اطمأن الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا، والكابتن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس على محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب "با جو" في مدينة كوماسي، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وحرص رئيس نادي الزمالك على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته في تواجد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، عقب عودة الفريق إلى فندق الإقامة.

وتعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا"" للإصابة في العضلة الأمامية، خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، ولم يستكمل اللاعب المران.

وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى غانا مساء الأمس ، استعداداً لخوض لقاء دريمز المقبل في بطول كأس الكونفدرالية، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من الكابتن  حسين لبيب رئيس النادي  وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين ولكن حزين من نتيجة المباراة

أعرب محمد مكي المدير الفني لفريق حرس الحدود عن حزنه بنتيجه مباراته بالتعادل السلبي  امام سبوريتنج ولكنه أبدى رضاه عن اداء لاعبيه طوال المباراة، مشيرا الى ان الحظ وقف امام اللاعبين طوال المباراة باهدار اكثر من خمس فرص محققة في القائم والعارضه، مؤكدا انه طالب اللاعبين بغلق مباراه سبوريتنج والتفكير في مباراه السويس القادمه بملعبه .

قال مكي باننا نلعب خارج ملعبنا بدون ضغط ووضح ذلك في المباراه الاولي امام الترسانة ونجحنا في الفوز وسنلعب بنفس الروح من اجل العودة بالثلاث نقاط رغم انها من اصعب المباريات لقوه فريق منتخب السويس والذى يملك جهازا فنيا متميزا يقوده سعد فاروق .

واشار مكي الى انه خلال فترة وجيزه سنصحح الاخطاء من اجل تحقيق الهدف باذن الله والصعود والعودة للدوري الممتاز

حيث تعادل فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي مع فريق سبورتنج بقيادة أحمد فاروق  سلبيًا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حرس الحدود، وتصدر فريق الحرس الدورة  وجاء فريق سبورتنج في الوصافة، دخل فريق حرس الحدود اللقاء بتشكيل تكون من: كريم عماد، خالد سامي، محمود ممدوح، أحمد شديد قناوي، عبدالله محمود، مصطفى جمال، محمود ابو جودة، محمد مصطفى، محمد القط، مؤمن عوض، اسلام سمير

بينما دخل فريق سبورتنج اللقاء بتشكيل تكون من:أيمن رجب، مروان السيد، عزالدين خميس، أحمد مجدي، خالد عطا، رزق عبدالحليم، عمر محمد، طارق محمد، محمد رمضان،محمد سمير السعيد،شريف شيشي.

أدار المباراة الحكم أمين عمر حكم ساحه وعاونه محمود ابو الرجال مساعد أول وأحمد حسام طه مساعد ثاني وإبراهيم محمد حكم رابع.

بهذه النتيجة يترفع رصيد الفريقان عند النقطة الرابعة.

 

الترتيب

1-  حرس الحدود  4 نقاط

2 - سبورتنج 4 نقاط

3-  الترسانة  نقطة

4- منتخب السويس نقطة

 

 

المنصورة يقرر الإطاحة بـ 9 لاعبين من الفريق قبل الموسم الجديد التعادلات تسيطر على الجولة الثانية من الدورة الرباعية المؤهلة للممتاز بروفة قوية.. النصر القاهري يواجه الزمالك والمقاولون ودياً استعداداً لبيراميدز تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين

مقالات مشابهة

  • موعد مواجهة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • الزمالك يطالب جوميز بتصعيد الناشئين
  • تعرف على تفاصيل دور أحمد عبد الله محمود في "شمس الزناتي"
  • المصري يفتقد جهود ثلاثة لاعبين في مباراة الزمالك بالدوري
  • تشكيل المنتخب المتوقع في مواجهة بوركينا بتصفيات المونديال
  • مصر وبوركينا فاسو بتصفيات المونديال .. المنتخب الوطني بزيه التقليدي في مواجهة الغد
  • غادةة عبد الرازق تتفوق على أحمد الفيشاوي وتحتل المركز الرابع بفيلم "تاني تاني"
  • ظهور منتظرلـ شوبير .. تشكيل مصر المتوقع في مواجهة الغد أمام بوركينا بتصفيات المونديال
  • العمل مستمر.. بروكسي يواصل إستعداداته لمواجهة الزمالك بالكأس
  • مدرب حرس الحدود: سعيد بأداء اللاعبين ولكن حزين من نتيجة المباراة