تحدث ليون جوريتسكا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نجم بايرن ميونخ يتحدي ريال مدريد قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

وقال غوريتسكا:"ريال مدريد قادر على تسجيل هدفين دون فرصة حقيقية للتسجيل، لديهم جودة فردية رائعة، عقلية لا تصدق.

سيكون خصمًا كبيرًا".

وأضاف:"سيكون لدينا مراحل يجب أن نتحملها تمامًا كما حدث ضد أرسنال، يجب أن نكون على استعداد للمعاناة، يجب أن نكون مستعدين للعمل، البقاء على قيد الحياة في مراحل الضغط سيكون جزء مُهم. ستكون مباريات مختلفة عن مواجهة أرسنال".

نجم الزمالك السابق يختار رجل مباراة دريمز الغاني بعد فوز الأبيض| عمرو أديب: نادي الزمالك بدأ في جبر الخواطر بعد ما قطع قلوبنا سنوات

واختتم تصريحاته قائلًا:"التأهل من البرنابيو سيكون شيئًا خاص بشكل واضح، هذا لا شك فيه، لدي ذكريات جيدة جدًا في ملعب سينتياغو بيرنابيو".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد دوري الابطال ارسنال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا

أكد جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني أنه لم يستوعب بعد مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مواجهة ريال مدريد بطل إسبانيا في ملعب ويمبلي اللندني الشهير السبت بعد أن كان يواجه صعوبة في الحصول على فرصة للعب مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم سانشو (24 عاما) إلى يونايتد قادما من دورتموند مقابل 85 مليون يورو في أغسطس 2021 لكنه أخفق في الحصول على مكان في تشكيلة البداية في الفريق وعاد إلى ألمانيا على سبيل الإعارة في يناير بعد خلاف مع المدرب إريك تن هاغ.

من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال تشكيل البنك الأهلي لمواجهة بتروجيت في كأس مصر

ويسعى دورتموند إلى إحراز لقبه الثاني في دوري أبطال أوروبا بعد التتويج به في عام 1997، بينما أنهى الفريق الموسم في دوري الدرجة الأولى الألماني في المركز الخامس.

وقال سانشو في مقابلة مع شبكة "سي إن إن": نُشرت يوم الخميس لأكون منصفا، بدا الأمر غير واقعي. مجددا، لم أستوعبه بعد"، إنه أمر جنوني، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك - أن أكون في نهائي دوري أبطال أوروبا وخاصة من أين أتيت؟ أنا سعيد حقا.

وأضاف سانشو أنه متحمس للعب ضد زميله السابق في دورتموند جود بلينغهام في نهائي البطولة الأوروبية الأولى للأندية وقال الأخير سينافس زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور على جائزة الكرة الذهبية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد ولقب دوري أبطال أوروبا.. علاقة استثنائية
  • سجل الفائزين بلقب دوري أبطال أوروبا منذ إطلاق المسابقة
  • سر ظهور يورغن كلوب في ملعب "ويمبلي" قبيل انطلاق مواجهة ريال مدريد ودورتموند (فيديو)
  • تشكيل بوروسيا دورتموند أمام ريال مدريد بـ نهائي الأبطال
  • أزمة جماهيرية لريال مدريد قبل مواجهة بوروسيا دورتموند بنهائي أبطال أوروبا
  • قبل مواجهة بروسيا.. 3 صدف متشابهة بين الأهلي وريال مدريد في نهائي الأبطال
  • أساطير يتوقعون الفائز من مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • ماذا قال كاكا عن مواجهة ريال مدريد ودورتموند في نهائي أوروبا؟
  • سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • "ويمبلي" يبشر ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا