أكد حسن الشامي مدرب فريق المقاولون ان مجس الإدارة  سيبحث عن حقه المشروع فيما يخص بإلغاء ضربة الجزاء المحتسبة لنا في مباراة سموحة الماضية ولو اخطأنا سنعتذر .

مؤكدا ان الجهاز الفنى للمقاولون العرب بقيادة الكابتن معتمد جمال لن يعلق "شماعات" على أحد سواء كان هناك ظلم تحكيمي ضدنا أم لا ، وجميع اللاعبين لن يلتفتوا لهذا الأمر .

وأكد ان شكل فريق المقاولون بدأ يتحسن على المستوى التنظيمي على ارضية الملعب ولكننا أضاعنا عدة فرص ، الجهاز الفنى سيغلق صفحة مباراة سموحة وسيهتم بالتركيز على علاج الاخطاء التي ارتكبها لاعبينا من اجل تلافيها في المباريات المقبلة .

وتابع:" هناك ضغوطات عديدة على لاعبي المقاولون وسنبذل اقصى جهد رغم الظروف الصعبة من اجل حصد اكبر عدد من النقاط في المباريات ال١٥ المتبقية للفريق في بطولة الدوري الممتاز .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن الشامي المقاولون العرب سموحة الدوري المصري معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

الزراعة: توزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية

فى إطار تكليفات القيادة السياسية وتوجيهات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضروة الاهتمام بمحصول القمح من الزراعة وحتى الحصاد قام الجهاز التنفيذى لمشروعات التنمية بتوزيع 70 ماكينة حصاد قمح ( حصاد وتربيط ) على سبعين قرية فى محافظتى سوهاج والشرقية.
ياتى ذلك من خلال مشروع دعم صغار المزارعين لمجابهة اثار الحرب الاوكرانية والذى ينفذه الجهاز التنفيذى لمشروعات التنمية الشاملة بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمى ويتم تمويله من الوكالة الالمانية للتنمية.
قال الدكتور علي حزين، رئيس مجلس إدارة الجهاز، إن المشروع يعمل بمحافظتى سوهاج والشرقية فى سبعين قرية منها خمسون قرية بسوهاج وعشرون قرية بحافظة الشرقية.
ويعمل المشروع من خلال نهج  متكامل من خلال تجميع وتوحيد زراعة الحيازات الصغيرة من خلال ازالة الحدود بين هذه القطع الصغيرة وتوفير الميكنة الزراعية لهذه الحيازات المجمعة سواء حرث او التسوية بالليزر وكذلك توفير التقاوى المعتمدة والاسمدة والدعم الفنى من خلال خبراء مراكز البحوت وكذلك اقامة محطات الطاقة الشمسية لادارة طلمبات الرى وتطوير المساقى الفرعية وتطويرها الى مواسير تحت الارض لتقليل الفقد فى المياه ويؤدى النهج المتكامل الى زيادة الانتاجية وزيادة دخل صغار المزارعين ورفع مستوى الامن الغذائى لهم.
واضاف حزين ان توزيع ماكينات الحصاد يتم توزيعها على الجمعيات الشريكة فى تنفيذ انشطة المشروع ويتم توزيعها بغرض تقليل الفاقد وتوفير الجهد والوقت حيث تعمل هذه الحصادات على حصاد وتربيط القمح وبالتالى تقلل من الفاقد والمهدراثناء الحصاد وتختصر زمن الحصاد وتوفر الجهد.

مقالات مشابهة

  • جهاز التنمية الشاملة يوزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى سوهاج والشرقية
  • الزراعة: توزيع 70 ماكينة حصاد قمح على قرى محافظتى سوهاج والشرقية
  • جلسة ودية بين العشرى وجماهير الاتحاد السكندري
  • وكيل شباب القليوبية يتفقد تدريبات المشروع القومى للموهبة الحركية
  • جوميز: أتمني أن تكون هناك عدالة في المباراة وأحترم نهضة بركان
  • مقال بموقع بريطاني: المشروع الإسرائيلي في أزمة والدعم له ينهار
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي (صور)
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي
  • «الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي
  • رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني: نبحث تعليق مشاركة إسرائيل في المباريات الدولية