أثارت الحادثة ضجة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر الممثل أليك بالدوين وهو يضرب الهاتف من يد امرأة كانت تلحّ عليه أن يقول عبارة "فللسطين حرة"، وذلك على خلفية الاحتجاجات ضد الحرب الإسرائيلية على غزة.

اعلان

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع في الأيام القليلة الماضية، يُظهر الممثل الأمريكي الشهير أليك بالدوين وهو يسدد ضربة لهاتف تحمله ناشطة كانت تتبع الممثل وتطلب منه أن يقول "فلسطين حرة".

ويظهر بالدوين البلاغ من العمر 66 عامًا واقفًا في أحد المقاهي في نيويورك، ثم تقترب منه ناشطة مؤيدة للفلسطينيين، وتطلب منه بإصرار أن يقول "فلسطين حرة، وتبًا لإسرائيل".

"المقاومة فكرة".. نيويورك تايمز: آلاف المقاتلين من حماس لا يزالون في شمال غزة

وقد تمت مشاركة الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل حساب لناشطين اسمه "كراكهيد بارني آند فريندز".

في المقطع، يظهر الممثل غاضبًا، ويطلب من موظف المقهى الاتصال بالشرطة. ثم يحث الامرأة التي لحقت به على المغادرة، ممسكًا بباب المقهى ومشيرًا لها بالخروج. وفي نهاية المقطع يضرب بالدوين الهاتف من يد المحتجة.

وأثناء ملاحقته، يُسمع صوت المحتجة وهي تقول: "لماذا قتلت تلك السيدة؟ لقد قتلت تلك السيدة ولم تُسجن"، في إشارة إلى حادثة إطلاق النار المميت على المصورة هالينا هاتشينز في موقع تصوير فيلم "رست".

وقُتلت هاتشينز، 42 عامًا، بعد أن أطلق الممثل أليك بالدوين النار من مسدس أثناء بروفة لفيلم ويسترن في نيو مكسيكو.

وحُكم منتصف نيسان / أبريل الجاري على هانا غوتيريز ريد، مسؤولة الأسلحة في فيلم "رست" التي حمّلت مسدسًا للممثل بالدوين قبل أن يطلق الأخير النار ويقتل المصورة، بالسجن لمدة 18 شهرًا.

ومن المقرر أن تبدأ محاكمة بالدوين الجنائية بتهمة إطلاق النار في 10 تموز / يوليو، بعد أن اتهمته هيئة محلفين كبرى بالقتل غير العمد في كانون الثاني/ يناير الماضي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: السامريون يحتفلون بعيد الفصح ويذبحون الأضاحي في نابلس بسبب محتوى منصة "إكس".. رئيس وزراء أستراليا لإيلون ماسك: ملياردير متعجرف إجلاء سكان وإخلاء عدد من الشوارع.. المياه تغطي عددًا من المنازل في مدينة صينية احتجاجات الولايات المتحدة الأمريكية غزة أليك بالدوين هوليوود، كاليفورنيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ200.. استمرار للقصف واكتشاف مقابر جماعية في القطاع يعرض الآن Next تقرير أممي مستقل: إسرائيل لم تقدم حتى الآن أي دليل على ارتباط موظفين لدى الأونروا بحركة حماس يعرض الآن Next باستخدام المسيرات.. إصابة 9 أوكرانيين بهجوم روسي على مدينة أوديسا يعرض الآن Next "المقاومة فكرة".. نيويورك تايمز: آلاف المقاتلين من حماس لا يزالون في شمال غزة يعرض الآن Next شاهد: لاجئون سودانيون يتدافعون للحصول على حصص غذائية في تشاد اعلانالاكثر قراءة شاهد: عواصف ثلجية قوية تضرب بافاريا وتتسبب بفوضى عارمة في الطرق السريعة حرب غزة: اشتباكات ضروس شرق جباليا وحماس تدين تصريحات بلينكن ومحاولة تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاق بعد أيام من زيارة شولتس إلى بكين.. ألمانيا تعتقل ثلاثة مواطنين بتهمة التجسس لصالح الصين "ثرواتكم ستذهب لمن لديهم الكثير من الأطفال".. مودي يواجه انتقادات حادة بعد خطاب "معاد للمسلمين" شاهد: ثلاثة حرجى في حادثة دهس في القدس ووسائل التواصل تتناقل لقطات تظهر العملية

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مظاهرات الحرب في أوكرانيا الصين فيضانات - سيول فولوديمير زيلينسكي Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مظاهرات My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية احتجاجات الولايات المتحدة الأمريكية غزة أليك بالدوين هوليوود كاليفورنيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مظاهرات الحرب في أوكرانيا الصين فيضانات سيول فولوديمير زيلينسكي السياسة الأوروبية إسرائيل غزة حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مظاهرات السياسة الأوروبية ألیک بالدوین یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مئات المحتجين يتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية في بروكسل تنديدا بالهجوم على غزة

جرت مساء الأربعاء مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين أمام السفارة الإسرائيلية في أوكل، إحدى بلديات العاصمة البلجيكية بروكسل.

اعلان

بدعوة من العديد من المنظمات المؤيدة لفلسطين والحركات الطلابية، تجمع أكثر من 500 شخص للتظاهر أمام السفارة الإسرائيلية، لإظهار دعمهم وتضامنهم مع غزة والتنديد بالوضع في رفح.

لم يأذن رئيس بلدية أوكل، بوريس ديليس بتنظيم المظاهرة، لأن منظمي المظاهرة لم يقدموا أي طلب سلفا، وتم نشر حوالي 50 شرطيًا لمنع المتظاهرين من الوصول إلى السفارة.

واندلعت صدامات بين المتظاهرين والشرطة في منطقة عازلة، ثم قام المحتجون بإلقاء مقذوفات على الشرطة، التي استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود.

عدوى احتجاجات الطلاب تصل إلى جامعات أستراليا.. والمطالب واحدة لم تتبدل "وقف الحرب على غزة"الجامعات الإيطالية تلتحق بركب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيينلمواجهة الاحتجاجات.. الحكومة الفرنسية تمنح رؤساء الجامعات الضوء الأخضر:استخدموا أقصى حد من الصلاحيات

ثم عاد بعض المتظاهرين إلى جادة واترلو في الاتجاه المعاكس، متجهين نحو إكسيل وتزايد عددهم، وبحلول الوقت الذي وصلوا فيه إلى شارع لويز، كانت هناك مسيرة أخرى غير متوقعة تمامًا، الأمر الذي فاجأ الشرطة.

المصادر الإضافية • يوروفيجن

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الجامعات الإيطالية تلتحق بركب الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين عدوى احتجاجات الطلاب تصل إلى جامعات أستراليا.. والمطالب واحدة لم تتبدل "وقف الحرب على غزة" الاحتجاجات تتصاعد ضد الحرب في غزة.. عشرات الطلبة يتحصنون في قاعة هاملتون بجامعة كولومبيا احتجاجات إسرائيل بروكسل غزة سفارة فلسطين اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة.. الجيش الإسرائيلي يقصف يقتل يُدمر يُجوع يُعطش شمال وجنوب غزة ويحرق وينكل في الضفة الغربية يعرض الآن Next أردوغان يهدد بشن هجوم ضد الأكراد شمال سوريا إذا أجروا انتخابات إقليمية يعرض الآن Next وزير الاقتصاد اللبناني يتهم سياسيين بعرقلة مشروع قطري لبناء 3 محطات كهرباء يعرض الآن Next الشرطة السويدية تعتقل طلبة مؤيدين لفلسطين خلال تظاهرهم في جامعة في ستوكهولم (فيديو) يعرض الآن Next بعد مقتل الرئيس بتحطم طائرته.. إيران تفتح باب التسجيل للانتخابات الرئاسية في يونيو المقبل اعلانالاكثر قراءة "اقضوا عليهم".. ضجة تثيرها نيكي هيلي برسالة كتبتها على قذائف مدفعية لقصف غزة إليك التسهيلات التي ستقدمها ألمانيا إلى العمال الأجانب للعمل على أراضيها هذا الصيف شاهد: للمرة الثانية خلال شهر واحد.. تحطم طائرة عسكرية بالقرب من مطار في ولاية نيو مكسيكو على خط النار مع إسرائيل.. بلدة عيتا الشعب جنوبي لبنان تخلو من السكان وتتحول لتلال من الركام الغارديان تكشف: هكذا هدد وطارد الموساد الإسرائيلي المدعية العامة للجنائية الدولية بسبب فلسطين

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قطاع غزة حركة حماس رفح - معبر رفح فلسطين غزة انتخابات رئاسية الشرق الأوسط انتخابات احتجاجات شرطة Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • شاهد: فيضانات مفاجئة تجتاح شمال شرق بنغلاديش وتشرد مئات الآلاف
  • شاهد: كوريا الشمالية تجري تدريبات عسكرية باستخدام صواريخ ذات قدرة نووية
  • شاهد: بعد أسبوعين من محاولة اغتياله.. خروج رئيس وزراء سلوفاكيا من المستشفى
  • شاهد: اشتباكات بين الشرطة ومتظاهرين يطالبون باستقالة رئيس وزراء أرمينيا
  • مئات المحتجين يتظاهرون أمام السفارة الإسرائيلية في بروكسل تنديدا بالهجوم على غزة
  • سلوفينيا على خطى دول أعلنت اعترافها بدولة فلسطين والبرلمان يصوت الثلاثاء المقبل
  • شاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئوية
  • شاهد: عيون ذكية تلتقط الصور في شوارع الصين مهمتها المراقبة وحفظ الأمن
  • شاهد: إخلاء مستشفى ميداني في مواصي رفح مع اشتداد القصف الإسرائيلي
  • في حادث مروع... مقتل شخص بعد أن شفطه محرك طائرة في مطار أمستردام