كيتو (الاتحاد)

أخبار ذات صلة %3 من قيمة السيارة معدل سعر التأمين الشامل خلال الربع الأول خدمات رقمية وتكنولوجية جديدة بمحطات «أدنوك للتوزيع»

تدرس مجموعة الظاهرة الزراعية، فرص الاستثمار وفتح أسواق جديدة في القطاع الزراعي بدول أميركا اللاتينية، وذلك في إطار اتفاقيات الشراكة الاقتصادية الشاملة بين دولة الإمارات وكوستاريكا وكولومبيا، بما يسهم في تعزيز الأمن الغذائي والتوسع الجغرافي للمجموعة.

وتوجد المجموعة في 25 دولة حول العالم في 6 قارات، وتدير أكثر من 400 ألف فدان بقدرة إنتاج سنوية تفوق 7 ملايين طن من الحبوب والأعلاف، إلى جانب امتلاكها أكبر المزارع في العالم مثل جزيرة برايلا الواقعة في رومانيا بمساحة تتخطى 71 ألف هكتار، كما تمتلك مصنعين للأرز في الإمارات وباكستان بقدرة إنتاجية تبلغ 500 ألف طن سنوياً.
وقال حمدان عبدالله الدرعي، مدير العمليات التشغيلية في المجموعة، إن القوى العاملة في «الظاهرة» تزيد على 5 آلاف موظف، وهو ما يمكنها من تلبية احتياجات أكثر من 45 سوقاً، ويسهم في تبوّؤها مكانة رائدة في قارة آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شركة الظاهرة الزراعية الظاهرة شركة الظاهرة أميركا اللاتينية القطاع الزراعي الإمارات الاستثمار الزراعي

إقرأ أيضاً:

الإمارات تدين الجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين

أدانت دولة الإمارات واستنكرت بأشد العبارات الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة التي أدت إلى سقوط مئات الأبرياء بين قتيل وجريح، وأكدت رفضها القاطع لاستهداف المدنيين والأعيان المدنية

وشددت وزارة الخارجية في بيان لها على أن الأولوية العاجلة هي الحفاظ على أرواح المدنيين، وضمان وصول المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية إلى الشعب الفلسطيني الشقيق في القطاع بشكل عاجل ومكثف وآمن ودون أي عوائق.

وأكدت الوزارة ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار لمنع سفك الدماء، مؤكدة أهمية أن ينعم المدنيون والمؤسسات المدنية بالحماية الكاملة بموجب القانون الدولي والمعاهدات الدولية وضرورة ألا يكونوا هدفا للصراع.

إقرأ المزيد قطر والإمارات تدعمان إعلان بايدن حول غزة

وتقيم كل من أبوظبي وتل أبيب علاقات دبلوماسية كاملة منذ 13 أغسطس 2020، بعد توقيع إسرائيل والإمارات اتفاقاً على التطبيع بوساطة من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وبذلك تصبح الأمارات العربية المتحدة ثالث دولة عربية تعترف بإسرائيل.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • العور: الاستثمار في الإنسان أهم وأسمى الاستثمارات بالإمارات
  • مجموعة اينوك تطلق نسخة جديدة من برنامج إعداد القادة
  • “E7” تستثمر 182 مليون درهم في قطاع الحلول الأمنية
  • المنتجات الزراعية المصرية تصل 165 دولة.. ثقة عالمية في جودة "صنع مصر"
  • ديماريا يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور استعدادا لرحلة الكوبا (شاهد)
  • الإمارات تدين الجرائم الإسرائيلية بحق المدنيين
  • العراق يشارك في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي الـ (27‎)
  • متحدث الزراعة: المنتجات الزراعية المصرية تصل لأكثر من 165 دولة حول العالم
  • بمشاركة 3500 مزرعة.. مصر تدرس تصدير منتجات جديدة للسوق الصيني
  • «الري» تدرس استخدام نظم حديثة في مزارع قصب السكر بأسوان