دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبلغ العضو السابقة في فرقة Spice Girls، وسيدة الأعمال راهنًا فيكتوريا بيكهام، الـ50 عامًا من العمر، وبينما تدخل عقدًا جديدًا من تجربتها الحياتية، كانت عقودها الخمسة غنية ببعض الأزياء التي لا تُنسى. 

كانت الفساتين السوداء الضيقة، والطلة باللون الأسود بالكامل بمثابة الدعامة الأساسية لخزانة ملابس فيكتوريا بيكهام، كما تبدو هنا في Grosvenor House بلندن، خلال حفل توزيع جوائز Ivor Novello في عام 1997.

Credit: Dave Benett/Hulton Archive/Getty Images

في السنوات الأولى، عندما لم تكن تخطط لتنسيق الملابس مع زوجها لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، كانت تطالب بتسليط الضوء عليها من خلال بلوزة تشدها بسلاسل، وشالات للعلامة التجارية بربري، وحقائب بيركين المصنوعة من جلد التمساح الوردي.

صورة التُقطت لها في عام 1998، بعدما احتلت أغنية "Viva Forever" المرتبة الأولى ضمن قوائم المملكة المتحدة، واحتفلت بيكهام بمظهر أسود أنيق من أعلى إلى أخمص القدمين.Credit: Dave Hogan/Getty Images

تغيّرت صورتها في عام 2008، بعدما أطلقت علامتها التجارية للأزياء التي تحمل اسمها، وشاركت بانتظام منذ ذلك الحين بأسابيع الموضة التي تُقام في لندن، ونيويورك، وباريس. وولّت أيام تصميم "سبايس غيرل" المثيرة للغاية، التي تخلت عنها من باب "المسؤولية تجاه مجتمع الموضة"، كما سبق وصرحت لمجلة فوغ في عام 2015. 

على خشبة المسرح في ويمبلي أرين، تألقت بيكهام بإطلالة مزينة بالترتر، وأكملت زيّها اللامع بأفعى الريش.Credit: Mick Hutson/Redferns/Getty Images

وتطور ذوق بيكهام لتُصبح أكثر أناقة، حيث ارتدت القمصان ذات الأكمام المنتفخة وتلك الضيقة، ذات الألوان الزاهية في الغالب، والتي يطغى عليها اللون الأسود في الأعلى. 

في عام 1999، حضرت بيكهام إطلاق خط مجوهرات Jade Jagger في لندن. لفّ ديفيد منديل من الحرير على رأسه، فيما انتعلت فيكتوريا حذاءً ذات كعب عالٍ بطبعات البقرة وقميصًا بسلسلة بين طرفي الرقبة.Credit: Dave Benett/Hulton Archive/Getty Images

وليس هناك شيء لا تستطيع بيكهام تطويعه، ضمنًا زوج من العكازات من العلامة التجارية Cool Crutches صُنع خصيصا لها، لدعم كاحلها المكسور، في الآونة الأخيرة.

في العام ذاته، شوهدت بيكهام في حفل عيد ميلاد VH1 الخامس، ترتدي بلوزة ذات أشرطة، عارية الذراعين وقلادة متطابقة.Credit: Dave Hogan/Hulton Archive/Getty Images

وكتبت بيكهام على إنستغرام: "بينما أستعد لبلوغ الخمسين (بالكعب العالي طبعًا!)، أشعر بأنني محظوظة للغاية لأنني وصلت إلى هذا الإنجاز. أعتقد أنه يمكن للمرأة أن تكون متعددة الأوجه. نجمة بوب، أم، زوجة، مصممة.. لطالما تمثل شغفي بأن يكون لدي أحلامًا كبيرة، ثم أحلم بشكل أكبر! تحلي بالثقة بنفسك أولاً، وسيتبعك الآخرون".

وصلت فيكتوريا بيكهام إلى سنغافورة في عام 2014، للترويج لعلامة الأزياء الناشئة الخاصة بها. وللمناسبة ارتدت فستانًا قصيرًا مزينًا بالفراء من مجموعتها الخاصة للملابس الجاهزة.Credit: Suhaimi Abdullah/Getty Images المملكة المتحدةأزياءالموسيقىتصاميمموضةنشر الخميس، 25 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: المملكة المتحدة أزياء الموسيقى تصاميم موضة فیکتوریا بیکهام Getty Images فی عام

إقرأ أيضاً:

جمال جيجي حديد يطغى على ليدى سبنسر في أسبوع الموضة بميلانو

توجهت كل الأنظار إلى عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد عندما انضمت إلى فيتوريا سيريتي وإيريس لو لاستعراض رشاقتها خلال عرض أزياء فيرساتشي للسيدات لربيع وصيف 2025 خلال أسبوع الموضة في ميلانو أمس.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، خطفت عارضة الأزياء جيجي حديد، البالغة من العمر 28 عامًا، الأنظار بفستان أنيق بمزيج من اللونين البني والأزرق، والذي يتميز بفتحة رقبة غير منتظمة.

وأضافت جيجي حديد زوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون البيج حيث قادت عرض الأزياء المرصع بالنجوم، واختارت جيجي ترك شعرها الأشقر القصير منسدلاً وعززت جمالها الطبيعي بلمسة بسيطة من المكياج.

واختارت عارضة الأزياء الإيطالية فيتوريا، صديقة الممثل الأمريكي الشهير ليوناردو دي كابريو البالغ من العمر 49 عاماً، تنورة ميدي مزينة بالترتر الأخضر المذهل، مع لمسة من اللون الأحمر عند خط الخصر، أطلت الجميلة السمراء في عرض مبهر وهي تتبختر على الممشى مرتدية قميصًا بني اللون ونسخة سوداء من حذاء جيجي حديد.

بدت فيتوريا أنيقة فيما تركت شعرها الطويل منسدلاً، وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية كبيرة، كما ظهرت إيريس على منصة العرض وأظهرت قوامها المثالي  بفستان شفاف أرجواني اللون مزين بالزهور الصفراء.

وخطفت ابنة جود لو وسادي فروست، البالغة من العمر 23 عامًا، الأضواء بإطلالة أنيقة وحملت حقيبة أرجوانية صغيرة وأضافت لمسة من العصرية بحذاء بكعب عالٍ باللون البرتقالي اللامع، وأكملت إطلالتها الرائعة بقلادة فضية مميزة.

 

واختارت السيدة أميليا سبنسر في طليعة المشاهير في الصف الأمامي مرتدية فستانًا متوسط ​​الطول من الجلد، وأظهرت ابنة أخ الأميرة الراحلة ديانا، البالغة من العمر 32 عامًا أناقتها في فستان من تصميم فيرساتشي بقيمة 3230 جنيهًا إسترلينيًا ، والذي تميز بتفاصيل ثعبان ذهبية، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد سوداء صغيرة وزوج من الأحذية ذات الكعب المدبب.

اختارت سبنسر تسريحة شعرها الأشقر المرفوعة بشكل أنيق، ومكياجًا طبيعيًا للعرض، وانضمت إليها في عرض الأزياء شقيقتها ليدي إليزا سبنسر ، وتشانينج تاتوم ، وسارة ليساندر، وهارت إيفانجليستا، إلى جانب وجوه شهيرة أخرى.

 

تمسكت شقيقة ليدي إميليا التوأم، ليدي إليزا، البالغة من العمر 32 عامًا، باللون الأسود حيث أظهرت أناقتها في بدلة مصممة خصيصًا لها، وأكملت مظهرها الأنيق بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي التي تتميز بفيونكة أنيقة.

مقالات مشابهة

  • هل ستُصنع الشوكولاتة في المستقبل من الفول؟ إليك ما يحاول علماء تحقيقه
  • 14 معرضًا فنيًا استثنائيًا لمشاهدته في أوروبا هذا الخريف
  • ايمان خليف تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة بميلانو الإيطالية
  • في السعودية.. مصور يوثق صورة محركة للخيال بين فريسة ومفترس
  • جمال جيجي حديد يطغى على ليدى سبنسر في أسبوع الموضة بميلانو
  • نقابة: الدخول المدرسي الحالي تميز بالارتباك والتعثر في انطلاق الدراسة الفعلية
  • شغل الصحافة الإيطالية.. معتصم النهار يتألق في عرض Tods في ميلانو
  • جريمة مروعة بتنغير.. مختل عقليا يزهق روح طفلة عمرها 10 سنوات
  • ناعومي كامبل تعود إلى عروض الأزياء بأسبوع الموضة في ميلانو
  • #عاجل كلنا على درب ماهر الجازي .. مسيرة المسجد الهاشمي في اربد للجمعة الخمسين على التوالي / شاهد