يواجه الدوري المصري هذا الموسم أزمة كبيرة بسبب كثرة المؤجلات نظرا لمشاركة بعض الأندية المصرية في البطولات الإفريقية، سواء دوري أبطال إفريقيا أو الكونفدرالية الإفريقية.

وتسبب هذا في تأخير موعد انتهاء البطولة، ليتضارب مع مواعيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم(كاف)، في تسجيل واعتماد النتيجة النهائية للأندية المشاركة.

- تطورات أزمة الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وأكد سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" الجدل والأخبار الخاطئة منتشرة عن هوية الفرق التي ستشارك في بطولاتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم القادم، ودورنا دائما كشف الحقائق".

أمير هشام يكشف كواليس جلسة محمد الشناوي مع لاعبي الأهلي أمير هشام يكشف كواليس ما فعله أفشة مع كولر عقب مباراة مازيمبي وحقيقة توقيع عقوبة ضده

وتابع:" كل الأخبار والحديث عن اعتماد ترتيب الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، لتحديد الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية غير صحيح".

وأختتم:" سيتم اعتماد ترتيب بطولة دوري نايل آخر الموسم وهذا هو القرار الأخير ولا صحة لاعتماد ترتيب البطولة في الدور الأول".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك محمد الشناوي الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا الاتحاد الإفريقي كأس الكونفدرالية الدوري المصري الممتاز كاس الكونفدرالية الافريقية بطولة الدوري المصري الممتاز الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية

 
 


أنهي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المشكلة الخاصة بتوفر خدمات الانترنت باستاد القاهره الدولى وذلك استعدادا لاستقبال مباراتي الزمالك فى نهائي الكونفيدرالية والأهلى فى نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك فى ضوء التنسيق مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية


وأكد وزير الشباب والرياضة علي الجاهزية الكاملة لاستاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة المباراتين المرتقبتين وذلك من حيث توافر البنية المعلوماتية والتكنولوجية وتوافر الأنترنت، وكذلك كافة متطلبات إقامة المباراتين بشكل يليق ويعكس صورة الدولة المصرية.

كاسترو يعلق على ضياع الفوز أمام الهلال ضياء السيد: أتمنى استمرار محمد النني في الدوري الإنجليزي


وأشار الدكتور أشرف صبحي إلي جاهزية كافة المنشآت الرياضية المصرية؛ لاستقبال كافة المباريات والفعاليات والأحداث الدولية والقارية، بفضل دعم وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للمنظومة الرياضية.


حيث يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، فيما يواجه الأهلي السبت بعد المقبل نادي الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. «صدمة الموسم» في الأهلي قبل إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • التعادل يحسم الشوط الأول بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • الأبراج تبشر جماهير الأهلي والزمالك قبل نهائي الأبطال والكونفدرالية (فيديو)
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الترجي أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
  • أشرف صبحي: استاد القاهرة جاهز بشكل كامل لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك في نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية
  • ناقد رياضي..التفاوت في أسعار التذاكر بسبب إدارات الأندية وليست "تذكرتي
  • صبحي: استاد القاهرة جاهز لاستضافة مباراتي الأهلي والزمالك
  • حسن بنعبيشة لـ "الفجر الرياضي": لقب دوري أبطال إفريقيا "أهلاوي".. والزمالك يمكنه حصد كأس الكونفدرالية بشرط
  • كل ما يخص قمة الأهلي والزمالك في نهائيات دوري محترفي اليد