أشاد الإعلامي عمرو أديب بالفنان باسم سمرة ودوره في مسلسل العتاولة، قائلا "انت عامل كمية افيهات تعمل فيلم لوحدها".

جاء ذلك خلال استضافته في برنامج الحكاية المذاع عبر قناه ام بي سي مصر تقديم الإعلامي عمرو أديب لأبطال مسلسل العتاولة باسم سمرة وأحمد السقا وزينة ومصطفى أبو سريع.

وقال باسم سمرة إن فريق عمل المسلسل تعاون في الافيهات “يلا بينا كان فكرة المخرج”.

بلاش عيسى الوزان يموت

وتابع عمر أديب موجها حديثه لباسم سمرة، قائلا: "أنا والعالم العربي كله بنطالب ان عيسى الوزان ما يموتش خلال الجزء الثاني من المسلسل".

وأضاف عمرو أديب قائلا: "الناس عملت فيلم على اليوتيوب عن المواجهات بين شخصية نصار والتي يقدمها أحمد السقا وشخصية عيسى الوزان التي يقدمها باسم سمرة".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل العتاولة الإعلامي عمرو أديب الفنان احمد السقا الفنان باسم سمرة ام بي سي مصر باسم سمرة برنامج الحكاية عيسى الوزان عیسى الوزان باسم سمرة عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

أبو سمرة: ضرورة التعامل بمرونة مع الظروف الراهنة للاقتصاد العالمي

أكد وافي أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة التجارية على ضرورة أن تتعامل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي مع الظروف الراهنة التي يمر بها الاقتصاد العالمي بشكل مرن لتجاوز تبعات المرحلة الحرجة الراهنة وبذل كل الجهد للحد من إرتفاع الأسعار وضبط الأسواق، ومحاصرة التضخم ومواجهة البطالة.

«التضخم» معادلة صعبة تواجه الحكومة القادمة

 

أوضح ابو سمرة، أن ملف التضخم يقتضي أن يكون هناك أدوات تواجهه وخاصة أنه من المستحيل أن تكون بجهود السياسة النقدية للبنك المركزي فقط ولكنها حتما تحتاج تشديد السياسة النقدية والمالية للحكومة بتقليل الإنفاق الحكومي، لافتا إلى الإنفاق التضخمي يرفع معدلات التضخم.

أكد "ابو سمرة"، على أهمية إصلاح هيكل الإنتاج والخلل في الميزان التجاري والوصول إلى سعر صرف يتناسب مع قدرة الاقتصاد المصري الحالية والمستقبلية، مطالبًا بعودة وزارة الاستثمار بديلا عن الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وتسهيل إجراءات الاستثمار وخفض تكاليف استخراج التراخيص، وتكثيف جهود الترويج الخارجي لتعزيز الاستثمار الأجنبي المباشر، ودعم جهود زيادة الصادرات، وتفعيل برنامج دعم الصادرات الحالي وسرعة صرف المستحقات المتأخرة.

أشار إلى ضرورة زيادة مشاركة القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدنى فى اتخاذ القرارات الاقتصادية التى تخص السوق المحلية مع مراعاة عدم اتخاذ قرارات مفاجئة تخص الأسواق إلا فى حالة وجود أزمة تطلب ذلك ويجب مناقشتها أولا مع المستثمرين.

قال وافي ابو سمرة إن الفترة الحالية تتطلب قرارات حاسمة على مستوى الزراعة والصناعة لسد احتياجاتنا وتحقيق الاكتفاء الذاتي وتوفير فرص العمل وتشجيع الصناعات الوطنية بالاعتماد علي المنتج المحلي بما يسهمَ في توفير وترشيد مواردنا وتقليل فاتورة الاستيراد.

وأكد أن الحكومة الجديدة، لابد من أن تعمل على وضع حلول للملف الاقتصادي، وتوفير العملة الصعبة في الجهاز المصرفي، وتوفير كافة مستلزمات المصانع من المواد الخام.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح  السيسي، كلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف، منها مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

مقالات مشابهة

  • خالد سرحان: الهجوم على عمرو دياب ممنهج ومبالغ فيه
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • مصر في 24 ساعة| حقيقة إلغاء تخفيف الأحمال في عيد الأضحى.. ومفاجأة بقضية سفاح التجمع
  • أبو سمرة: ضرورة التعامل بمرونة مع الظروف الراهنة للاقتصاد العالمي
  • عمرو أديب يطالب إدارة الزمالك بسرعة التوقيع مع نجم الأهلي
  • وزير الخارجية القطري: نطالب إسرائيل بإنهاء الحرب في غزة
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • عمرو يوسف .. محور الشر في ولاد رزق 3
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • وفاة إعلامي كويتي قبل ساعات من ذهابه لأداء مناسك الحج