بوابة الفجر:
2024-06-20@14:14:18 GMT

تعرف على حكم مباراة المصري والداخلية بالدوري

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة العشرين من الدوري والتي تجمع بين الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الداخلية والمقرر إقامتها في الرابعة عصر اليوم الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب.

محمد الغازي حكمًا لمباراة المصري والداخلية

ويتكون الطاقم التحكيمي من محمد الغازي حكمًا للساحة ومعه كل من مصطفى عطية ومحمود حسين كمساعدين، أحمد ناصر  حكمًا رابعًا، فيما تم إسناد مهمة حكم الفيديو إلى الحكم  حسام عزب بمعاونة من زميله علاء صبري.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 28- 4- 2024 في الدوري المصري الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني  وصافة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة بعدما خاض 18 مباراة حيث فاز المصرى فى 9 مواجهات وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 5 أخرى وسجل لاعبو المصرى 27 هدفا واستقبلت شباكهم 25 هدفا آخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري البورسعيدي المصري والداخلية الداخلية الدوري المصري المصري ضد الداخلية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز

يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مضيفه الاتحاد السكندري اليوم.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في مسابقة الدوري الممتاز وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف ويقتحم المربع الذهبي للدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وبهذا الفوز الثمين، يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز في على الاتحاد اليوم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والاتحاد السكندري

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء الجمعة المقبل، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والداخلية المقبلة بالدوري المصري
  • الزمالك يفقد الدينامو في مواجهة فاركو بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري الممتاز
  • تعرف على تشكيل سموحة والداخلية في لقاء اليوم
  • زد ضد فاركو في صدام ناري بالدوري الممتاز اليوم
  • سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم تحكيم مباراة سموحة والداخلية في الدوري المصري
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري
  • أهداف وملخص مباراة الزمالك والمصري اليوم بالدوري «فيديو»
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم