يستعد الفنان باسم سمرة للمشاركة في فيلم ري ستارت، حيث صرح الفنان تامر حسني في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام عن انضمام باسم سمرة للفيلم.

ومن المقرر بدء تصوير فيلم ري ستارت خلال الأيام القادمة، وهو بطولة الفنان تامر حسني إلى جانب نخبة من نجوم الفن.

وشارك الفنان تامر حسني متابعيه على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له برفقة الفنان باسم سمرة، وعلق عليها قائلاً «النهاردة أنضم لأسرة فيلمي الجديد ( ري ستارت ) حبيب قلبي وعشرة العُمر النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يابو سمره نورت الفيلم».

فيلم ري ستارت من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

باسم سمرة في فيلم ري ستارتآخر أعمال باسم سمرة

وكان مسلسل العتاولة آخر أعمال الفنان باسم سمرة، الذي عرض في مارثون رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد السقا، محققاً نجاحات جماهيرياً كبيراً.

وتألق باسم سمرة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024 في مسلسل العتاولة، بتقديمه لشخصية عيسي الوزان ضمن أحداث مسلسل العتاولة.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية، متناولًا العديد من الشخصيات والنماذج الحياتية التي تبرز جمال الحارة، وكل ما فيها.

اقرأ أيضاً«حبيب قلبي وعشرة العمر».. تامر حسني يعلن انضمام باسم سمرة لـ«ري ستارت»

مسلسل العتاولة الحلقة 29.. باسم سمرة يدعو طارق لطفي للنهاية على mbc مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: آخر أعمال باسم سمرة باسم باسم سمرة تامر تامر حسني ري ستارت فيلم ري ستارت مسلسل العتاولة باسم سمرة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"

انتهت النجمة مادلين طبر، من تصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها الجديد "سيما ماجي"، والتي تجمعها مع النجمة حورية فرغلي، والنجم كمال أبو رية، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من بطولة النجمة رانيا يوسف، وتأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.

مادلين طبر في كواليس مسلسل سيما ماجي


وتجسد مادلين طبر، شخصية أم تقع في حب وغرام زوجها "كمال أبو رية" ما يجعلها مسلوبة الإرادة وتفقد شغفها بالأمومة واهتمامها بابنتها "ماجي".


وأكدت مادلين طبر،  أن الشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث مسلسل " سيما ماجي"، لم تكن جديدة عليها وقريبة من شخصيتها وقدمتها في أعمال من قبل، ولكن هناك اختلاف قوي وجيد في هذه الشخصية، جعلها تحبها ووافقت على الدور بعد قرأته مباشرة، لأنه مكتوب بحرفية ودقة عالية، مشيدة بكل النجوم المشاركين في العمل والروح الطيبة بين الجميع.

مادلين طبر في كواليس مسلسل سيما ماجي

تدور أحداث مسلسل "سيما ماجي"، في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.


مسلسل "سيما ماجي"، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

مادلين طبر بصحبة حورية فرغي في كواليس مسلسل سيما ماجي 

مقالات مشابهة

  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • استمرار حبس خادمة بسرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي
  • كل ما تريدون معرفته عن عودة هنا الزاهد إلى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات
  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ "سيما ماجي"
  • أول تعليق من الفنان تامر عبد المنعم بعد القبض على خادمته
  • الداخلية تلقي القبض على خادمة الفنان تامر عبد المنعم بعد سرقته
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • تعرف على أسعار حفل تامر حسني بثاني أيام عيد الأضحى 2024
  • انتعاشة مسرحية فى عيد الأضحى