عبر سيف هاني فوكس لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق لنصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، مؤكدا أن الفريق عينه على الفوز أمام أولمبيك عنابة رغم التأهل بشكل رسمي لنصف النهائي.

بيتيس يصدم برشلونة بسبب الزلزولي


وقال سيف: نجحنا في التأهل للمربع الذهبي، لاعبو الفريق في كامل تركيزهم لإسعاد جماهير الأهلي بتحقيق اللقب والعودة ببطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية.


وعن فوزة بجائزة رجل المباراة أمام فريق بلدية ميلا، أكد سيف أن الفضل يعود لزملائه ولتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الإسباني ديفيد ديفيز والذين ساهموا في فوزه بالجائزة.
وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا أمس بنتيجة 40-19 في الدور الرئيسي من البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كأس الكؤوس الإفريقية

إقرأ أيضاً:

الثنائي أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لمعسكر يونيو

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب المصري الاوليمبي عن قائمة لاعبيه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق الذي يقام بالقاهرة خلال فترة التوقف الدولية المقبلة بشهر يونيو والذي  يستعد من خلاله المنتخب لخوض نهائيات اوليمبياد باريس المقرر إقامتها نهاية يوليو المقبل.

الثنائي أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لمعسكر يونيو

هذا وقد ضمت قائمة المنتخب 24  لاعبًا من بينهم الثنائي أحمد عيد ظهير أيمن الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وزميله محمد طارق قلب دفاع الفريق.

وفي سياق أخر، أعلن  حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الوطني عن قائمة المنتخب لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر اقامتهما يومي السادس والعاشر من يونيو المقبل على الترتيب.

عاجل.. الزمالك يفاوض محمد الشناوي وموقف الأهلي من رحيله بالمستندات.. بيراميدز يخاطب الزمالك للحصول على مكافآت الكونفدرالية

هذا وقد ضمت قائمة المنتخب 25 لاعبًا من بينهم محمد الشامي مهاجم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حيث جاءت القائمة كالتالي:
محمد الشناوي،مصطفي شوبير،محمد عواد،مهدي سليمان،محمد عبد المنعم،رامي ربيعه،ياسر إبراهيم،احمد رمضان بيكهام،محمد هاني،أكرم توفيق،محمد حمدي،احمد فتوح،مروان عطية،حمدي فتحي،احمد نبيل كوكا،امام عاشور،احمد سيد زيزو،ناصر ماهر،محمد صلاح،مصطفي فتحي،محمود حسن تريزيجيه 
مصطفي محمد،محمد الشامي،أحمد أمين أوفا،محمد شريف
 

مقالات مشابهة

  • المكافآت سلاح منتخب اليد لحصد ميدالية أولمبية
  • لاعبة سلة الأهلي: حققنا دوري السوبر عن جدارة
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • فريق سيدات سلة الأهلي يتوج بدوري السوبر للمحترفات
  • سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بنهائي دوري السوبر .. الليلة
  • أحمد فوزي: نسعى لعودة قطاع الناشئين لكرة السلة بالزمالك لسابق عهده
  • كهربا: كولر أستفزني بهذا التصريح وزعلان من جوايا
  • سر احتفال نجوم الأهلي بـ«القبعة السوداء» بعد الفوز على الترجي
  • سيدات الأهلي يهزمن سبورتنج في ثاني مواجهات نهائي دوري السلة
  • الثنائي أحمد عيد ومحمد طارق ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي لمعسكر يونيو