كرم اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم عدد ٨٣ مدرسة حاصلة على الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد والتريوي بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية وقيادات التعليم.

جاء ذلك من خلال احتفالية أقيمت بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة أدارتها الأستاذة سماح الجوهري مدير إدارة الاتصال السياسي، وقدم من خلالها أطفال مرحلة رياض الأطفال فقرة استعراضية وطنية ابتهاجا واحتفالا بعيد تحرير سيناء.

ومن خلال عرضا تقديميا، عرض الدكتور محمد عبد التواب أبرز الانجازات التى حققها تعليم بورسعيد خلال الفترة الحالية فى شتى المناحي، موجها الشكر لمحافظ بورسعيد على دعمه الدائم والمتواصل لملف التعليم ببورسعيد.

وأعرب اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد من خلال كلمته للحضور عن فخره بقرار الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التربوي التابعة لرئاسة مجلس الوزراء باعتماد وتجديد اعتماد ٨٣ مؤسسة تعليمية ببورسعيد.

وأضاف محافظ بورسعيد أن اعتماد الهيئة لمؤسسات جديدة يضاف إلى سلسلة جهود المديرية وإدارة الجودة هذا العام، ويعتبر إنجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي حققها تعليم بورسعيد على مدار العام الدراسي في مجال الجودة والاعتماد.

ولفت إلى أن هذه الخطوة تعتبر ضرورة للارتقاء بالعملية التعلمية وتستهدف تحقيق المؤسسة التعليمية لنواتج التعلم وفق رؤية مصر 2030 والتي ترتكز على تربية الأجيال وتعليمهم وتأهيلهم للقيام بأدوارهم وتحملهم المسؤولية في بناء مجتمعهم وتشجيع المدارس على تحقيق الجودة والوصول لمستويات عالية من الإتقان والتميز.

ووجه محافظ بورسعيد التهنئة لقيادات التعليم ومديري وأعضاء جميع المؤسسات التعليمية الحاصلة على الاعتماد والمجدد لها تحت إشراف إدارة الجودة لجهودهم البارزة وعملهم المتواصل الدؤوب متمنيا لهم دوام التقدم والرقي.

وقدم اللواء عادل الغضبان شهادات التقدير لمسئولى إدارة الجودة بمديرية التربية والتعليم وعلى رأسهم محمد بدوى مدير الإدارة وأعضاء الإدارة ورؤساء الأقسام بمختلف الإدارات التعليمية ومديرى المدارس وممثلى المدارس الحاصلة على الإعتماد وعددهم ٨٣ مدرسة بالإضافة إلى ٢٢ من المنسقين الداعمين باجمالى ١٠٥ محتفى به.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المؤسسات التعليمية محافظ بورسعيد والجودة محافظ بورسعید من خلال

إقرأ أيضاً:

تخصيص مليون جنيه للأنشطة الصيفية لتلاميذ بورسعيد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتلاميذ المرحلة الابتدائية، والتي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة.

وأكد محافظ بورسعيد، في بيان له، تحديد عدد من المدارس بكل إدارة بحيث تكون مراكز التعلم وإدارة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

ووجه محافظ بورسعيد بالإعداد والتنظيم الجيد لبدء تنفيذ المبادرة وتوفير مناخ آمن للطلاب لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه لمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لمبادرة «متعة التعليم» للأنشطة الصيفية
  • تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة "متعة التعليم" لتقديم الأنشطة لطلاب المرحلة الابتدائية ببورسعيد
  • تخصيص مليون جنيه للأنشطة الصيفية لتلاميذ بورسعيد
  • محافظ الأحساء يكرم 53 طالبًا وطالبة من تعليم المحافظة
  • بدء المرحلة الثانية من مشروع تطبيق مواصفة الأيزو بجامعة قناة السويس
  • محافظ بني سويف يكرم وكيل وزارة الصحة السابق ويحتفي بتكليفه الجديد بالأقصر
  • بالأسماء.. وزير التعليم يكرم الفائزين بمسابقة تحدي القراءة العربي في دورته الثامنة
  • محافظ بورسعيد يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية و يُشيد بجهودهم خلال الامتحانات
  • وزير التعليم العالي يوجه ب⁠ضرورة حصول المعاهد على الاعتماد والجودة
  • «القومية لضمان جودة التعليم» تعتمد كلية الصيدلة بجامعة نيو جيزة