الثورة نت:
2024-05-20@05:59:24 GMT

تدشين امتحانات الثانوية العامة في محافظة مأرب

تاريخ النشر: 27th, April 2024 GMT

تدشين امتحانات الثانوية العامة في محافظة مأرب

الثورة نت|

دشن وكيل محافظة مأرب، سعيد بحيبح ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي الزايدي ، اليوم، امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام 1445هـ بالمحافظة.

واطلع بحيبح والزايدي ومديرا مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة قايد نمران، وإدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية طعيمان حزيم، على سير الامتحانات في مدرسة بلقيس بمديرية الجوبة.

واستمعوا إلى شرح من مدير مكتب التربية بمديرية الجوبة محمد المنصوري حول سير الامتحانات ومستوى الإعداد والتجهيز والتهيئة المناسبة لتمكين الطلاب من أداء امتحاناتهم في أجواء هادئة.

وثمنوا العطاء التربوي والصمود المتواصل للمعلمين والمعلمات الذين ثبتوا في ميادين العلم والمعرفة وبذلوا جهوداً جبارة في تعليم الطلاب والطالبات وأفشلوا رهانات ومحاولات العدوان البائسة في تعطيل وإفشال العملية التعليمية.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبار الشهادة الثانوية لهذا العام بلغ 735 طالبا وطالبة موزعين على 17 مركزا اختباريا.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: امتحانات الثانوية العامة مارب مکتب التربیة

إقرأ أيضاً:

رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة (الشعبة العلمية - الشعبة الأدبية)، التي يتسلمها الطلاب داخل اللجنة الامتحانية قبل بدء الامتحان مباشرة، والمقرر أن تنطلق يوم 10 يونيو بالمواد الغير مضافة للمجموع ويوم 22 المواد الأساسية بنظام أوبن بوك. 

مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة للشعبتين

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة (الشعبة العلمية - الشعبة الأدبية)، يتضمن كل المعارف والمفاهيم والخرائط والقواعد والمسائل الرياضية الموجودة بالكتاب، وتوفر للطلاب كل المعلومات التي تتطلب منه الحفظ.

مجلد مفاهيم الثانوية العامة غير مسموح الكتابة عليه

وأشار إلى أن مجلد المفاهيم يستلمها الطالب قبل امتحانات الثانوية العامة 2024، ويقوم بتسليمها مرة أخرى للمراقب بعد الانتهاء من الامتحان مع ورقة الأسئلة والبوكليت، وغير مسموح للطالب الخروج به من اللجنة الامتحانية أو الكتابة عليه.

وشدد الوزارة على أنه لا يسمح بالكتابة أو الشطب على مجلد مفاهيم الثانوية العامة، إذ أنه يتم استخدامه في السنوات المقبلة لطلاب الصف الثالث الإعدادي، لافتا إلى أنه يستطيع الاطلاع عليها من علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. 

مقالات مشابهة

  • رابط مجلد مفاهيم امتحانات الثانوية العامة 2024 للشعبتين العلمية والأدبية
  • وزير التعليم يتعهد بانضباط امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم: امتحانات الثانوية العامة 2024 خالية من الألغاز
  • وزير التعليم: إدخال الذكاء الاصطناعي في مناهج الثانوية العامة
  • "حجازي": امتحانات الثانوية العامة ستكون منضبطة ومطابقة للمواصفات الامتحانية وخالية من التعقيد
  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة مطابقة للعام الماضي وخالية من الألغاز
  • وزير التعليم: امتحانات الثانوية العامة منضبطة ومطابقة للمواصفات
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الصف الثانى الثانوي في بورسعيد
  • محافظ أسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية
  • عاجل ورسمي.. جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 في محافظة القاهرة