صدى البلد:
2024-06-11@18:15:54 GMT

أودي A3 الهاتشباك الجديدة تظهر بهذه الأسعار

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

كشفت شركة أودي الألمانية عن إصدارها الجديد  أودي A3  ، وتنتمي A3  لفئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، وتظهر بتصميم مميز وأنيق .

 أودي A3 الهاتشباك الجديدة تظهر بهذه الأسعار بـ86 ألف جنيه.. أرخص 3 سيارات في مصر بعد انخفاض الأسعار بدون زيادات.. سيارات عائلية موديل 2024 سعرها 850 ألف جنيه - مواصفات أودي A3 الهاتشباك الجديدة : أودي A3 الهاتشباك الجديدة تظهر بهذه الأسعار

تظهر سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة بالعديد من المميزات من ضمنها، رتوش تصميمية طفيفة تتجسد في المئزر الأمامي الجديد ، وبها ضوء قيادة نهاري جديد ، وبها خامات جديدة مع النسخة المحدثة، ونظام الملتيميديا الذي يتيح إمكانية الوصول إلى متجر تطبيقات جديد.

- محرك أودي A3 الهاتشباك الجديدة :

تحصل سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة علي قوتها من محرك سعه 1500 سي سي ، ، وبها نسخة تعمل بمحرك ديزل سعه 2000 سي سي ، وينتج قوة 110 كيلووات، أي ما يعادل 150 حصان .

 أودي A3 الهاتشباك الجديدة تظهر بهذه الأسعار

إما بالنسبة الي نسخة أودي S3 فـ تحصل علي قوتها من محرك سعه 2000 سي سي ، وتخرج قوة 245 كيلووات، أي ما يعادل 333 حصان، وتنتج عزم دوران يصل الي 430 نيوتن/متر ، وتصل سرعتها القصوى الي 250 كم/ساعة .

- سعر أودي A3 الهاتشباك الجديدة : أودي A3 الهاتشباك الجديدة تظهر بهذه الأسعار

ستباع سيارة أودي A3 الهاتشباك الجديدة بسعر 35.650 ألف يورو، أي ما يعادل مليون و 830 ألف جنيه مصري تقريباً .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أودي A3 السيارات الهاتشباك

إقرأ أيضاً:

لميس الحديدي تكشف سر ارتدائها للنظارة: درع حماية في مجتمع ذكوري


كتبت- داليا الظنيني:
ردت الحديدي على تساؤلات الإعلامية هبة حيدري حول شخصيتها التي وصفها البعض بأنها قوية وحادة، بينما رآها آخرون شخصية بسيطة ومتواضعة، وأحيانًا تحمل "حتة حزن".

وأكدت الحديدي خلال بودكاست "منا وفينا" عبر قناة "المشهد"، اليوم الأحد، أنها قد تجمع كل هذه الصفات معًا، فعلى الشاشة تظهر مختلفة بسبب تقديمها لبرامج سياسية جادة تتطلب الجدية والتنوير والتعمق في القضايا الاقتصادية.

ووصفت نفسها بأنها "امرأة مصرية عادية، فرفوشة"، تمتلك روحًا مرحة وتضحك باستمرار، ولها دائرة واسعة من الأصدقاء وعائلة كبيرة.

وأشارت إلى أن من يلتقي بها خارج الإطار المهني يكتشف الجانب المرح والفكاهي في شخصيتها، لكنها تحرص على الظهور بمظهر الجدية والاتزان على الشاشة احترامًا لضيوفها وللمشاهد.

وتطرقت الحديدي إلى أدواتها المهنية الرئيسية، مثل "القلم" كصحفية، و"النظارة" التي تعود إلى معاناتها من ضعف البصر، وذكرت أنها في بداياتها قررت ارتداء النظارة كرمز للنضج والجدية، رغم أنه كان بإمكانها إجراء عملية تصحيح النظر.

ونوهت الحديدي إلى حرصها في أن تظهر بشكل يفرض الاحترام في مجتمع يميل إلى منح الرجال أولوية أكبر، وأن تُظهر لضيوفها بأنها مستعدة لطرح الأسئلة الصعبة والمهمة دون وضعهم في مأزق.

واختتمت الحديدي حديثها بالإشارة إلى أن النظارة بالنسبة لها كانت أكثر من مجرد وسيلة لتحسين الرؤية؛ بل كانت درعًا يحميها ويساعدها على إخفاء مشاعر الحزن أو الفرح، وتعزيز صورتها كشخصية جادة ومحترفة في بداية مشوارها المهني.

مقالات مشابهة

  • شيري تيجو 7 موديل 2025.. الأسعار والمواصفات
  • سعر الأرز الشعير اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024: التراجعات والأسعار الجديدة
  • أعراض تظهر على اللسان تمنعك من تناول القهوة.. اعرفها
  • عاجل:- زيادة جديدة في أسعار معلبات بيبسي في مصر
  • انخفاض الأسعار.. الاهتمام بالصحة والتعليم.. الإصلاح الاقتصادي «مطالب على رأس أولويات الحكومة الجديدة»
  • بالفيديو.. فتح نقاط بيع جديدة لرؤوس الماشية بهذه الأسعار
  • إيهاب الخولي لـ«الشاهد»: جماعة الإخوان وصلت للحكم بطرق ملتوية وبها «تدليس»
  • لميس الحديدي تكشف سر ارتدائها للنظارة: درع حماية في مجتمع ذكوري
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. اعرف الخطوات
  • حادث سير خطير بالرباط يودي بحياة نجل عامل ورزازات وشقيقه في حالة خطيرة