استقبل المهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز مدينة المنصورة الجديدة، المهندس مصطفى الصاوي، والمهندس مصطفى بكير، من وحدة الدعم الفني بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،  وذلك لمتابعة موقف المشاريع الجارية في ضوء المتابعة المستمرة للمشروعات الخدمية والتنموية، ومنها مشروعات (الفيلات – جنة)، وذلك بحضور المهندس محمود العطافي، مدير إدارة التنفيذ بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، ومسئولى الجهاز.



وأشار المهندس محمد الغمراوي إلى أنه تم المرور على الفيلات المودرن لمراجعة أعمال التشطيبات ومتابعة الموقف التنفيذي للفيلات والمبيعات، كما تم اعتماد عينات ومراجعة موقف الاعتمادات واللوحات التنفيذية لمشروع تنفيذ 224عمارة بمشروع جنة بالمرحلة الثانية.

وأشاد ممثلو وحدة الدعم الفني بالجهد المبذول من قبل مسئولي جهاز مدينة المنصورة الجديدة، وأكدوا ضرورة حث الشركات على سرعة إنهاء الأعمال بالمواصفات المطلوبة.

وفي مدينة ملوي الجديدة، عقد المهندس وليد حجاجي، رئيس جهاز مدينتي الفشن وملوي الجديدتين، اجتماعًا ببعض ممثلي الشركات المنفذة لمشروعات مدينة ملوي الجديدة من مرافق وإسكان وتنسيق الموقع العام للمرحلة الأولى بالمدينة، في إطار الاهتمام والمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بمدن الجيل الرابع، والقضاء علي أي معوقات تواجه تنفيذ المشروعات.
وشدد رئيس الجهاز على ضرورة الالتزام بالاشتراطات والمواصفات الفنية لكل مشروع جارٍ تنفيذه والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة وتسليم المشاريع في مواعيدها المحددة حتي لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومنها السحب والإسناد لشركات أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنصورة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

جهاز مدينة الشروق يستعد لإجراء قرعة أراضي الرابية

تابع المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة الشروق الاستعدادات النهائية لإجراء القرعة العلنية لأراضي الرابية، والمقرر عقدها يوم الأربعاء الموافق 22-5-2024.

جاء ذلك فى ضوء إعلان جهاز مدينة الشروق المنشور بالجرائد الرسميه بشأن إجراء القرعة العلنية اليدوية الثانية لتسكين حائزي الأراضي بمنطقة الرابية إحد المناطق المضافة للمدينة.

رئيس جهاز الشروق يطمئن على موقع عقد القرعة

واطمئن رئيس الجهاز على موقع عقد القرعة بمقر الجهاز والتجهيزات اللازمة لاستقبال الذين سددوا المقدمات الخاصة والمعلن عن أسمائهم عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك للمساحات التي تم توفيق أوضاعها لهم، طبقاً لشرائح المساحات (209م2 – 276 م2 )، بنطاق منطقة الرابية.

وأشار رئيس الجهاز إلى أن حضور صاحب الطلب بدايةً من الساعة العاشرة صباحًا لإجراء عملية التسجيل مع غلق باب التسجيل الساعة الثانية عشر ظهرًا لإجراء القرعة.

في سياق متصل، أكد المهندس محمد عبدالمقصود، على استمرار شن الحملات على سيارات بيع المشروبات، وذلك في إطار سلسلة من الحملات المتواصلة لمواجهة العشوائية.

وأوضح أن الحملة أسفرت عن التحفظ على سيارتين مع تحرير المخالفات اللازمة ضد أصحابهما، والتي تتمثل في مخالفات التعدي على الطريق العام والإشغال حول السيارة، واستخدام السيارة فىي نشاط تجاري وتعمد تعطيل حركة المرور مع تطبيق الغرامات المقررة للمخالفة من سداد الإشغال وتحمل نفقة نقل السيارة بالونش.

وأكد رئيس الجهاز مواصلة الحملات يوميًا، بقيادة المهندس أحمد مكي نائب رئيس جهاز المدينة، للقضاء على العشوائية في مهدها بكل حسم وقوه حرصًا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة 15 مايو يتفقد وحدات سكن لكل المصريين
  • رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة يتابع آخر مستجدات أعمال تطوير منطقة الشاطئ
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر يوجه برفع كفاءة الخدمات في القطاعين الشرقي والشمالي
  • وزير الإسكان يختتم جولته بالصعيد بمتابعة موقف المشروعات الجارى تنفيذها بالمرحلة الأولى بمدينة ملوي الجديدة
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعًا بمقر جهاز مدينة "الفيوم الجديدة" لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات المختلفة
  • وزير الإسكان يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة ملوي الجديدة
  • وزير الإسكان: تنفيذ 768 وحدة بمشروع جنة في ملوي الجديدة
  • وزير الإسكان يختتم جولته في الصعيد بمتابعة تنفيذ مشروعات ملوي الجديدة
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعًا بمقر جهاز "الفيوم الجديدة" لمتابعة موقف تنفيذ المشروعات
  • جهاز مدينة الشروق يستعد لإجراء قرعة أراضي الرابية