أكـد المهندس على سعد، رئيس جهاز مدينة الشروق، استمرار حملات رفع الإشغالات ومواجهة العشوائية بمختلف المناطق والأحياء بالتعاون مع قسم شرطة تعمير المدينة، بقيادة العميد تامر عادل، رئيس قسم شرطة التعمير.

    وأوضح المهندس على سعد، أنه تم شن حملة على الإشغالات بالأسواق التجارية الموجودة بمنطقة مركز الخدمات الرئيسية بقطاع شرق المدينة بجوار كمبوند دار مصر، أسفرت عن إخلاء رصيف المشاة من تعديات أصحاب المحال وتمكين حركة المواطنين بمناطق الردود الأمامية والخلفية والجانبية بالأسواق مع تحرير 9 محاضر ضد المخالفين، والتحفظ على الإشغالات بمخازن الجهاز.

   وأكد رئيس جهاز مدينة الشروق أن الحملات مستمرة لتحقيق الانضباط بداخل وخارج الأسواق بهدف ظهور المدينة بالمظهر الحضارى اللائق.

وفي سياق متصل، أكد المهندس على سعد،  تكثيف برنامج الصيانة للمزروعات بالتزامن مع موسم الربيع وارتفاع درجات الحرارة، وذلك بهدف الحفاظ على المسطحات الخضراء والأشجار بالمدينة.

وأشار سعد إلى أن قطاع الزراعة والتجميل بالجهاز يواصل أعمال الصيانة بالمتنزهات المفتوحة من رى وتسميد وقص وتقليم ونقل المخلفات الزراعية، والأعمال الأخرى المساهمة فى إضفاء اللمسة الجمالية لجميع المسطحات الخضراء، وذلك بكل من الحدائق بالميادين وجُـــزر المحاور ومناطق الإسكان العائلى والعمارات والأحياء الأول والثانى.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

#سواليف

جاكارتا، إندونيسيا – مايو 2024: في إطار المؤتمر السنوي الإقليمي لوكلاء هيونداي في الشرق الأوسط و إفريقيا، الذي أقيم في جاكارتا، إندونيسيا، حصدت مؤسسة الوحدة للتجارة، وكلاء هيونداي موتورز في المملكة، على جائزة أفضل وكيل بخدمات الصيانة في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا.
تعد هذه الجائزة إضافة جديدة لسجل مؤسسة الوحدة للتجارة، التي سبق وأن حصلت على عدة جوائز لسنوات متتالية.
هذا وعبر الرئيس التنفيذي للمؤسسة، السيد زيد العبداللات، عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة، حيث قال: “هذه الجائزة تدل على مدى اهتمام مؤسسة الوحدة للتجارة بعملائها. نحن نسعى دائمًا لتقديم أفضل الخدمات وضمان رضا عملائنا في جميع الأوقات.”
وأضاف:” يمثل هذا التكريم دعماً لجهودنا في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمالكي سيارات ومركبات هيونداي في المملكة، مما يعزز من رضا عملائنا ويساعد في دعم نجاحات هيونداي المستمرة في السوق المحلية”.
يتمتع فريق العمل في مراكز الصيانة التابعة لمؤسسة الوحدة للتجارة بخبرة واسعة وتدريب مستمر على أحدث التقنيات المستخدمة في صيانة وإصلاح سيارات هيونداي. هذا التدريب المستمر يساهم في الحفاظ على مستوى عالٍ من الخدمة ويساعد في تلبية احتياجات العملاء بسرعة وفعالية.
تسعى مؤسسة الوحدة للتجارة إلى مواصلة تحسين خدماتها وتطوير مراكز الصيانة لتلبية توقعات العملاء المتزايدة. وتهدف المؤسسة إلى تحقيق المزيد من الجوائز والاعترافات في المستقبل من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة والابتكار في خدمات الصيانة.
تعد مؤسسة الوحدة للتجارة نموذجًا في تقديم خدمات متميزة وصيانة عالية الجودة، مما يسهم في تعزيز مكانة هيونداي في المنطقة وتلبية توقعات العملاء بأفضل شكل ممكن.

مقالات مشابهة

  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة
  • وزير الرياضة يفتتح فرع جديد لنادي سيتي كلوب "بمدينة الشروق"
  • رفع 228 حالة إشغال وإعلانات مخالفة بدمنهور ودلنجات البحيرة
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لرفع الإشغالات
  • وزير الكهرباء يعفي مدير مركز صيانة حي العامل ببغداد لكثرة الأعطال
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات ومواجهة البناء المخالف في الجيزة