واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد  معك فى كل مكان" - تحت رعاية رئيس الجمهورية -  لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين من (قاطنى المناطق الأكثر إحتياجًا والسيدات المعيلات).
   

اضطلع قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية بالتنسيق مع القطاعات الأمنية والجهات المعنية بتوجيه قوافل (طبية - إنسانية).

. إستهدفت عدد من القرى والتجمعات السكانية بنطاق محافظة "البحر الأحمر" لتقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للمواطنين.. حيث تم توزيع عدد من العبوات الغذائية والمساعدات العينية وتوقيع الكشف الطبى على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.. وكذا زيارة عدد من السيدات المعيلات من ذوات الإحتياجات الخاصة بمحل إقامتهن وتوزيع بعض المساعدات العينية عليهن. 
     

كما تم زيارة عدد من المنشآت الشرطية للتأكيد على تقديم الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر والعمل على الإرتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات، بالإضافة إلى التأكيد على إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين.      


كما شارك فى القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية لبعض الأهالى.


وقد لاقى ذلك قبولًا وإستحسانًا من الأهالى، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البحر الاحمر محافظة البحر الأحمر فعاليات وزارة الداخلية حقوق الإنسان قطاع حقوق الإنسان قوافل طبية المساعدات الجهات المعنية تخفيف العبء مبادرة كلنا واحد

إقرأ أيضاً:

«إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، دورة تدريبية، بالتعاون مع أكاديمية "UHL" لإعداد مدربات الحساب الذهني "UC math"، تعقد الدورة يومي الأحد والخميس من كل أسبوع، وتستمر الدورة لمدة شهر بمقر فرع المجلس بالبحر الأحمر.

وتأتي في إطار التواصل المستمر لفرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر مع الجهات والهيئات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني والتي تهدف إلى النهوض بالمرأة في كافة المجالات وخاصة المجال الاقتصادي وتمكينها في سوق العمل.

افتتح اللقاء اليوم الدكتورة مروي حمدي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالبحر الأحمر، والتي رحبت بالمتدربات من الفتيات والسيدات، ودعتهن للاستفادة من التدريب ومحاولة تشبيكه مع مهارات ريادة الأعمال للاستفادة والانخراط في سوق العمل.

وحاضرت أول لقاءات الدورة التدريبية، وفاء أحمد عبد الجواد، مدرب مدربين معتمد في مجال الحساب الذهني، حضر افتتاح الدورة كلا من: آمال فهمي، عصور فرع المجلس بمدينة الغردقة، ميرنا نشأت، مدير أكاديمية UHL.

مقالات مشابهة

  • الفرق بين حقوق الإنسان وحقوق الحيوان لدى النظام الأمريكي
  • «إعداد مدربات الحساب الذهني» في دورة تدريبية لقومي المرأة بالبحر الأحمر
  • ارتفاع في درجات الحرارة بالبحر الأحمر وانتظام حركة الملاحة بميناء سفاجا
  • «مستثمرو السياحة»: 80% نسب إشغال فنادق الغردقة في النصف الأول من مايو
  • اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تتلقى 523 بلاغا في عام واحد
  • الفلبين: 23 من أفراد الطاقم الفلبيني آمنون بعد هجوم الحوثيين على سفينتهم بالبحر الأحمر
  • جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة
  • عضو مبادرة "ابدأ": نعمل في قطاعات متعددة لاستحداث تخصصات جديدة
  • حياة كريمة توجه قافلة إنسانية وطبية بمحافظة أسوان
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد».. قافلة إنسانية وطبية في أسوان