صحافة العرب:
2024-06-02@20:58:49 GMT

اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن! صحة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن! صحة

صحة، اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن!،يعتبر الكرش من أكثر المُشكلات التي قد تتسبب في الازعاج والضيق للعديد من الأشخاص،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن!
يعتبر الكرش من أكثر المُشكلات التي قد تتسبب في الازعاج والضيق للعديد من الأشخاص. وازداد مؤخراً استخدام بعض الأشخاص للشاي بمختلف أنواعه لتنحيف البطن والتخلص من الكرش، لأن تناول الشاي يمكن أن يكون إضافة فعّالة للنظام الغذائي الصحي والنشاط البدني، ومع ذلك يجب أن نتذكر أن الشاي وحده لن يحقق تلك النتائج بشكل سحري، بل يعتبر جزءاً من نهج شامل لفقدان الوزن وتقليل الدهون في البطن. أفضل نوع شاي لتخسيس البطن ما يلي:

– الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من بين أفضل الخيارات لتخفيف الوزن والدهون في الجسم، يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز عملية الأيض وتساعد في حرق الدهون.

– شاي الزنجبيل: يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومسكنة للألم، ويمكن أن يساعد في تحفيز عملية الهضم وتقليل الشهية.

– شاي القرفة: يحتوي على مركبات تساعد في تنظيم مستويات السكر في الدم والحد من الشهية، يمكن أيضًا أن يساعد في تحسين هضم الطعام والحد من تراكم الدهون في البطن.

– شاي الشمر: يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومطهرة ومهدئة للجهاز الهضمي، يمكن أن يساعد في تخفيف الانتفاخ وتحسين عملية الهضم.

كم ينقص الشاي الأخضر من الوزن خلال أسبوع؟

قد يساعد شرب الشاي الأخضر في فقدان الوزن، ولكن النتائج تختلف من شخص لآخر وتعتمد على عوامل متعددة مثل النظام الغذائي ومستوى النشاط البدني والصحة العامة للشخص، حيث من الصعب تحديد الكمية المحددة التي يمكن أن ينقصها الشاي الأخضر من الوزن خلال أسبوع واحد، حيث تعتبر النتائج غير ملموسة وغير ثابتة، وللحصول على أفضل النتائج في فقدان الوزن، يجب ممارسة الرياضة بانتظام وتناول نظام غذائي صحي ومتوازن إلى جانب شرب الشاي الأخضر.

هل شرب الشاي بدون سكر يحرق الوزن؟

أكد الكثير من الأطباء أن تناول الشاي من ضمن النظام الغذائي يوميًا بدون سكر من الأمور التي تقلل من مستويات السكر في الدم، وتقليل الدهون والمواد الضارة في الجسم، لذا عادة ما ينصح بتناول الشاي الأخضر والشاي الأحمر بعد تناول الوجبات الغذائية على مدار اليوم للتقليل من المشكلات الصحية العديدة والتي من أبرزها السمنة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليكم أفضل نوع شاي للتخلص من دهون البطن! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشای الأخضر یحتوی على یمکن أن

إقرأ أيضاً:

زيادة الوزن قبل سن الخمسين.. تزيد من فرصة الإصابة بالخرف

أظهرت دراسة جديدة أن الشباب الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة يواجهون خطرا متزايدا للإصابة بالخرف في سنواتهم الذهبية.

 

بالنسبة للدراسة، نظر الباحثون في ما يزيد قليلاً عن 5100 من كبار السن الذين شاركوا في دراستين طويلتي الأمد. 

 

ووجد الباحثون أن النساء ذوات الوزن الزائد، اللاتي تتراوح أعمارهن بين 20 و49 عامًا، لديهن خطر الإصابة بالخرف بمقدار الضعف تقريبًا بعد سن 70 عامًا وبين الرجال والنساء الأكبر سنا الذين عانوا من السمنة في سنواتهم الأولى، زاد الخطر بنسبة 150٪.

 

وتعتمد النتائج على الأبحاث السابقة التي ربطت الوزن الزائد في منتصف العمر بزيادة خطر الإصابة بالخرف بين كبار السن.

 

لكن الدراسة الجديدة لا تثبت أن زيادة الوزن تسبب الخرف، فقط أن الأمرين مرتبطان، كما تقول المؤلفة الرئيسية أدينا زكي الحزوري وهي أستاذة مساعدة في علم الأوبئة في جامعة كولومبيا في نيويورك.

 

ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن السمنة في مرحلة البلوغ هي عامل خطر مهم للإصابة بالخرف بغض النظر عن مؤشر كتلة الجسم للشخص في منتصف العمر أو في أواخره، فإن الشخص الذي يعاني من السمنة أو زيادة الوزن في بعض الأحيان عندما يكون شابًا بالغًا يكون أكثر عرضة للإصابة بالخرف بعد سن السبعين.

 

ما لا تعرفه عن الخرف 

يُستخدَم مصطلح " الخرف " لوصف مجموعة من الأعراض التي تصيب قدرات الذاكرة والتفكير والقدرات الاجتماعية. وقد تؤثر أعراض الخرف على الحياة اليومية للأشخاص المصابين به ويُشار إلى أن الإصابة بالخَرَف لا تحدث بسبب مرض واحد بعينه، بل نتيجة للإصابة بعدة أمراض.

 

ويكون فقدان الذاكرة من أعراض الخرف عادةً وهو في الغالب أحد الأعراض المبكرة للإصابة بهذا المرض. ولكن فقدان الذاكرة وحده لا يعني أنك مصاب بالخرف، إذ قد تختلف الأسباب التي تؤدي إلى فقدان الذاكرة.

 

ويُعد داء الزهايمر السبب الأكثر شيوعًا للإصابة بالخرف لدى كبار السن، إلا أنه توجد أسباب أخرى للإصابة بالخرف، وهناك بعض أعراض الخرف التي يمكن علاجها، وذلك يعتمد على سبب الإصابة به.

 

يحدث الخرف بسبب تلف الخلايا العصبية وروابطها في الدماغ أو فقدانها وتتوقف الأعراض على المنطقة المصابة من الدماغ وتتباين آثار الخرف من مريض لآخر.

 

مقالات مشابهة

  • علاقة مرض السكري بزيادة الوزن.. طرق بسيطة للتخلص من المشكلة
  • زيادة الوزن قبل سن الخمسين.. تزيد من فرصة الإصابة بالخرف
  • هل تسبب المشروبات الغازية زيادة الوزن؟.. احذر من تناولها يوميًا
  • الاتحاد الأردني يعتبر الفلسطيني لاعباً محلياً في مسابقات كرة الطائرة
  • ما هي فوائد تناول الشاي الأخضر لمرضى القلب والسكري؟
  • خلال مرور سيارة نائب سابق.. اليكم ما حصل في تعلبايا
  • كيف تتجنب زيادة الوزن بعد إيقاف إبر التنحيف؟
  • وزير الدفاع الفرنسي: التواصل مع روسيا حول "كروكوس" يعتبر مثالا للشراكة رغم الخلافات
  • تعرّف على فوائد المشروبات الطبيعية للمعدة
  • لو بتفكر تبطل تدخين.. طرق سحرية لتنظيف الرئتين واستعادة نشاطهما