صحيفة صدى:
2024-06-12@12:10:57 GMT

ماكرون يستعرض مهاراته الكروية.. فيديو

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

ماكرون يستعرض مهاراته الكروية.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

فضل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أخذ إجازة قصيرة من السياسة وهمومها؛ حيث استعرض قدراته الرياضية قبل أولمبياد باريس 2024 منفذاً ركلة جزاء في مباراة كرة قدم خيرية.

وسدد ماكرون كرة منخفضة في الزاوية البعيدة للمرمى بينما ظل حارس المرمى ثابتاً على خط المرمى أمس الأربعاء؛ حيث كان الرئيس الفرنسي يلعب المباراة التي أقيمت في باريس لجمع أموال لصالح الأطفال في المستشفيات، إلى جانب مجموعة من اللاعبين الدوليين السابقين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية.

وضم فريق ماكرون (46 عاماً) إيدن هازارد وديدييه دروغبا وديدييه ديشان مدرب فرنسا، وفاز على الفريق المنافس بقيادة مدرب أرسنال السابق أرسين فينغر وصامويل إيتو 5-3، وفق ما نقلت رويترز.

وكتب على منصة “إكس”: “فريقان والهدف واحد: هو تحسين الحياة اليومية للأطفال والشبان الصغار في المستشفيات”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/Emmanuel-Macron-marque-un-but-sur-penalty-lors-dun-match-caritatif-pour-les-Pieces-jaunes.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ماكرون

إقرأ أيضاً:

الرئيس ماكرون يقرر حل البرلمان الفرنسي ويدعو لانتخابات تشريعية جديدة

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأحد حل البرلمان وتنظيم انتخابات تشريعية جديدة بعد فوز اليمين المتطرف الفرنسي في الانتخابات الأوروبية بفارق كبير عن معسكر الغالبية الرئاسية.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن ماكرون قوله في كلمة متلفزة عقب إعلان نتائج الانتخابات الأوروبية: "أعلن حل الجمعية الوطنية وسأوقع بعد قليل مرسوم إجراء الانتخابات التشريعية للدورة الأولى في 30 يونيو، والدورة الثانية في 7 يوليو".

وأضاف أن نتيجة الانتخابات الأوروبية "ليست نتيجة جيدة للأحزاب التي تدافع عن أوروبا"، مضيفا أن "صعود القوميين والديماغوجيين يشكل خطرا على أمتنا".

وقبل ذلك بدقائق، دعا رئيس حزب التجمع الوطني الفائز بانتخابات البرلمان الفرنسي في البرلمان الأوروبي، جوردان بارديلا، إلى إجراء انتخابات برلمانية جديدة.

وأفادت قناة "بي إف إم تي في" نقلا عن تقييم أجرته "إيلابي" أن حزب المعارضة اليميني، وفقا للبيانات الأولية حصل على 32% من الأصوات.

ويتأخر حزب النهضة بزعامة إيمانويل ماكرون مرتين ويحتل المركز الثاني بنسبة 15.4%. وفي المركز الثالث جاءت قائمة نواب الحزب الاشتراكي وحزب المكان العام بنسبة 13.9%.

وفي انتخابات البرلمان الأوروبي، تصدر حزب الشعب الأوروبي، أكبر حزب في البرلمان الأوروبي، والذي يدعم رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، نتائج الانتخابات وفقا لأحدث بيانات مسح اقتراع الناخبين.

وأفادت البيانات التي نشرتها بوابة نتائج الانتخابات اليوم الأحد، أن حزب الشعب الأوروبي سيحصل على 181 مقعدا من أصل 720 مقعدا في البرلمان الأوروبي الجديد.

وكان الحزب قد حصل على 176 مقعدا في البرلمان الأخير الذي كان يضم 705 أعضاء.

مقالات مشابهة

  • أسطورة كرة السلة “شاكيل أونيل” يستعرض مهاراته الغنائية باللهجة الخليجية على جزيرة ياس
  • الرئيس ماكرون يقرر حل البرلمان الفرنسي ويدعو لانتخابات تشريعية جديدة
  • عمدة باريس تنتقد دعوة ماكرون لانتخابات مبكرة
  • بورصة باريس تسجل خسائر فادحة بعد نتائج الانتخابات الأوروبية
  • ماكرون يحل البرلمان الفرنسي ويدعو إلى انتخابات مبكرة بعد خسارته الانتخابات الأوروبية
  • بعد نتائج حزبه الضعيفة.. الرئيس الفرنسي يعتزم حل البرلمان
  • الرئيس الفرنسي يحل الجمعية الوطنية بعد نكسة حزبه في الانتخابات الأوروبية
  • الرئيس الفرنسي يحل الجمعية الوطنية ويدعو لانتخابات تشريعية جديدة
  • بعد اكتساح اليمين المتطرف للإنتخابات الأوربية.. ماكرون يحل البرلمان الفرنسي
  • عاجل - ماكرون يكشف عن سبب حل البرلمان الفرنسي