دعا مطار زايد الدولي المسافرين إلى ضرورة تخصيص وقت كاف للوصول إلى المطار في ظل حالة الطقس السائدة.

وذكر مطار زايد الدولي، في تعميم اليوم، أن الوصول بوقت كاف إلى المطار يجنب المسافرين التأخر عن موعد الرحلة في حال حدوث ازدحامات مرورية.

وطالب مطار زايد الدولي المسافرين بضرورة متابعة الأخبار والتحديثات الخاصة بحالة الطقس السائدة، وذلك من خلال التواصل المستمر مع شركات الطيران.

أخبار ذات صلة الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي لـ«الاتحاد»: زيادة المنافذ التجارية وضم ناقلات جديدة إلى «مطار زايد» 6.9 مليون مسافر عبر "مطارات أبوظبي" في الربع الأول

وذكرت "الاتحاد للطيران": يجب على المسافرين من مطار زايد الدولي التواجد بوقت إضافي للوصول، وذلك لتجنب أي تأخير للرحلات نتيجة للظروف الجوية من عواصف رعدية ورياح قوية عبر دولة الإمارات من 1 إلى 3 مايو الجاري.

وأوصت "الاتحاد للطيران" المسافرين الذين يستخدمون خدمات الحافلات من الاتحاد بين مطار زايد الدولي ودبي والعين، على تسجيل وصولهم مبكراً للسماح بالمزيد من الوقت للوصول إلى المطار.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مطار زايد الدولي مطار زاید الدولی

إقرأ أيضاً:

تنافس محموم في القسم الثاني على "البطاقة الفضية" للوصول إلى البطولة الاحترافية

تتنافس ثلاثة فرق على البطاقة الثانية للصعود للقسم الاحترافي الأول، للالتحاق بالنادي المكناسي، ويتعلق الأمر بكل من الدفاع الحسني الجديدي، والكوكب المراكشي، والاتحاد الإسلامي الوجدي، علما أن مباريات الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، ستلعب يوم السبت 15 يونيو.

وسيواجه الدفاع الحسني الجديدي نظيره أولمبيك الدشيرة، يوم السبت، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب محند زعايطيط تراست بإنزكان، في لقاء سيلعب أمام مدرجات فارغة، حيث يحتاج فارس دكالة إلى تحقيق الانتصار لضمان الصعود رسميا للقسم الاحترافي الأول، دون النظر لنتيجة مباراتي الاتحاد الإسلامي الوجدي، والكوكب المراكشي.

وسيحقق الدفاع الجديدي الصعود كذلك، في حالة التعادل مع أولمبيك الدشيرة، وهزيمة أو تعادل الاتحاد الإسلامي الوجدي، في مباراته أمام شباب المسيرة، وتعادل الكوكب المراكشي في لقائه مع شباب بنجرير، كما سيتمكن فارس دكالة من العودة لقسم الصفوة، في حالة انهزامه وانهزام ملاحقيه المباشرين.

وفي السياق ذاته، سيحتاج الاتحاد الإسلامي الوجدي إلى تحقيق النقاط الثلاث، عندما يواجه شباب المسيرة، وانتظار تعثر الدفاع الحسني الجديدي أمام أولمبيك الدشيرة، إن هو أراد الصعود للقسم الاحترافي الأول، لتعويض مولودية وجدة، الذي من المنتظر نزوله للقسم الثاني، في حالة هزيمته أمام الرجاء الرياضي، وانتصار كلٍّ من شباب المحمدية، والشباب الرياضي السالمي.

وستكون مهمة الكوكب المراكشي أصعب، مقارنة بالدفاع الحسني الجديدي، والاتحاد الإسلامي، حيث يتوجب عليه الانتصار على شباب بنجرير، وانتظار هزيمة فارس دكالة في مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، وتعادل الاتحاد الوجدي على الأقل مع شباب المسيرة، إن هو أراد الصعود للقسم الاحترافي الأول، الذي غاب عنه منذ موسم 2018/2019.

وفيما يلي مباريات الجولة 30 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني:

السبت 15 يونيو… 17:00

سطاد المغربي # سريع وادي زم

الراسينغ البيضاوي # النادي المكناسي

رجاء بني ملال # شباب أطلس خنيفرة

أولمبيك خريبكة # الاتفاق المراكشي

أولمبيك الدشيرة # الدفاع الحسني الجديدي

شباب المسيرة # الاتحاد الإسلامي الوجدي

الكوكب المراكشي # شباب بنجرير

وداد فاس # جمعية سلا

كلمات دلالية الاتحاد الإسلامي الوجدي البطولة الاحترافية الدفاع الحسني الجديدي الكوكب المراكشي

مقالات مشابهة

  • صالة وصول بائسة.. مطار بورتسودان والحوجة إلى مائة ألف دولار
  • مصر للطيران تشارك في احتفالية "يوم إفريقيا" بأبو ظبي
  • مطار الشارقة والعربية للطيران يعلنان تدشين أولى الرحلات المباشرة إلى بولندا
  • «الاتحاد للطيران» تستعد لاستقبال 5 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف
  • سي إن إن: الجيش الأميركي يدرس تفكيك الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتا بسبب ظروف الطقس
  • مصر للطيران تشارك فى احتفالية "يوم أفريقيا" بأبوظبي.. صور
  • “الاتحاد للطيران” تستعد لاستقبال 5 ملايين مسافر خلال إجازة الصيف
  • مصر للطيران والاتحاد للطيران توقعان مذكرة تفاهم
  • تنافس محموم في القسم الثاني على "البطاقة الفضية" للوصول إلى البطولة الاحترافية
  • رئيس هيئة مطار الشارقة : مشروع التوسعة يمضي وفق البرنامج الزمني المخطط له