ليبيا – ناقش وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال موسى المقريف خلال اجتماعه مع مدير الإدارة التجارية بشركة المدار الجديد أحمد الدائري، إنشاء معرف خاص بالوزارة، وتخصيص باقة اتصالات من الشركة للمعلمين والعاملين بقطاع التعليم بأسعار مخفضة.

الوزارة،أوضحت بحسب منصة “حكومتنا” أن خدمات الشركة ستتيح لها إرسال الرسائل الخاصة بالعملية التعليمية بشكل مباشر للمعلم، وإجراء المكالمات المجانية بين المعلمين.

وأشارت إلى أن الخدمات تتضمن إجراء المكالمات بسعر رمزي داخل الباقة، والحصول على تخفيض خاص لأسعار باقات الإنترنت، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل الاستعلام عن المرتب ونحو ذلك.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع ممثل شركة الخليج للمصاعد الكهربائية التعاون المشترك

كتب- محمد سامي:
بحث وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد صلاح الدين مصطفى مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميار القابضة المالكة لشركة الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية المحدودة السعودية المهندس ثامر الريس، مستجدات التعاون المشترك بين الطرفين في مجال إنتاج وتركيب وصيانة المصاعد الكهربائية بمختلف أنواعها من خلال شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك".
وأشاد وزير الدولة للإنتاج الحربي بالدور المهم الذي تقوم به شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك" في توفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين خاصة في ظل تنامي أعمال البناء والتشييد في إطار بناء "الجمهورية الجديدة" بمصر، موضحاً أن "إيچيك" تضم مصنعا يقوم بإنتاج المصاعد الكهربائية وفقاً للكود الأوروبي.
وشدد وزير الدولة للإنتاج الحربي على ضرورة تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتعظيم دور المنتج المحلي وإزالة كافة المعوقات التي تحول دون زيادة التصنيع والإنتاج، وأشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي بهدف المتابعة والاطمئنان على سير العملية الإنتاجية و الوقوف على آخر مستجدات تنفيذ العقود الموقعة مع الجهات المختلفة، و الاطلاع على المخطط الزمني لزيادة نسبة المكون المحلي.
من جهته، أعرب المهندس ثامر الريس عن سعادته بنجاح التعاون المشترك مع وزارة الإنتاج الحربي في مجال إنتاج المصاعد الكهربائية بأنواعها وذلك بالاعتماد على الإمكانات التصنيعية والتكنولوجية لشركات الإنتاج الحربي وبالاستفادة من خبرات الأطقم الفنية المتخصصة في هذا المجال، موضحاً أن القائمين على شركة مصر الخليج للمصاعد والسلالم الكهربائية "إيچيك" يتطلعون إلى تصدير منتجات الشركة من المصاعد الكهربائية للخارج خاصة بالأسواق العربية والإفريقية.
وأكد المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات بالدولة وعلى رأسها القطاع الخاص، وكذلك الحرص على تعميق العلاقات والأواصر المتينة التي تربط بين مصر والسعودية، لافتا إلى أن شركة "إيچيك" تقوم حاليا بإنتاج المصاعد بنسبة تصنيع محلي تصل إلى 40% ويتم العمل على رفع هذه النسبة لتصل إلى 60%.
حضر اللقاء المهندس إميل حلمي إلياس عوض نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب وعدد من قيادات الوزارة .

مقالات مشابهة

  • العليمي يبحث مع بن مبارك ومحافظ البنك ووزير المالية الأوضاع الاقتصادية وتحسين الخدمات
  • زخرفية نجع حمادي خامس الجمهورية في التحقيق الصحفي بقطاع التعليم الفني
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع ممثل شركة الخليج للمصاعد الكهربائية التعاون المشترك
  • القيب يبحث سبل التعاون مع ايطاليا في مجال التعليم العالي والبحث العلمي
  • وزير التعليم العالي يبحث مع وفد جامعة الشارقة الإماراتي آليات التعاون المشترك
  • وفد "الغرفة" يبحث جهود الاستفادة من الخدمات والحلول التقنية السنغافورية
  • وزير الدفاع المصري يبحث مع قائد القيادة المركزية الأمريكية الأزمة الراهنة بقطاع غزة
  • 3.5 مليون رسالة قصيرة للمشتركين بقيمة فاتورة الكهرباء شهريا
  • مستشار وزير التعليم العالي يبحث سبل التعاون مع عميد صيدلة الفيوم
  • ارتفاع الأسهم الأوروبية اليوم وسط تفاؤل بخفض الفائدة عالميا