بوابة الوفد:
2024-06-07@22:12:44 GMT

ليفربول يحدد بديل محمد صلاح

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

أكدت وسائل الإعلام الانجليزية ان نادي ليفربول الأنجليزي حدد بالفعل الاعب الذي سيحل محل الفرعون المصري محمد صلاح حال رحيله عن قلعة انفيلد رود في نهاية الموسم الحالي. 

وقالت صحيفة ذي صن البريطانية ان نادي ليفربول وضع خطة بديلة حال قرر محمد صلاح الرحيل عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية إلى احدي الوجهات المرشح للانتقال إليها وهي الدوري السعودي أو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بحسب الكثير من التقارير في الصحافة الفرنسية .

وقالت الصحيفة البريطانية ان جناح نادي اليوفنتوس الايطالي ومنتخب ايطاليا فريدريكو كييزا يبدو هو المرشح الاقوي للانضمام إلى الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة في حالة رحيل محمد صلاح .

وقالت صحيفة ذي صن في تقريرها : ان الصحف الإيطالية أكدت ان فريدريك كييزا ٢٦ عاما هو الأقرب لخلافة صلاح حيث سبق لفريق ليفربول ان أبدى اهتمامه بالاعب من قبل وخاصة ان تعاقده مع السيدة العجوز ينتهي بنهاية الموسم الحالي وهو ما يجعل انتقاله إلى ليفربول سهلا .خاصة وانه لم يصل إلى اتفاق حتى الان مع إدارة اليوفنتوس التي ترغب في تجديد التعاقد مع فريدريكو كييزا قبل الصيف المقبل .

يذكر ان فريدريكو كييزا سحل ٨ أهداف وصنع هدفين لليوفنتوس هذا الموسم بعد عودته من اصابة طويلة أثرت على مستواه بعض الشىء لكنه تعافى الان منها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح الفرعون المصري ليفربول بديل محمد صلاح الدوري الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله

المناطق_متابعات

سينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي في الصيف المقبل، مما يجعل مستقبله غامضا. لكن حتى في حال قرر تجديد عقده مع “الريدز”، فإن “كابوسا غير مقصود” ينتظرهما.

وقالت شبكة “ليفربول إيكو” إنه في حال تجديد عقد صلاح مع ليفربول، فإن اللاعب سيشكل كابوسا جديدا للفريق خلال الفترة المقبلة.

أخبار قد تهمك يوفنتوس يتقدم على ليفربول في سباق التعاقد مع نجم أتالانتا 28 مايو 2024 - 4:30 مساءً تعادل مثير بين ليفربول واستون فيلا 14 مايو 2024 - 1:09 صباحًا

ويتعلق “الكابوس” برغبة منتخب مصر في استدعاء صلاح للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، التي ستقام في يوليو المقبل وفقا لـ “سكاي نيوز عربية”.

وأوضح المصدر: “في حال تقرر ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما سغيب لفترة كبيرة عن الموسم التحضيري الأول لآرني سلوت كمدرب جديد لليفربول”.

وكانت مصر أرادت أيضا استدعاء صلاح لدورة الألعاب الأولمبية 2020 المؤجلة، والتي أقيمت في يوليو وأغسطس 2021 في طوكيو، لكن تم رفض هذا الطلب من قبل النادي.

لكن الأمر سيختلف هذه المرة، حيث سيظل الكابوس مستمرا، ويتعلق باستدعاء اللاعب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقبلة في 2025، والتي ستتسبب هي الأخرى في غيابه عن الأنفيلد لفترة طويلة.

في هذه الحالة، لا يملك النادي الإنجليزي الحق في رفض مشاركة صلاح في البطولة الإفريقية.

وشارك “مو صلاح” في 44 مباراة مع “الريدز” خلال الموسم الحالي، وأحرز 25 هدفا وصنع 13 آخر.

وخلص المصدر إلى أن “بقاء صلاح مع ليفربول يجلب الكثير من الفوائد للفريق، لكنه يضع النادي أيضا أمام تحديات تتعلق بغيابه المحتمل في الأوقات الحرجة من الموسم”.

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. محمد صلاح يتوج بجائزة «الأفضل» في ليفربول
  • محمد صلاح يتوج بجائزة الأفضل في ليفربول للموسم
  • رسميا.. محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول
  • ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول بعد حصوله على لاعب الموسم؟
  • محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الموسم في ليفربول
  • ليفربول يقترب من التعاقد مع بديل محمد صلاح
  • صلاح وليفربول يواجهان “كابوسا” بشأن مستقبله
  • تقارير تكشف مفاجأة عن بديل محمد صلاح في ليفربول.. لاعب إيطالي
  • الاتحاد يضع ميزانية 200 مليون يورو لضم دي بورين وصلاح
  • مدرب ليفربول: لا توجد مشكلة بين صلاح وكلوب ولقطة مؤمن زكريا كانت رائعة