انضم مؤخرا الفنان محمد ثروت لفريق عمل فيلم «عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي، ويشارك ثروت كضيف شرفضمن احداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي أكشن.

تفاصيل  فيلم «عصابة المكس »

فيلم «عصابة المكس» من إخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي

الفيلم بطولة: روبي ولبلبة وأوس أوس وحاتم صلاح مع وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.

ونشر أوس أوس فيديو طريف له مع الفنان احمد فهمي خلال ذهابهم   لتصوير مشاهد جديدة من فيلم عصابة المكس في أحدي محافظات مصر.

مفاجآت عديدة يحضرها فريق عمل فيلم “عصابة المكس” للجمهور، ومنها ضيوف الشرف، حيث سيظهر عدد من النجوم ضمن أحداث الفيلم ليشاركوا فريق العمل في رحلتهم بين محافظات مصر.

وكشف فريق عمل الفيلم عن المفاجأة الأولى وهي مشاركة النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن الأحداث، حيث انتهى مؤخرا من تصوير المشاهد التي ستجمع بينه وبين أحمد فهمي ولبلبة وروبي وأوس أوس وحاتم صلاح في صحراء محافظة الفيوم، وهي ثاني المحافظات المصرية التي تحط فيها "عصابة المكس" رحالها بعد محافظة الإسكندرية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد ثروت عصابة المكس عصابة المکس

إقرأ أيضاً:

أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024

يستعد عشاق الشاشة الفضية، لاستقبال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، التي تتنوع ما بين الأكشن، والدراما، والكوميدي، والتراجدي، حيث من المقرر ان يشهد هذا الموسم منافسة كبيرة بين كبار النجوم.

وخلال السطور التالية يستعرض «الأسبوع» القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

ويستفتح موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم «ولاد رزق 3- القاضية» حيث تدور أحداثه حول انفصال الأشقاء الثلاثة، لكن الأزمات والمشاكل أجبرتهم على العودة مرة أخرى وممارسة حياة الجريمة والسرقة، ليدخلوا في أزمات كبيرة يحاولون الخروج منها.

فيلم ولاد رزق 3

ويضم الفيلم بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بجانب ظهور عددٍ من ضيوف الشرف، أبرزهم: كريم عبد العزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهف

ويشارك الفنان خالد النبوي، هذا العام بفيلم «أهل الكهف»، الذي تدور أحداثه في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

فيلم أهل الكهف

يشارك في بطولة فيلم أهل الكهف، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد ممدوح، محمد فراج، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى، محمود حميدة، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، بسنت شوقي، جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي.

فيلم اللعب مع العيال

كما ينضم الفنان محمد إمام للموسم بفيلم «اللعب مع العيال» حيث تدور في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب، ومن المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم اللعب مع العيالفيلم عصابة الماكس

ويشارك فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية صلاح عبد الله في فيلم «عصابة الماكس» (صورة)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • أحمد فهمي بطل "عصابة الماكس" وضيف شرف "ولاد رزق 3"
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل «عصابة الماكس» لـ أحمد فهمي
  • أكشن وكوميدي.. أفلام عيد الأضحى 2024 على شاشات السينما
  • أكشن وكوميدي.. القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024
  • حاتم صلاح بشخصية البارون في «عصابة الماكس»
  • تعرف على تفاصيل شخصية حاتم صلاح في فيلم "عصابة الماكس"
  • 24 ساعة.. إعلان عصابة الماكس يتجاوز مليون مشاهدة
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل