صحيفة الاتحاد:
2024-06-12@00:23:05 GMT

قايدي وفورمبيرجر «القوة الضاربة»

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

 
فيصل النقبي (كلباء)

أخبار ذات صلة «الأهداف الحاسمة» تصل إلى «73 بصمة» في «أدنوك للمحترفين» دودو يزور الشباك بعد 586 دقيقة


واصل الإيراني مهدي قايدي، والسلوفيني أندريس فورمبيرجر تألقهما في تشكيلة المدرب العراقي غازي فهد، وأحرز «الثنائي» هدف اتحاد كلباء أمام النصر، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2-2، ضمن «الجولة الـ21» من «دوري أدنوك للمحترفين».


ورفع قايدي رصيده إلى «الهدف التاسع» متصدراً هدافي «النمور»، فيما سجل فورمبيرجر الهدف الثامن، وتألق خلال المباريات الأربع الماضية، حيث أحرز هدفاً في كل منها، ليتوهج مع القيادة الجديدة للفريق، بعد أن صام عن زيارة الشباك مع فرهاد مجيدي.
ويتطلع المدرب إلى الاستفادة من ثنائي «القوة الضاربة» في الهجوم، لتخطي عقبة الوصل في «المربع الذهبي» لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والوصول إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كلباء النصر الوصل

إقرأ أيضاً:

“إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%

أعلنت شركتا “أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي القابضة”، اليوم، أن مشروعهما المشترك شركة “إينيرسول Enersol RSC LTD” وقعت اتفاقية للاستحواذ على حصة إضافية بنسبة 42.206% في شركة “جوردون تيكنولوجيز GordonTechnologies” مقابل ما يقارب 270 مليون دولار أميركي، لتصبح “Enersol” مالكة لحصة أغلبية في الشركة.

وتم تحديد المقابل بناء على تقييم يتوافق مع ذلك الذي تم على أساسه تقييم نسبة الـ 25% التي حصلت عليها “Enersol” في عملية الشراء الاولية التي أُعلن عنها في يناير 2024، وسيتم دفع ما يقارب 80% من قيمة الحصة الإضافية التي استحوذت عليها”Enersol” في شركة “جوردون” والبالغة 42.206% عند إتمام الصفقة، في حين يتوقّع سداد باقي المبلغ خلال العامين المقبلين شريطة استيفاء شروط الأداء المطلوبة، علماً بأنّ إتمام الصفقة يبقى رهناً بالحصول على موافقات الجهات التنظيمية المعنية وتعديلات سعر الشراء النهائية.

وستحقق صفقة الاستحواذ قيمة إضافية لمساهمي المشروع المشترك من حيث الربحية والتقييم المتعدد وتوليد التدفق النقدي والأرباح المحتملة، إلى جانب عائد التدفق النقدي الحر المتوقع للسنة المالية 2023 بأكثر من 10%.

ويعتزم المشروع المشترك، بعد الحصول على الموافقات الرسمية من الجهات المعنية، الاستثمار في الشركات التي تقدم خدمات حقول النفط مدعومة بالحلول التقنية أو الاستحواذ عليها، على نحو يسهم في رفع قيمة الشركة في السوق وتعزيز كفاءتها التشغيلية.

وتعمل شركة “Gordon Technologies” في مجال تكنولوجيا القياس أثناء الحفر، وهي المزود الرئيس لقطاع النفط والغاز في الولايات المتحدة الأميركية بتلك التكنولوجيا، وهي تقنية تقوم بقياس المعلومات الأساسية من نقطة بالقرب من رأس الحفارة وتنقلها إلى السطح دون مقاطعة عمليات الحفر.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة أكملت تأسيس أعمالها في أبوظبي في خطوة تعتزم بعدها إطلاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بحلول الربع الثاني من العام 2024.وام


مقالات مشابهة

  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • إينيرسول المملوكة لـأدنوك للحفر وألفا ظبي ترفع حصتها في جوردون تيكنولوجيز إلى 67.2%
  • “إينيرسول” المملوكة لـ”أدنوك للحفر” و”ألفا ظبي” ترفع حصتها في “جوردون تيكنولوجيز” إلى 67.2%
  • أدنوك تسترد كامل السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • أدنوك تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في أدنوك للتوزيع
  • “أدنوك” تسترد كامل قيمة السندات القابلة للاستبدال في “أدنوك للتوزيع”
  • وراء الحدث
  • «كهرباء الشارقة» تشغّل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء
  • المنذري في طريقه إلى كلباء
  • كهرباء الشارقة تبدأ تشغيل محطة جديدة لنقل الطاقة في كلباء