختلف المجالات.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفيدرالية
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تنظم ندوة حول "قانون التصالح الجديد"
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • رياضة أسيوط تواصل فعاليات المشروع القومى للأيتام تحت شعار «ها أنا أحقق ذاتى»
  • وزير الرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بـ"آداب المنصورة"
  • أشرف صبحي: البنية الرياضية في عهد الرئيس السيسي تطورت بشكل كبير وملموس
  • أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • وزير الشباب والرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للإطمئنان علي بعثة النادي الأهلي
  • وزير الرياضة يجري اتصالًا بسفير مصر في تونس للاطمئنان على بعثة الأهلي
  • ستاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك بنهائي أبطال أفريقيا والكونفدرالية