تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عمرو البشبيشي، نائب المحافظ، اليوم الخميس، أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي بديوان عام المحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على تطبيق التكنولوجيا المتقدمة والرقمنة تماشياً مع توجهات الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات وتعظيم الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة ونظم المعلومات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن إنشاء مركز التحول الرقمي يهدف إلى تحقيق نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة ورقمنة الخدمات عبر بنية معلوماتية متطورة.

وأضاف، يهدف المركز إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي كفرالشيخ من خلال تقليل الوقت المستغرق في إنجاز المعاملات وزيادة سرعة الاستجابة وتحسين جودة الخدمات المقدمة. كما يسعى المركز إلى دفع عجلة الابتكار في أساليب تطوير أداء العمل وتحقيق التنمية الرقمية المستدامة.

وأكد المحافظ حرصه على متابعة إنشاء مركز التحول الرقمي الجديد وتجهيزه بأحدث النظم والبرامج المعلوماتية، ليكون سابقة هي الأولى في محافظة كفرالشيخ.

من جانبه، أكد نائب محافظ كفرالشيخ أن إنشاء مركز التحول الرقمي تجربة جديدة تجسد رؤية القيادة الرشيدة لمستقبل عنوانه الريادة والتميز.

وأضاف، يهدف إنشاء المركز إلى ربط الإدارات والمديريات والهيئات المختلفة من خلال البنية الأساسية والنظم والتطبيقات، مما سيُساهم في تحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

IMG-20240502-WA0257 IMG-20240502-WA0251 IMG-20240502-WA0252 IMG-20240502-WA0250

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجمهورية الجديدة اللواء جمال نور الدين كفر الشيخ مركز التحول الرقمي الخدمات المقدمة IMG 20240502

إقرأ أيضاً:

إعدام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، برئاسة اللواء علاء يوسف، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن إعدام 6 طن اسماك سنفر غير صالحة للإستهلاك الآدمى، جرى إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

شدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

IMG-20240517-WA0010

مقالات مشابهة

  • صحة كفر الشيخ تنظم قافلة طبية مجانية بقرية البكاتوش بقلين
  • محافظ كفر الشيخ يُتابع خطة مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بدلتا النيل
  • محافظ بني سويف يتفقد سير ومنظومة العمل بمركز معلومات شبكات المرافق بشرق النيل
  • رئيس «قضايا الدولة»: التحول الرقمي يحقق العدالة الناجزة ويحافظ على المال العام
  • محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تطوير منيا القمح ويؤكد على سرعة الإنجاز| صور
  • رئيس المنظمة العربية لحقوق الإنسان يتفقد مستشفيات السعديين وههيا المركزية
  • تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بكفرالشيخ
  • محافظ كفرالشيخ يتابع جهود حملات إزالة الإشغالات ورفع كفاءة الشوارع بقلين
  • إزالة حالات تعد على أراضي زراعية بكفر الشيخ
  • إعدام أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بكفر الشيخ