عرضت قناة "القاهرة الإخبارية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان “الضفة الغربية والقدس تعلنان الإضراب الشامل حدادا على مجزرة الاحتلال بمخيم نور شمس”.

شهيدان جديدان ينضمان إلى قطار الشهداء الذين ارتقوا في الضفة الغربية جراء الهجمات المستمرة التي يرتكبها جيش الاحتلال والمستوطنين المتطرفين، هذه المرة كان الصدام عند مفترق قرية" بيت عينون 
بمدينة الخليل، ومن المسافة صفرا، حيث أطلق جيش الاحتلال النار على الشابين.

ولم يكتف بذلك، وإنما منع طاقم الإسعاف من الوصول إليهما واحتجز جثامينيهما، كما داهم عددا من المنازل وقام بتفتيشها والعبث بمحتويهاتها إضافة لاعتقال عدد من المواطنين.

الضفة الغربية

وبالتزامن دخلت عموم أراضي الضفة الغربية في إضراب شامل تنديدا بالمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم نور شمس بمحافظة طولكرم، والتي أسفرت عن استشهاد 14 فلسطينيا وإصابة العشرات بجروح وتدمير بنى تحتية بالمخيم.

https://www.youtube.com/watch?v=pGoSLFuokVk&ab_channel=AlQaheraNews-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشهداء الضفة الغربية الضفة الغربية والقدس القاهرة الإخبارية المستوطنين المتطرفين جيش الاحتلال قناة القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

إضراب شامل في رام الله والبيرة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين

الثورة نت/
عم الإضراب الشامل، اليوم الثلاثاء، محافظة رام الله والبيرة، حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين، وتنديدا بجريمة العدو الصهيوني، التي أسفرت عن استشهاد اربعة شبان في قرية كفر نعمة غرب رام الله بالضفة الغربية .
وذكرت وكالة “وفا” الفلسطينية أن الإضراب الذي دعت إليه حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، إقليم رام الله والبيرة، شمل كافة مناحي الحياة التجارية والقطاعات العامة والخاصة.

وكان أربعة شبان فلسطينيين، قد استشهدوا الليلة الماضية، وأصيب ثمانية آخرون، برصاص قوات العدو الصهيوني، قرب قرية كفر نعمة.
ومنذ السابع من أكتوبر 2023، استشهد 538 مواطنا فلسطينيا في الضفة بما فيها القدس بينهم 133 طفلا، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

مقالات مشابهة

  • إضراب شامل في رام الله والبيرة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين
  • إضراب عام بالضفة وقوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيا
  • المجلس الوطني الفلسطيني: جرائم الاحتلال بالضفة امتداد للإبادة في غزة
  • إضراب شامل في رام الله والبيرة حدادا على استشهاد أربعة شباب
  • حماس تنعي شهداء رام الله وتؤكد أن الاغتيالات لن تطفئ المقاومة بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: إصابة فتى برصاص الاحتلال بمخيم بلاطة شرقي نابلس بالضفة الغربية
  • اعتقال 30 فلسطينيا في الضفة الغربية
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 22 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • اعتقال 22 فلسطينيًا بالضفة الغربية.. وارتفاع الحصيلة لـ9125 منذ 7 أكتوبر
  • شؤون الأسرى: الاحتلال يعتقل 22 فلسطيني بالضفة الغربية