شهد حي الأزهري بمدينة  بني سويف حالة من الحزن الشديد عقب وفاة رجل بعدما دخل في غيبوبة تامة لمدة 9 أيام بسبب حزنه الشديد على وفاة والده.

وقال مصطفى سيد، مهلهل شقيق المتوفى لـ "صدى البلد": “توفي والدي في بداية شهر أبريل الجاري، وكان شقيقي الأكبر محمد البالغ من العمر 52 عامًا شديد التعلق به، حيث دخل في غيبوبة عقب وفاة الوالد”,.

وأضاف: “استمر داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى لمدة 9 أيام، حيث أكد الأطباء أنه أصيب بجلطة في المخ أفقدته الوعي وظل يصارع الموت حتى وافته المنية أمس، السبت”.

محافظ بني سويف: تمويل 47 مشروعاً صغيراً بـ34 مليونا و647 ألف جنيه محافظ بني سويف: انتظام العمل بالمرحلة الثالثة من الموجة 22 لإزالة التعديات

 

وتابع: “شيعنا جنازته إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة شارك فيها المئات من أبناء المحافظة ودفن بجوار والده”، لافتاً إلى أن المتوفى عليه رحمة الله كانت تربطه علاقة طيبة بالكثير من الأهالي بجميع مدن وقرى بني سويف، لكونه كان يتدخل في الصلح بين المتخاصمين وفض النزاعات وله العديد من المواقف النبيلة مع الناس.

واختتم حديثه قائلا: “نسأل الله تعالى أن يجعل سعيه الدائم للصلح بين الناس في ميزان حسناته وأن يغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمنا الصبر والسلوان”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إزالة التعديات أبناء المحافظة أصيب بجلطة التعدي إزالة التعدى مشروعا صغيرا لمرحلة الثالثة يصارع الموت وحدة العناية المركزة وعي وافته المنية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

19 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في بني سويف غدا

راجع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع مسؤولي قطاع التعليم، الترتيبات والتجهيزات النهائية لانطلاق امتحانات الثانوية العامة، غدا الاثنين، في المواد غير المضافة للمجموع.

امتحانات الثانوية العامة في بني سويف

ومن المقرر أن يبدأ غدًا، أكثر من 19 ألفا و166 طالبا وطالبة، الامتحانات داخل 45 لجنة تضم على مستوى المحافظة، بواقع 12 ألفا و716 طالبًا وطالبة علمي علوم، و2059 طالبًا وطالبة علمي رياضة، و4391 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية.

امتحانات المواد غير المضافة للمجموع

ويؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي في بني سويف، غدًا الامتحانات في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وتستكمل يوم الأربعاء 14 من نفس الشهر بمادتي الإحصاء والاقتصاد، على أن تتوقف الامتحانات لمدة أسبوع بسبب إجازة عيد الأضحى، لتستأنف يوم 22 يونيو بامتحان مادة اللغة العربية للشعب والتخصصات كافة، وتختتم 17 يوليو المقبل لشعبة الآداب بالفلسفة والمنطق، وشعبة العلوم بمادة الأحياء، ويوم 20 يوليو بالديناميكا لعلمي رياضة.

وأكد محافظ بني سويف، في بيان، ضرورة التواصل الدائم بين غرفة عمليات التربية والتعليم والغرفة الرئيسية بالمحافظة والغرفة المركزية للوزارة وغرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز لتلقي أية بلاغات عن سير الامتحانات بالمدارس على مستوى المحافظة، والعمل على سرعة حلها.

تكثيف أعمال النظافة بمحيط اللجان 

ووجه المحافظ، رؤساء المدن والقرى بالمتابعة على مدار الساعة والتأكد من توافر التيسيرات اللازمة، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس، ومنع الباعة الجائلين ورفع الإشغالات وذلك لتوفير الهدوء في محيط لجان الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق بجندي إلى داخل غرفته (ِشاهد)
  • مشاهد مثيرة.. صاروخ لحزب الله يلحق جنديا إلى داخل غرفته (ِشاهد)
  • ما كنتش بنام من تأنيب الضمير.. نجل هاني الناظر يكشف تعرضه إلى الابتزاز بعد وفاة والده
  • صور| وفاة أم حزنا على دخول ابنها العناية المركزة بعد تعرضه لحادث سير
  • أحمد عبد الله محمود: أتمنى تقديم شخصية والدي في فيلم المواطن مصري
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • وفاة أم حزنا على إصابة ابنها فى حادث سير بالغربية
  • وفاة أم حزنا على إصابة نجلها فى حادث سير بالغربية
  • أحمد عبد الله محمود: «واحد كابتشينو» سبب تدهور الحالة الصحية لـ والدي خلال مرضه
  • 19 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية العامة في بني سويف غدا