التحق المنتخب العراقي لأقل من 23 سنة، بالمجموعة الثانية التي يتواجد فيها المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، بعد تغلبه على نظيره الإندونيسي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، لتحديد صاحب المركز الثالث، ضمن مسابقة نهائيات كأس آسيا لأقل من 23 سنة.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن سبعة ملاعب ستستضيف منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المقررة خلال الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت من السنة المقبلة.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الملاعب المستضيفة للمباريات، هي بارك دي برانس في باريس، وبوردو ولابواجوار في نانت، وملعب ليون، وملعب مرسيليا، وملعب نيس، وملعب جيوفروي-جوشارد في سانت إيتيان خلال الفترة بين 24 يوليوز و9 غشت.

وتابع المصدر ذاته، في بلاغ له، أن منافسات كرة القدم للرجال، ستقام بباريس خلال الفترة بين 24 يوليوز و9 غشت، على أن تبدأ منافسات السيدات من 25 يوليوز حتى 10 غشت 2024.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب أوكرانيا منتخب الأرجنتين منتخب العراق

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 المنتخب الوطني المغربي الأولمبي منتخب أوكرانيا منتخب الأرجنتين منتخب العراق المنتخب الوطنی المغربی أولمبیاد باریس 2024 المغربی الأولمبی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحرين في تصفيات كأسي آسيا والعالم

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، نظيره البحريني، ضمن مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027م.


وخاض المنتخب الوطني، تدريبه الختامي مساء أمس، على ارضيه استاد البحرين الوطني وهو ملعب المباراة التي تقام في الثامنة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات المجموعة الثامنة، التي تضم إلى جانب منتخبنا الوطني (الامارات، والبحرين، والنيبال).


واستهل المنتخب الوطني التصفيات الآسيوية، بمواجهة البحرين في 16 نوفمبر الماضي بمدينة أبها وخسر بهدفين نظيفين، فيما يحل منتخبنا الوطني ثالثا بثلاث نقاط خلف المنتخب البحريني الذي لديه تسع نقاط فيما يقبع منتخب النيبال في ذيل المجموعة بدون نقاط.


مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحريني مساء اليوم 
  • المنتخب الوطني الأول يواجه نظيره البحرين في تصفيات كأسي آسيا والعالم
  • تواصل المعسكر الدولي للتايكواندو في عمان
  • بين المغرب وزامبيا، تاريخ من المواجهات "المتوازنة" في اختبار جديد
  • رسميًا.. ميار شريف تتأهل إلى أولمبياد باريس 2024
  • للمرة الثانية على التوالى.. ميار شريف تتأهل لـ أولمبياد باريس 2024
  • طبيب المنتخب المغربي يتحدث عن تحديات لاعبيه قبل مباراة زامبيا
  • توم كروز سلاح روسيا لإفساد مخطط فرنسا في أولمبياد باريس 2024
  • بيسكوف يرد على التصريحات بشأن محاولات روسيا تشويه سمعة أولمبياد 2024
  • بفيديو مزيف لتوم كروز.. روسيا تستهدف أولمبياد باريس