لقى شخص مصرعه وأصيب 4 آخرون إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرى اتجاه صفط اللبن، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، والجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين جراء الحادث أعلى الطريق الدائرى اتجاه محور صفط اللبن، وعلي الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، وتببن من خلال الفحص وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى نقل ثقيل، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين وظهور كثافات مرورية، وقام رجال المرور برفع آثار الحادث وسحب الكثافات المرورية، فيما نقلت سيارات الإسعاف الجثة الى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفى سياق اخر فقد مصرع طفلة من البكم والصم في حادث مأساوي بالطالبية

كما تواصل نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طفلة رضيعة متأثرة بحروق شديدة في مختلف أنحاء جسدها، نتيجة إصابتها بماء مغلي من دش البانيو، أثناء استحمامها مع والدتها.

وأفادت والدة الطفلة من الصم والبكم في التحقيقات، بأن الطفلة كانت بصحبتها داخل الحمام ووضعتها داخل البانيو، لكنها عبثت في الدش الساخن الذي أصابها بحروق شديدة، أدت إلى مصرعها في الحال.

وأمرت النيابة بعرض الطفلة علي الطب الشرعي لإعداد تقرير وافي عن سبب الوفاة، ثم التصريح بدفن الجثة.

وكانت البداية ببلاغ من مستشفى أم المصريين بوصول طفلة رضيعة مصابة بحروق شديدة ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بحروق شديدة.

كما أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بحبس «صبى» ووالده، بعد ترحيلهما من الكويت إلى القاهرة، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات المُجراة بشأن مقتل طفل عمره 15 عامًا بمنطقة شبرا الخيمة على يد جاره «كهربائى» والذي اعترف بأنه أقدم على جريمته بإيعاز من المتهم «الأول» لسرقة أعضائة البشرية مقابل حصوله على 5 ملايين جنيه.

وقد أصدرت النيابة بيانًا صحفيًا أمس، قالت فيه إن معاينتها لمكان الحادث دلت عن تواجد جثمان المجني عليه داخل شقة مستأجرة، وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته، وتوصلت التحريات إلى مرتكب الواقعة، وبضبطه واستجوابه؛ أقر بارتكابه إياها بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شخص مصرعه حادث تصادم صفط اللبن سيارات الإسعاف حادث مرورى كثافات مرورية بحروق شدیدة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية

أُصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين سوزوكى فى مزلقان ذكى بالطريق الزراعى بنها القاهرة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين سوزوكى في مزلقان ذكي، بالطريق الزراعي ووجود مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور، الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث بإشراف العميد محمد البطوطى مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية وتبين وقوع الحادث بين سيارتين سوزوكي نتج عنه إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى ورفع آثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المواطنين.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سيدة وإصابة 6 آخرين في حادث سير أول أيام العيد بالشيخ زايد
  • مصرع وإصابة 6 فى حادث تصادم أول أيام عيد الأضحى بالمنيا
  • مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم 4 سيارات
  • مصرع شخص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • مصرع عامل وإصابة سائق في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الغربي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • مصرع موظف وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتين بأخميم سوهاج
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين سوزوكي فى القليوبية
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ