أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل غرفة الملابس عقب نهاية مباراة مازيمبي الكونغولي، وتحدث مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، وواجه بعد عدم المشاركة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "صوت أفشة كان واضح للجميع وأكد للمدرب أن ما يقوله في وسائل الإعلام وصفحاته الشخصية يفعل عكسه مع اللاعبين".

وأضاف أمير هشام: "أفشة قال للمدرب إنه يؤكد بأن من يجتهد في المران يشارك وهو ما لم يحدث حيث يعود بعض اللاعبين من إصابات على الملعب مباشرةً، ولا توجد عدالة".

وقال: "كولر تلقى كلمات أفشة ولم يناقشه، ولكن المفاجأة أن المدرب لم يوقع أي عقوبات على اللاعب بعد هذا الأمر، خاصةً أن المدرب وجد أن اللاعب لم يتجاوز في حقه وأن هذا الحديث شئ يراه طبيعي بين لاعب ومدرب".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قبل اليورو.. استطلاع "عنصري" يثير الانتقادات بمنتخب ألمانيا

انتقد لاعب وسط منتخب ألمانيا جوشوا كيميتش، استطلاع رأي وصفه بأنه "عنصري جدا"، تشير نتائجه إلى أن واحدا من كل 5 من مواطني بلاده يفضل وجود المزيد من اللاعبين البيض في المنتخب الوطني.

وأجري الاستطلاع على 1304 مشاركين تم اختيارهم عشوائيا من أجل الفيلم الوثائقي "الوحدة والعدالة والتنوع"، الذي ستبثه قناة "إيه ر دي" المحلية، الأربعاء.

وقال حوالي 21 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع إنهم يفضلون أن يلعب المزيد من اللاعبين ذوي البشرة البيضاء لصالح منتخب ألمانيا.

قال كيميتش، السبت: "أي شخص نشأ مع كرة القدم يعرف أن هذه حماقة مطلقة. كرة القدم على وجه الخصوص مثال جيد لكيفية توحيد الأمم المختلفة وألوان البشرة المختلفة والأديان المختلفة".

وأضاف: "هذا هو ما يشتهر به فريقنا. سأفتقد الكثير من اللاعبين لو لم يكونوا هنا. هذا أمر عنصري تماما ولا مكان له في غرفة تغيير الملابس الخاصة بنا".

وكان لاعب بايرن ميونيخ يتحدث في هرتسوغن وراخ، حيث تقيم ألمانيا معسكرا تدريبيا استعدادا لبطولة أوروبا المقبلة "يورو 2024".

وتتكون تشكيلة الفريق الألماني من 27 لاعبا، من بينهم لاعبون سود.

وتابع كيميتش: "عندما تأخذ بعين الاعتبار أننا على وشك استضافة بطولة أوروبا على أرضنا، فمن السخافة طرح مثل هذا السؤال عندما يكون الهدف في الواقع هو توحيد البلاد بأكملها".

وتابع: "يتعلق الأمر بتحقيق أشياء عظيمة معا. وكفريق، نحاول أن نجعل الجميع في ألمانيا يقفون خلفنا".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرر سيناريو إمام عاشور في صفقات الصيف.. كواليس اتفاق كولر والخطيب
  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. كواليس دخوله عالم الفن
  • أمير القصيم يشهد توقيع اتفاقيات لمحافظ استثمارية وقفية بين مؤسسة عبدالله العثيم وأولاده الخيرية و 4 جمعيات بالمنطقة
  • شبانة: الأهلي حصل على توقيع مدافع الدحيل القطري
  • كولر يحدد صفقات الأهلي الجديدة وجلسة مرتقبة مع لجنة التخطيط
  • من فراشات مصر.. نيللي كريم في أول ظهور لها بعد طلاقها
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • قبل اليورو.. استطلاع "عنصري" يثير الانتقادات بمنتخب ألمانيا
  • الهريفي: مع استمرار رونالدو واوتافيو وبروزوفيتش فقط للموسم القادم.. فيديو
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف