سيطرت حالة من الغضب على جمهور برشلونة بعد خسارة التي مُني بها الفريق في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنتيجة 2/3، بسبب عدم احتساب هدف للاعب لامين يامال في الدقيقة 28 أثناء التعادل 1/1، بحجة عدم مرور الكرة لخط المرمى.


وأظهرت الإعادة التلفزيونية أثناء سير اللعب أن حارس ريال مدريد أندري لونين أبعد الكرة من داخل المرمى، وليس من على الخط كما اعتقد حكم الساحة سيزار غرادو سوتو.

وراجع الحكم سوتو تقنية الفيديو المساعد "الفار" عبر اللاسلكي للتأكد من صحة اللقطة، لكن الإعادات لم تظهر الحقيقة كاملة للمشاهدين وللحكام.

لكن التقنيات الحديثة المستخدمة في قنوات بي إن سبورتس، أكدت أن الكرة لم تعبر بكامل محيطها لخط المرمى، بالتالي تبرئة الحكم غرادو سوتو من تهمة التعاطف مع ريال مدريد لإنهاء الموسم الكروي مبكرًا.

وأُتهم الحكم كذلك بتقديم هدية لريال مدريد باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 18 للاعب لوكاس فاسكيز بعد التحامه مع المدافع الشاب ب أو كوبارسي.

استوديو beIN يسلّط الضوء على اللقطة التي أثارت الجدل في الكلاسيكو

لماذا لا تتواجد تقنية خط المرمى في الدوري الإسباني برأيك؟ ????#كلاسيكو #الكلاسيكو #ريال_مدريد #برشلونة #clasico #ElClasico pic.twitter.com/EaW92TUXp0

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 21، 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة الكلاسيكو برشلونة ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

«البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3


سجل لويس دياز هدفين سريعين، ليقود ليفربول للفوز 3 – صفر على ضيفه بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت، ليستعيد فريق المدرب أرني سلوت عافيته بعد خسارته المحرجة 1 – صفر أمام نوتنغهام فورست الأسبوع الماضي.

ويدين ليفربول بالشكر لتقنية حكم الفيديو المساعد التي ألغت هدفاً مبكراً لبورنموث بداعي التسلل، وهدد دياز مرمى الضيوف عدة مرات، قبل أن يتجاوز أخيراً حارس المرمى كيبا أريزابالاغا، بعدما تسلم تمريرة أمامية ليسدد الكرة في المرمى في الدقيقة 26.

وبعد أقل من 3 دقائق، سجل دياز الهدف الثاني بعدما اخترق 5 لاعبين دفاع بورنموث، ثم أضاف داروين نونيز الهدف الثالث بطريقة رائعة بتسديدة قوية بالقدم اليسرى، ليجعل النتيجة 3 – صفر.

ورغم سيطرته الهجومية، بدا ليفربول ضعيفاً في بعض الأحيان بالدفاع، واضطر حارس المرمى كويفين كيليهر إلى إبعاد الكرة، بعد أن ارتطمت بالعارضة من ركلة ركنية في الدقائق الأخيرة، لكن بورنموث لم ينجح في العودة إلى المباراة، ليحقق أصحاب الأرض فوزاً سهلاً.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • نجم ريال مدريد يشتم الحكم: مقرف
  • ريال مدريد يقلب الطاولة على إسبانيول في الليغا
  • الشيخ: إذا كان الهلال مثل ريال مدريد فلا يمكن تشبيه الاتحاد ببرشلونة .. فيديو
  • ريال مدريد يكرم وفادة ضيفه إسبانيول برباعية ويواصل مطاردة برشلونة
  • ريال مدريد يحول تأخره بهدف إلى فوز عريض على إسبانيول
  • ريال مدريد يعاقب إسبانيول في برنابيو
  • الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية في الكلاسيكو وينفرد بصدارة الدوري السعود
  • «البريميرليغ»: ثنائية دياز تقود ليفربول للفوز 3
  • تعرف على موعد مبارة ريال مدريد وإسبانيول والقنوات الناقلة
  • الماركا: الهلال هو ريال مدريد آسيا.. فيديو