تعمل جامعة جنوب كاليفورنيا على زيادة الإجراءات الأمنية وسيبقى ضباط قسم شرطة لوس أنجلوس في الحرم الجامعي حتى بدء الدراسة، حسبما قالت إدارة السلامة العامة بجامعة جنوب كاليفورنيا لشبكة CNN يوم السبت.

وقال ديفيد كارلايل، مساعد رئيس إدارة السلامة العامة بجامعة جنوب كاليفورنيا، في رسالة بالبريد الإلكتروني: 'مع اقترابنا من البدء، أضفنا المزيد من سفراء الأمن الخاص، وقمنا بنشر ضباط شرطة لوس أنجلوس في الحرم الجامعي.

وسيستمر هذا حتى البدء'.

ذكرت شبكة CNN سابقًا أن جامعة جنوب كاليفورنيا ستعقد 'احتفالًا عائليًا بالخريجين' يوم الخميس 9 مايو في مدرج لوس أنجلوس التذكاري.

في 25 أبريل، ألغت جامعة جنوب كاليفورنيا حفل تخرج المرحلة الرئيسية، والذي كان من المقرر إجراؤه في 10 مايو، لأن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للغاية لمعالجة الحضور المتوقع البالغ 65000 شخص نظرًا لإجراءات السلامة الجديدة.

تم تنفيذ هذه الإجراءات بعد اعتقال العشرات في الحرم الجامعي على خلفية الاحتجاجات المستمرة وقرار إلغاء دعوة الطالبة المتفوقة أسنا تبسّم للتحدث في الحفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة جنوب كاليفورنيا جنوب كاليفورنيا جامعة جنوب کالیفورنیا

إقرأ أيضاً:

شرطة عجمان تختتم فعاليات «المرور العربي»

عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة شراكة بين «أكاديمية أنور قرقاش» ووزارة الاستثمار برلمان البحر الأبيض المتوسط يكرم «وطني الإمارات»

اختتمت القيادة العامة لشرطة عجمان، فعاليات أسبوع المرور العربي 2024 تحت شعار «بوعينا نصل آمنين»، الذي جاء لتعزيز الوعي بأهمية السلامة المرورية، وتحفيز المجتمع على الالتزام بقواعد المرور والتقيد بالسلوكيات السليمة أثناء القيادة، خلال الفترة من 4 إلى 10 مايو الحالي، للتأكيد على أهمية الوعي المروري، ودوره الفاعل في الوقاية من الحوادث وتحقيق السلامة المرورية.
وأكد المقدم راشد حميد بن هندي، نائب مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان، أن الوعي والتثقيف مهمان لتعزيز السلوكيات والوعي بقواعد المرور والسلوكيات الآمنة على الطرق، وأن السلامة المرورية ليست مجرد مسؤولية حكومية، بل جهد مشترك بين جميع الجهات الرسمية والخاصة، إذ إنها تمثل تحدياً مستمراً يتطلب تضافر الجهود جميعها، ومشاركة التحديات والخطط لبناء بيئة مرورية آمنة ودائمة.
 وشملت الفعاليات محاضرات توعوية استهدفت مختلف فئات المجتمع والمؤسسات الحكومية، وتوزيع نشرات توعوية وتنظيم فعاليات مدرسية، وكذلك مسابقات توعوية تثقيفية مع الجمهور، إضافة إلى تكريم السائقين المثاليين في إدارة المرور والدوريات بعجمان.

مقالات مشابهة

  • محتجون من مناهضي الحرب على غزة يحتلون مؤقتا مبنى معهد السياسة بجامعة شيكاغو
  • محتجون في الولايات المتحدة من مناهضي الحرب في غزة يحتلون مؤقتا مبنى معهد السياسة بجامعة شيكاغو
  • ???? البرهان هو القائد المؤسس .. ايوة المؤسس لانو الجيش السوداني تحت قيادته تمت ولادته من جديد
  • محافظ أسيوط: تنظيم ورش عمل حول إجراءات السلامة والصحة المهنية
  • إعلان الإضراب في نظام جامعة كاليفورنيا دفاعا عن حق الاحتجاج من أجل فلسطين
  • ضبط كهربائي طعن تاجر سيارات في الدقهلية لخلافات مالية
  • شرطة عجمان تختتم فعاليات «المرور العربي»
  • شرطة دبي تستشرف المستقبل المروري
  • نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا تفقد الثقة بسبب مناهضتها تظاهرات داعمة لفلسطين
  • حجب الثقة عن نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية.. التفاصيل الكاملة