تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار حملات رفع الإشغالات ومواجهة العشوائية بمختلف المناطق والأحياء بالتعاون مع قسم شرطة تعمير المدينة، بقيادة العميد تامر عادل، رئيس قسم شرطة التعمير.

 وأوضح المهندس على سعد، أنه تم شن حملة على الإشغالات بالأسواق التجارية المتواجدة بمنطقة مركز الخدمات الرئيسية بقطاع شرق المدينة بجوار كمبوند دار مصر، أسفرت عن إخلاء رصيف المشاة من تعديات أصحاب المحال وتمكين حركة المواطنين بمناطق الردود الأمامية والخلفية والجانبية بالأسواق مع تحرير 9 محاضر ضد المخالفين، والتحفظ على الإشغالات بمخازن الجهاز.

وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق أن الحملات مستمرة لتحقيق الانضباط بداخل وخارج الأسواق بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضارى اللائق.

وفي سياق متصل، أكد المهندس على سعد،  تكثيف برنامج الصيانة للمزروعات بالتزامن مع موسم الربيع وارتفاع درجات الحرارة، وذلك بهدف الحفاظ على المسطحات الخضراء والأشجار بالمدينة.

وأشار سعد إلى أن قطاع الزراعة والتجميل بالجهاز يواصل أعمال الصيانة بالمتنزهات المفتوحة من رى وتسميد وقص وتقليم ونقل المخلفات الزراعية، والأعمال الأخرى المساهمة فى إضفاء اللمسة الجمالية لجميع المسطحات الخضراء، وذلك بكل من الحدائق بالميادين وجُـــزر المحاور ومناطق الإسكان العائلى والعمارات والأحياء الأول والثانى.

d8338f75-51b2-4062-a251-61723c5a2e50 9b24ecf8-bfb3-48f1-a117-a36538ab73e2 8ca00788-98e0-492e-88f6-a4113dedcc6a 935ad60e-725b-4a9e-be2a-2f44b7634742 aaaa9e61-c8b2-46c6-8ac1-144db3fad25a

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دار مصر بمدينة الشروق حملة إزالة الإشغالات

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة

أعلن عبدالرؤوف الغيطي رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة تنفيذ حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في مناطق متفرقة بالمدينة، شملت الامتداد الشرقي والتجمع الثالث والتجمع الخامس.

وشملت الحملة إزالة أعمدة مخالفة، ومبان زائدة، وزيادات في غرف السطح، وذلك في قطاعات متفرقة من التجمعات الثلاثة.

كما تم تنفيذ قرارات غلق وتشميع لأنشطة مخالفة تم تغيير استخدامها من سكني إلى إداري أو تجاري دون ترخيص.

وأكّد رئيس الجهاز على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشدداً على استمرار الحملات لإزالة أي مخالفات جديدة.

وتأتي هذه الحملات ضمن حرص جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة على تطبيق القانون، والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، ومنع أي تعديات على الأراضي أو المخططات المعتمدة.

وناشد الغيطي المواطنين الالتزام بالقانون، والحصول على التراخيص اللازمة قبل البدء في أي أعمال بناء، وذلك تجنباً للغرامات والعقوبات.

مقالات مشابهة

  • رئيس قسم اللغة الفرنسية بآداب كفر الشيخ يستعرض أهم الأنشطة خلال العام الجامعي الحالي
  • خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • رئيس جهاز الشروق يتفقد خزان مياه شرب جديد ويعلن بدء صيانة الطرق بقطاعي شرق وغرب
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • بدء أعمال صيانة أرضية ملعب مجمع صحار
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة