تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا اليوم أعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة التدريس بمجمع الكليات بسبرباى بحضور الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أيمن ابو حمزة رئيس مجلس الإدارة، والدكتور رمضان صلاح سكرتير عام، والدكتور هاني سعيد امين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، والمستشار خيرى عمارة المستشار القانوني للجامعة.

هنأ الدكتور محمود ذكى الدكتور ايمن ابو حمزة رئيس مجلس الادارة وأعضاء المجلس بتشكيل المجلس الجديد، مؤكدا حرص إدارة الجامعة على توجيه كافة أشكال الدعم الكامل في النواحي المالية والادارية والفنية للنادي نظرا لأهميته والخدمات المقدمة لأعضائه فى المجالات الثقافية والترفيهية والاجتماعية وغيرها.

من جانبه أعرب الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة عن سعادته باجتماعه مع أعضاء مجلس إدارة النادى الجديد، موجها بضرورة العمل على تطوير البنية التحتية الاساسية والاثاث والمفروشات ليكون النادي ملتقى مناسباً لأعضاء هيئة التدريس وأسرهم، وتحسين جودة الخدمات التي يتم تقديمها لأعضائه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية الدكتور محمد حسين الدكتور محمود ذكى الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا المجالات الثقافية أعضاء مجلس

إقرأ أيضاً:

مجلس الدراسات العليا بجامعة القناة يُشدد على ضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات

أكد مجلس الدراسات العليا والبحوث بجامعة قناة السويس، على ضرورة الالتزام بالضوابط التي تم وضعها أثناء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الدراسات العليا والبحوث، التي بدأت في بعض كليات الجامعة مع أهمية التواجد ومتابعة سير العملية الامتحانية والتأكد من توفير المناخ المناسب والأجواء الهادئه للطلاب أثناء تأديتهم الامتحانات.

جاء ذلك خلال الجلسة رقم 428 لمجلس الدراسات العليا والبحوث بالجامعة، والتي عقدت صباح اليوم الاثنين، بمقر كلية التربية، تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وبرئاسة الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور أعضاء المجلس من الأساتذة المتفرغين ووكلاء الدراسات العليا والبحوث بالكليات، ومديري عموم القطاع.

حيث بدأ المجلس فعاليته بتقديم التهنئة إلى كلا من الدكتور محمود ابراهيم الضبع لتعينه وكيلا لكلية الآداب والعلوم الإنسانية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور تامر منصور لتعينه وكيلا للكلية المصرية الصينية لتكنولوجيا المعلومات لشئون الدراسات العليا والبحوث، كما رحب الدكتور مدحت صالح عميد كلية التربية بالمجلس معربا عن سعادة الكلية كلها بتلبيتهم الدعوة متمنيا للمجلس السداد والتوفيق في اتخاذ القرارات المناسبة التي تنهض بالقطاع والجامعة كلها.

واستعرض بعدها المجلس جدول أعماله الذي تضمن مناقشة موضوعات الإدارة العامة للعلاقات الثقافية والعلمية، متضمنا موضوعات إدارة البعثات والإجازات الدراسية، والمنح، بالإضافة إلى موضوعات إدارة الإعارات والمهمات العلمية.

واستكمل المجلس مناقشاته حيث تناول موضوعات إدارة المؤتمرات والبرامج التنفيذية والاتفاقيات، وقد استعرض المجلس تقرير عن زيارة لجنة من الإدارة المركزية للوافدين التي جاءت الجامعة لمراجعة الملفات والإشادة التي قدمتها اللجنة لما شاهدته بالكليات من تنظيم وترتيب وحسن الاستقبال.

مقالات مشابهة

  • مجلس الدراسات العليا بجامعة القناة يُشدد على ضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات
  • رئيس جامعة أسيوط يلتقي عددا من مطوري شركات التكنولوجيا
  • رئيس جامعة أسيوط يلتقي التقنيين والمطورين في الشركات العاملة في مجالات التكنولوجيا
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق
  • جامعة الملك فيصل.. تدريب 58 من أعضاء هيئة التدريس على تقييم الطلاب
  • نائب رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • افتتاح فعاليات المؤتمر الحادي والعشرين لقسم طب وجراحة العيون بالزقازيق
  • كلية بجامعة كولومبيا تحجب الثقة عن الرئيسة نعمت شفيق بسبب قمع الطلبة
  • ننشر نتائج انتخابات أعضاء مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة