بوابة الفجر:
2024-05-23@15:20:45 GMT

ميدو يصدم قائد الأهلي ويطالب بتسويقه

تاريخ النشر: 2nd, May 2024 GMT

 

طالب الإعلامي أحمد حسام ميدو إدارة الأهلي بتسويق محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول في السعودية بعد بالمستوى الذي يقدمه مصطفى شوبير مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف على نظيره الإسماعيلي خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري نايل.

جهاد جريشة: ركلة جزاء الإسماعيلي صحيحة.. وربيعة لا يستحق الانذار الثاني عاجل.. نهضة بركان يعلن عدد مشجعيه أمام الزمالك في ذهاب نهائي الكونفدرالية

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الريمونتادا، المذاع على قناة المحور: "مصطفى شوبير يقدم أداء متميز مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة ويستحق التواجد في حراسة مرمى الأهلي".

وتابع: "لا بد وأن يدفع كولر بمحمد الشناوي في مباريات الدوري لتجهيزه خلال الفترة القامة.

وتابع: "في ظل تألق شوبير أنصح الأهلي بتسويق الشناوي في السعودية والحصول على مبلغ جيد يساهم في انتعاش خزينة الأهلي".

وأكمل: "احتراف الشناوي في السعودية مقابل 3 أو 4 مليون دولار، سيدخل العملة الصعبة للنادي الأهلي والكل سيستفيد من ذلك، خاصة بعد مستوى مصطفى شوبير الذي طمأن المسؤولين داخل النادي الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن تدخله في مستقبل حسام غالي وتغيير وجهته من آرسنال لـ توتنهام.

وشهد مشوار حسام غالى، نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق العديد من اللمحات والمحطات المهمة حيث قضى الكابيتانو أكثر من نصف عمره فى مجال كرة القدم بدأها بنادى بيلا بكفر الشيخ وأنهاها في الأهلي، متخذا عدة محطات في مشواره ما بين فينورد الهولندي وتوتنهام الإنجليزي وديربي كاونتي الإنجليزي والنصر السعودى وليرس البلجيكي،

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية المحور المصرية: "حسام غالي أسطورة من أساطير النادي الأهلي ومنتخب مصر، وهو أخ وصديق لي".

وتابع: "عندما كنت في توتنهام كان مارتن يول مدرب الأهلي السابق مدربًا لـ سبيرز في تلك الفترة فذهبت له وأخبرته أن الصحافة الهولندية تتابع حسام غالي وتقول أنه يقترب من آرسنال".

وأكمل: "قمت بأخذ صورة الخبر وذهبت لـ يول وأخبرته أن الصحافة تقول إن أرسنال يريد غالي، وبعد 5 أيام توتنهام وقعت مع حسام غالي بشكل رسمي".

وأثبت حسام غالى مع فينورد أنه لاعب من طراز خاص، لذا حظى باهتمام كل من أرسنال وتوتنهام هوتسبير، قبل أن يسارع الأخير لإتمام الصفقة خلال يناير من 2006، ومضى اللاعب على عقد يمتد إلى أربعة مواسم ونصف الموسم.

مقالات مشابهة

  • فكري صالح: مصطفى شوبير موهوب أكثر من والده.. وجمهور الأهلي اللاعب رقم واحد
  • من يحرس مرمى الأهلي ضد الترجي؟.. مدرب الأحمر يرد
  • مختار: مصطفى شوبير الأحق بحراسة مرمى الأهلي أمام الترجي
  • ماذا حدث؟.. شوبير يشن هجومًا حادًا على اتحاد الكرة لهذا السبب
  • قائد سلة الأهلي : الجميع تعاهد على التتويج باللقب الأفريقي
  • أمير عبد الحميد: شوبير الأحق بحراسة مرمى الأهلي أمام الترجى
  • النجم المصري صلاح يصدم الأندية السعودية ويلمح لمصيره مع ليفربول
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال إلى توتنهام
  • ميدو: غيرت مستقبل حسام غالي من آرسنال لـ توتنهام
  • مصطفى أبوزيد: معدل النمو الاقتصادي قبل جائحة كورونا وصل إلى 5.6%