استضاف الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، الفنان أحمد السقا، وصناع عمل مسلسل «العتاولة»، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2024.

أحمد السقا و عمر أديب

وجه الإعلامي عمرو أديب، خلال لقائه مع صناع مسلسل العتاولة سؤالاً مازحاً مع أحمد السقا: «أنت الوحيد اللي نقدر نقول إنك معدي عمرو دياب في الصحة».

أحمد السقا في برنامج الحكاية

ليجيب أحمد السقا رداً على هذا السؤال كاشفاً عن مرضه: «شيلت المرارة بس، والحمد لله قدر الله وما شاء فعل، بتمرن مع طلائع الجيش كل يوم وصحتي كويسة».

وأشار أحمد السقا إلى أنه تابع الأخبار التي كتبت عنه بشأن مرضه، مطمئنًا جمهوره أن الأمر بسيط وأنه خضع لعملية استئصال مرارة فقط.

مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولةأبطال مسلسل العتاولة

الجدير بالذكر أن مسلسل العتاولة يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًأحمد السقا ناعيا الفنان صلاح السعدني: «هتوحشنا يا خال»

فركش.. أحمد السقا يعلن عن نهاية تصوير مسلسل العتاولة «صورة»

بعد عرض الحلقة 19 من مسلسل «العتاولة».. أحمد السقا يوجه رسالة لجمهوره

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل عمرو أديب أحمد السقا مسلسلات رمضان مسلسلات العائلة مسلسلات رمضان 2024 العتاولة مسلسل العتاولة مسلسلات 2024 مسلسل العتاولة احمد السقا مسلسل العتاولة رمضان 2024 العتاولة مسلسل باسم سمرة العتاولة العتاولة أحمد السقا مسلسل العتاولة الحلقة الأولى مسلسل العتاولة الحلقة 1 صراع العتاولة العتاولة في رمضان مسلسل العتاولة الحلقة الأخيرة نصار العتاولة العتاولة باسم سمرة خضر العتاولة الحلقة الاخيرة العتاولة فيلم العتاولة مسلسل العتاولة أحمد السقا

إقرأ أيضاً:

تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة

تخطى الهضبة عمرو دياب واقعة الصفعة ووقائعها السلبية عليه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأعلن عن تحضيراته للحفل الصيفي المقبل في لبنان، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

عمرو دياب يغلق التعليقات على معظم منشوارته عبر إنستحرام 

أغلق عمرو دياب خاصية التعليقات على عدد من المنشورات عبر “إنستجرام”، وهي من المرات النادرة التي يتصرف فيها عمرو بتلك الطريقة، لمنع أي آراء سلبية حول واقعة الصفعة التي شغلت دائرة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

يتخطى عمرو دياب واقعة الصفعة بتحضيرات حفل لبنان القادم، المقام في 15 يونيو الجاري، جاءت تحضيرات مسرح حفل عمرو دياب في لبنان على نطاق واسع وكتبت حروف اسمه بأضواء صغيرة لإضاءتها ليلًا مع وقوفه على المسرح.

يقام الحفل في 15 من يونيو المقبل على مسرح الواجهة البحرية في وسط بيروت، بمشاركة الموسيقي roodge.

حفل عمرو دياب في لبنان صيف 2023 بعد غياب 12 عامًا  

كان قد أقام عمرو دياب حفل لبناني سابق خلال أغسطس 2023، بعد غياب 12 عامًا، والذي تسبب في غلق الشوارع المؤدية لمكان الحفل، وحضور كامل العدد من الجمهور، وقدم وصلة غنائية مميزة استمرت لما يقرب من ساعتين.

 

يُعد حفل لبنان هو الأول بعد أزمة الصفعة التي  وجهت سيل من الانتقادات تجاه عمرو دياب، عندما قام بصفع معجب على وجهه حاول التصوير معه في أحد حفلات الزفاف الكبرى.

 

جاءت ردود الفعل على الواقعة بالهجوم الشديد على عمرو دياب وعليه أن يتحكم في أعصابه خاصة في المناسبات المزدحمة، وأخرى جاءت باللوم على المعجب الذي أصر على التقاط الصورة مع عمرو طوال الفرح وعندما اقترب منه في نهاية وصلته الغنائية وقام بشده من البدلة ليتلقى صفعة غير متوقعة ليتركا المسرح وسط ذهول الحضور.

وكان قد حرر دفاع الفنان عمرو دياب محضرًا ضد الشاب الذي حاول التقاط صور سيلفي مع الفنان في أحد حفلات الزفاف، مؤكدا أن الشاب أمسك بموكله عمرو دياب من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة، وأضاف الدفاع أن عمرو دياب دائم التقاط الصور مع معجبيه في أي حدث فني سواء حفلات أو حفلات زفاف.

 

كما أكد أشرف عبد العزيز محامي الفنان المصري عمرو دياب، أن موكله ظن أن الشاب حاول الاعتداء عليه عندما قام بجذبه من ملابسه فجأة حين محاولات عمرو دياب الخروج من مسرح حفل الزفاف بعد انتهاء وصلته الغنائية، فقام بإبعاد يده وصفعه.

مقالات مشابهة

  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى المنتج فاروق صبري
  • وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة
  • ردة فعل عمرو دياب بعد احتكاك شخص آخر به في حفل خاص .. فيديو
  • عمرو دياب يتجاهل واقعة "القلم" ويطرح أحدث أغانيه|على شفايفك العسل نقط (تفاصيل)
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • شاهد.. مصطفى بسيط برفقة أحمد السقا من كواليس فيلم "عصابة الماكس"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • تصرف غير مسبوق لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • الخميس.. دياب ضيف برنامج "أسرار النجوم"