أبوظبي - وام

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» برقية تهنئة إلى سيريل راما فوزا رئيس جمهورية جنوب إفريقيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس سيريل راما فوزا.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشيخ محمد بن راشد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان جنوب إفريقيا رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

توّج سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي الأندية الفائزة في منافسات بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو، التي أقيمت أمس واليوم في نادي شباب الأهلي دبي وشهدت منافسات قوية وحضورا جماهيريا غفيرا.

جرت مراسم التتويج باللقب وبالمراكز الأولى بحضور سعادة الفريق محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وسعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الامارات للجوجيتسو وسعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وفهد علي الشامسي الأمين العام للاتحاد ، وعدد من ممثلي الاتحاد والشركاء والأندية.

وتوجت أندية العين والشارقة والوحدة بألقاب البطولة بفئاتها المختلفة بعد منافسات قوية على مدار اليومين.
وتقدّم سعادة يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة على دعمها المتواصل للرياضة والرياضيين ولسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم على حضوره وتتويجه للفائزين.

كما تقدم بالشكر إلى نادي شباب الأهلي دبي على استضافة البطولة وظهورها المشرّف مؤكدا أن الأندية والأكاديميات تمثل جزءا لا يتجزأ من منظومة نجاح رياضة الجوجيتسو في الدولة.

وقال سعادة يوسف عبدالله البطران ، إن النسخة السابعة من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو حققت نجاحا غير مسبوق على الأصعدة كافة، واستقطبت مشاركة مئات اللاعبين من أكثر من 20 ناديا وأكاديمية على مستوى الدولة، وشهدت مستويات فنية عالية في فئاتها المختلفة لاسيما فئتي الأشبال والناشئين حيث قدّم اللاعبون أداء مميزا وأبدوا عزيمة قوية ما يترجم جهود الاتحاد والأندية في توفير بيئة مثالية تؤهل جيلا واعدا من الأبطال القادرين على استكمال مسيرة الإنجازات للدولة على ساحات الجوجيتسو المختلفة.
وتقدم يوسف البطران بالتهنئة للأندية الفائزة بلقب البطولة، مؤكدا أن تحقيق اللقب في مثل هذه البطولات القوية يتطلب من الأندية والأكاديميات عملا كبيرا على صعيد التحضيرات والإعداد البدني والذهني للاعبين، والاستثمار الناجح في الفئات السنية المختلفة، وتطبيق أفضل البرامج والخطط التي تستنهض همم اللاعبين لتقديم الأداء المميز، فضلا عن الاستعانة بأفضل الكوادر التدريبية المحلية والعالمية التي تمثل قيمة مضافة وتعزز من جودة أداء اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصارات.

وأضاف أن هذه البطولة الغالية تعكس خطط الاتحاد في الكشف عن المواهب والاستثمار الأمثل في الفئات السنية خصوصا الأشبال والناشئين، موضحا أن بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو ساهمت منذ انطلاقتها في صقل المواهب من أبناء الوطن، ومهدت لهم طريق الوصول إلى العالمية والالتحاق بالمنتخب الوطني والمنافسة على أعلى المستويات، وبالنسبة لهذه البطولة فقد حققت أهدافها ونجحت بامتياز .
ونجح نادي العين في تحقيق إنجاز مهم ضمن منافسات البطولة محرزا اللقب في فئة الأشبال (تحت 14 عاما) متفوقا على الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الذي حلّ وصيفا، فيما حلت أكاديمية بالمز الرياضية في المركز الثالث.

كما نجح نادي العين في إضافة لقب فئة الشباب إلى إنجازاته في البطولة متفوقا على بني ياس الوصيف والجزيرة الذي حل ثالثا.
وقال أحمد سلطان النعيمي المدير التنفيذي لشركة نادي العين للألعاب الرياضية : “سعداء بما حققناه اليوم، وتحقيق لقب فئتي الأشبال والناشئين ويؤكد الحفاظ على لقب فئة الأشبال نجاح استراتيجيتنا الرامية إلى تطوير اللاعبين في الفئات السنية وتعزيز قدراتهم وتأكيد تفوقهم ونتطلع إلى مواصلة مسيرة إنجازات النادي وتحقيق ألقاب إضافية ترسخ مكانته وإنجازاته على الساحة المحلية..و نهدي هذا الإنجاز إلى قيادة النادي ورئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي العين ونحيي جهود اللاعبين والجهاز الفني وكل من كان له دور في تسجيل هذا النصر”.

وعبر سعيد مروان القبيسي لاعب نادي العين الحائز على ذهبية تحت 14 عاما وزن 44 كجم عن سعادته بهذا النصر وتحقيق الميدالية الذهبية في هذه البطولة الغالية.

وقال إن التحدي كان صعباً وواجهت خصوما أقوياء إلا أن الدعم من إدارة النادي والمدربين منحني الإصرار لمواصلة بذل كل ما في وسعي وفي النهاية كان الفوز من نصيبي.

وعبر عبدالله أحمد الدرمكي لاعب نادي العين الذي حصد ذهبية تحت 18 عاما وزن 94 كجم عن فخره بهذا الفوز، لا سيما أنه تحقق في هذه البطولة الغالية، مؤكدا أن روعة الفوز تستحق كل التضحيات.

ونجح أبطال نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في حسم لقب فئة الناشئين تحت 16 عاما متفوقين على نادي بني ياس الوصيف، ونادي العين الذي حلّ ثالثا.

بدوره أكد سعادة أحمد عبدالرحمن العويس رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس أن الفوز بكأس فئة الناشئين يعد من الإنجازات الغالية والمهمة لأنه يعكس الاستدامة الرياضية باكتشاف وتطوير المواهب في هذه الفئة العمرية، وأهدى الإنجاز إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وعبر حمدان محمد النجار لاعب نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والذي حقق ذهبية تحت 16 عاما وزن 48 كجم عن الامتنان والسعادة لتحقيق الميدالية الذهبية ومساعدة الفريق على إحراز لقب الناشئين وقال : “ هذا الإنجاز يعني لي الكثير، ويعكس العمل الجاد والتفاني الذي بذلته في التدريبات”.
ونجح أبطال نادي الوحدة في الحفاظ على لقب فئة الكبار متفوقين على ناديي العين وبني ياس اللذين حلّا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال سعادة عبيد مفتاح المحرزي رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية إن أبطالنا كانوا على قدر التحدي ولمسنا مدى العزيمة التي يتحلون بها والمهارات العالية وكان إصرارهم على تحقيق الفوز واضحا في كل نزال يخوضونه.
من جهته، قال محمد السويدي لاعب نادي الوحدة في فئة الكبار الذي حقّق ذهبية وزن 69 كجم : “لقد حققنا اليوم ما كنا نصبو إليه منذ سنوات وبذلنا لأجله أقصى جهودنا والتزمنا بأن نكون حاضرين في مختلف البطولات لنستقي الدروس ونرتقي بمهاراتنا”.وام


مقالات مشابهة

  • منصور بن محمد يتوّج أبطال كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً للعهد بالكويت
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان الشيخ صباح خالد الحمد بتعيينه ولياً للعهد بدولة الكويت
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس إيطاليا بيوم الجمهورية
  • عاجل.. رئيس تشيلي يعلن انضمام بلاده لجنوب إفريقيا في دعواها ضد إسرائيل
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا المستقلة بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس دولة ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساموا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس ساموا بذكرى الاستقلال