أكد عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الحفلة التي أقامتها الفرقة الألمانية الشهيرة keinemusik بمنطقة أهرامات الجيزة، حققت نجاحًا كبيرة، مضيفًا: «قيمتها كبيرة، ولو هتدفعها مصر كإعلانات، ستدفع ملايين، وحضر الحفل  8 آلاف مشارك».

وقال القاضي، خلال تصريحات مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم»، المذاع على شاشة «ON»، إن الأغلبية الساحقة للحضور أجانب من خارج مصر، وحينما تم عرض التذاكر بيعت بسرعة، وبعضها وصل لـ750 دولارا.

وواصل: «هذه الحفلات أعظم ترويج للسياحة ومكانة مصر، لأن كل الفرق والمطربين يحلمون بالغناء تحت سفح الهرم، بعد الموافقات.. وما حدث تأكيد أن مصر آمنة ومستقرة»، معقبًا: «لو التذكرة للحفلات الغنائية العالمية بـ100 دولار هيدخل الخزانة العامة للدولة 35%».

وأكد أن مصر تمتلك الحضارة والسحر والإمكانات التي تؤهلها لتكون في مصاف الدول السياحية القوية، مشددًا على أن قدرة مصر والمصريين على التنظيم عالية جدًا، وهناك شركات عالمية تسعى للعمل في مصر.

وقال القاضي، إن سياح الحفلات الغنائية الأعلى إنفاقًا، حيث لا يتوقف إنفاقهم على الحفلات، بل يمتد للأماكن والمناطق السياحية المختلفة، وإن الفترة المقبلة ستشهد العديد من الحفلات المختلفة العالمية تحت سفح الهرم، بجانب حفلات عالمية في الساحل الشمالي ومصر بأكملها، لأن هذا من صلب واستراتيجية الوزارة والهيئة لتنشيط السياحة، من خلال الحفلات الغنائية، والألعاب الرياضية أيضًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة السياحة تنشيط السياحة

إقرأ أيضاً:

تعرف على محطات الجولة الغنائية العالمية الجديدة لنجوى كرم 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم لجولتها الغنائية العالمية التي ستلتقي بها مع الجمهور من مختلف الجنسيات، والمتضمنة مجموعة حفلات غنائية جماهيرية بأهم المسارح العالمية والعربية.

وروجت نجوى لجولتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلقت على إعلانها عن جولتها الغنائية الجديدة التي تحمل اسم  "NajwaStalgia"وقالت: انضموا إلينا في جولتي العالمية نجوى ستالجيا، أشعر بالروح، واستمع إلى صوت رحلتنا الموسيقية معًا".

وتبدأ جولة نجوى العالمية بحفل غنائي في ألمانيا يوم 22 من يونيو الجاري، وتشارك في الحفل الفنانة أصالة على مسرح "أوبرهاوزن" في ألمانيا ، لتتوجه في اليوم التالي إلى مدينة ستوكهولم في السويد لإحياء حفل في قاعة "سيريكس أرينا".

الحفل التالي في جولة "NajwaStalgia" ستتوجه  إلى مدينة الرباط بالمملكة المغربية، لإحياء حفلها ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024 ، على مسرح منصة "النهضة" مساء يوم 27 من يونيو الجاري.

وتختتم نجوى كرم جولتها العالمية في بوخارست برومانيا يوم 29 من يونيو الجاري، في قاعة مسرح" Sala Palatului Bucharest" وتشاركها به المغنية الرومانية "أنتونيا".

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة تستعرض إنجازات مشروع دمج صون التنوع البيولوجي في السياحة بمصر
  • بحث تفعيل "عمرة بلس" لتنمية السياحة الدينية بمصر
  • طرح تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • خلال الفترة المقبلة.. نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية العالمية
  • طرح الحزمة الثانية من تذاكر البطولات العالمية ضمن كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية
  • تعرف على محطات الجولة الغنائية العالمية الجديدة لنجوى كرم 
  • وزير السياحة يطمئن على أوضاع السياح الألمان والنمساويين بمصر بعد إفلاس شركة FTI
  • اليوم.. ندوة حول "مقومات السياحة في الإسكندرية" بمركز الحرية للإبداع
  • بالصور | ألمانية وتشيكية تزوران الوادي الجديد لنشر سياحة التأمل ودعم ذوي الهمم