يرى عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة دريمز الغاني المقرر لها غدًا الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ستكون قوية من الفريقين.


وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا، ونريد إظهار قدرتنا أننا فريق قادر على التأهل، وأتوقع قدرة الزمالك على حسم المباراة والتأهل للنهائي".


وتابع عمر جابر قائلًا:" هناك حالة تركيز لدى الجميع، والمباراة في أيدي اللاعبين، ومن الممكن أن تكون المباراة صعبة أو قد تكون سهلة، والأمر يتعلق بالتركيز في اللقاء وتنفيذ تعليمات المدير الفني".

لايف.. “مواجهة نارية في الدوري السعودي” الخليج يستقبل النصر في الجولة الـ 29 جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا من معاونيه قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

وأضاف:" سنتعامل مع الطقس الحار، لأن الفريق يمتلك لاعبين كبار ومروا بظروف مشابهة من قبل واستطعنا التأهل، واسم الزمالك كبير، ولدينا جماهير في إفريقيا، وجماهير قادمة من مصر لمساندة الفريق".

وتابع عمر جابر قائلًا:" مباراة الغد 90 دقيقة والفوز سيمنحنا بطاقة التأهل إلى النهائي، وكنا نتمنى تحقيق نتيجة أفضل في مباراة الذهاب، ولكن أمامنا فرصة للتعويض غدًا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التأهل للنهائي وحصد اللقب".  
 
واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا:" معظم اللاعبين في الزمالك يعلمون الأجواء في إفريقيا على مستوى الملاعب أو الرطوبة ودرجات الحرارة، وفي مصر بدأت درجة الحرارة في الارتفاع، ونحاول أن نعتاد على الأجواء قبل اللقاء، ولن نشكتي من أي ظروف وهدفنا الأول تقديم مباراه جيدة والتأهل للنهائي".

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا  من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الزمالك محمد عواد محمود عبد الرازق كأس الكونفدرالية حسام عبد المجيد بطولة كأس الكونفدرالية عماد دونجا مصطفى الزناري عمر جابر

إقرأ أيضاً:

خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !

أكد خالد الرواس مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم على جاهزية الأحمر لمواجهتي الختام للتصفيات المزدوجة، وقال في حديث لـ "عمان ": بدأنا المعسكر بخمسة وعشرين لاعبا، والجميع شارك في الحصة الأولى، وقبل الدخول للتدريبات تعرض الروشدي لإصابة عضلية وخضع للفحص والأشعة في مكان الإصابة، غير ذلك نشاهد اللاعبين متحمسين لمواصلة العطاء بعد النقاط الست التي تحققت أمام ماليزيا قبل شهرين تقريبا، وهي بمثابة الانطلاقة الحقيقية التصحيحية في هذه المرحلة عقب الخسارة أمام قرغيزستان شهر نوفمبر الماضي.

وأضاف: اللاعبون سيواصلون العمل حتى موعد السفر للصين تايبيه مساء الاثنين ومن المنتظر أن يخوض المنتخب حصة استشفائية بسيطة مساء الثلاثاء على أن يجري حصة أساسية قبل يوم المباراة على الملعب الذي سيحتضن المواجهة وحينها سنحدد اللاعبين الـ 23 الذي سيدخلون قائمة المباراة.

وتابع حديثه: مباراة الصين تايبيه هي بمثابة مواجهة التأهل، واللاعبون يعون جميعا أهميتها، وهم يفكرون في لقاء السادس من يونيو، وترك كل حسابات المواجهة الأخيرة التي سيحين الوقت فيما بعد للحديث عنها، نركز حاليا على التأهل الرسمي ثم بعد ذلك تتحدث عن الصدارة التي تمثل دفعة معنوية مهمة من أجل الدخول في مرحلة الحسم، والجهاز الفني درس الظروف المحيطة وبناء على ذلك اختار موعد السفر.

وعن بعض الملاحظات حول قائمة المنتخب، خاصة فيما يخص المقبالي وحسين الشحري وناصر الرواحي، قال الرواس: باب المنتخب لم يُغلق في وجه أي لاعب أبدا وهذه هي وجهة نظر المدرب ويختار اللاعبين وفق رؤية فنية تحددها المرحلة الحالية، ننتظر التأهل للدور القادم وفي تلك المرحلة نحن بحاجة لعدد كبير من اللاعبين من ذكرتهم في السؤال، والمدرب قرر الاعتماد بنسبة أكبر على اللاعبين الذين عمل معهم في شهر مارس مع بعض الإضافات مثل خالد البريكي ووليد المسلمي وأمجد الحارثي الذي حظي بمتابعة دقيقة من الجهاز الفني والطبي مع ناديه السيب في المسابقات المحلية.

واختتم حديثه: نتفهم مطالبات كل الجماهير، ونحترم كل وجهات النظر حول قائمة اللاعبين وحتى أداء المنتخب ونحن محظوظون بأننا نمتلك جمهورا ذواقا ومتعطشا للفوز، الجماهير العمانية قالت كلمتها ووقفت مع المنتخب في وقت الشدائد وننتظر وقفتها في مواجهة قرغيزستان ولن ندخر جهدا،لا قطرة عرق من أجل إسعادها.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الزناري ينتظم في تدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • ميدو جابر يغيب عن مباراة المصري والزمالك بسبب الايقاف
  • قبل مباراة بوكينا فاسو| أحمد موسى يعلق على لقاء محمد صلاح مع حسام وإبراهيم حسن
  • مختار مختار: لدينا فرصة كبيرة في التأهل لكأس العالم 2026
  • خالد الرواس: نركز على مباراة التأهل والباب لم يُغلق !
  • موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026
  • مصطفى محمد وراء انقلاب منتخب مصر على صفقة الزمالك المؤكدة في الصيف
  • عمورة ضمن “التوب3” لأفضل الهدافين العرب في أوروبا
  • أحمد سليمان يرشح 3 حراس مرمى للإنضمام إلى الزمالك
  • مدرب الزمالك السابق: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى المنتخب.. واستبعاد الشحات "قرار صائب"