صحيفة الاتحاد:
2024-05-18@10:43:13 GMT

جوران.. «الانكسار» إلى «الانتصار»

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة جاكاييف يريد البقاء مع «أصحاب السعادة» «دوري أدنوك» يُغرد منفرداً في واجهة «المحترفين»

تحول الصربي جوران توفيجدزيتش مدرب الوحدة إلى «حديث الساعة» على مواقع «السوشيال ميديا»، بعدما قاد «العنابي» إلى الفوز بكأس «مصرف أبوظبي الإسلامي» للمرة الثالثة في تاريخ النادي، لتتغير مسيرة المدرب الصربي من «الانكسار» إلى «الانتصار».


لم تكن بداية جوران مع النصر جيدة، رغم أنه انتقل من عجمان بـ «التراضي»، بعدما وجدت إدارة «العميد» ضالتها في المدرب الذي يقود الفريق إلى الانتصارات، والمنافسة على الألقاب، إلا أن النتائج جاءت مخيبة للآمال، وانتظرت إدارة النصر حتى الجولة السابعة من «دوري أدنوك للمحترفين»، لتعلن إقالته عقب الخسارة أمام البطائح بهدفين، بعدما تراجع «الأزرق» إلى المركز العاشر بـ7 نقاط من انتصارين وتعادل، فيما تكبد 4 خسائر على يد الجزيرة وبني ياس والشارقة والبطائح.
وانتقل المدرب الصربي إلى الوحدة الذي كان يعاني من النتائج السلبية، والبداية في البطولة الودية التي نظمها النادي، ونجح جوران في قيادة الفريق إلى نصف نهائي كأس «مصرف أبوظبي الإسلامي»، بالفوز على الوصل في مجموع المباراتين، بعدما تفوق عليه في العودة 4-0، ليصعد لمواجهة العين في النهائي، ويحصد اللقب، وهو أول إنجاز للمدرب في ملاعبنا، بعدما قاد عدداً من الأندية، منها الفجيرة وخورفكان واتحاد كلباء وعجمان والنصر والوحدة، وسبق أن قاد بني ياس في الدرجة الأولى، وصعد به إلى «المحترفين» موسم 2017-2018.
ورغم النتائج غير المرضية لجماهير «أصحاب السعادة» في الدوري في المباريات الأخيرة، بعدما خسر الفريق أمام اتحاد كلباء وعجمان، وتعادل مع الإمارات، إلا أن جوران قاد «العنابي» إلى الفوز على البطائح والجزيرة وحتا وبني ياس وتعادل مع الشارقة وشباب الأهلي والإمارات، وخسر أمام اتحاد كلباء وعجمان فقط، ووضع الفريق في المركز الرابع  برصيد 35 نقطة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: جوران الوحدة مصرف أبوظبي الإسلامي النصر عجمان

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي قادر على الانتصار في رادس.. وهذه رسالتي للاعبين

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن لاعبي النادي الأهلي لديهم مهمة قومية كبيرة أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي منافسات دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن هناك شعور بالفخر ينتظر الجمهور المصري في حال التتويج باللقب، مؤكدا أنه يحلم بإقامة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك في ستاد العاصمة الإدارية.

شبانة: الأهلي قادر على الانتصار في رادس.. وهذه رسالتي للاعبين

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "أقول للاعبين، ستواجهون الترجي وتلعبون النهائي وأنتم أبطال القارة وأفضل فريق على مستوى إفريقيا، وحديث الإعلام التونسي كله تحذيرات للاعبي الترجي، من نجوم القلعة الحمراء علي معلول وبيرسي تاو وغيرهم".

وأضاف: "لاعبو الأهلي قادرون على الفوز هناك في رادس، وعليهم اللعب بروح وعزيمة وإصرار، وإحساس البطل دائمًا مختلف لأنه يدخل أي مباراة وهو في منتهى القوة ويمتلك القدرة على الانتصار وهذا ما اعتاد عليه الأهلي طوال تاريخه، وسنظل نتذكر المشاهد التاريخية ونجوم الأهلي يحملون الألقاب ويحتفلون بالتتويج".

وواصل: "لدي حالة تفاؤل شديدة على قدرة الأهلي من أجل حصد اللقب، والأجواء في تونس مثالية، والاستقبال كان رائعًا، وبالتأكيد الجمهور التونسي سوف يشجع فريقه، وأثق في أن اللقاء سيكون مثاليا، وكذلك الحكم مصطفى غربال من حكام القمة في القارة، وأتمنى أن تكلل مجهودات الجميع بانتصار الأحمر".

وزاد: "انتصار الأهلي في رادس لن يكون مفاجأة، لأن قدرات المارد الأحمر كبيرة، وأتمنى أن يلعب الفريق بروح كبيرة، وأن يتم حسم الكأس من هناك، لأنه الأهلي".
 

مقالات مشابهة

  • ميلوش.. «البطل الثالث»!
  • رونالدو يسخر من نجم الهلال في لقاء ديربي الرياض
  • 8 نقاط تفصل عجمان عن «المعدل الثاني»!
  • عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الصربي ماركو دجوريتش
  • شبانة: الأهلي قادر على الانتصار في رادس.. وهذه رسالتي للاعبين
  • اتحاد كلباء يقفز إلى «المركز العاشر»
  • ملك البحرين أمام القمة العربية: إحلال السلام النهائي خيار لا بديل عنه
  • سلطان يترأس اجتماع مجلس أمناء جامعة كلباء
  • تن هاج يرغب في الإبقاء على فرنانديز بعدما تحدث اللاعب عن مستقبله
  • الرئيس المشاط محذراً: لدينا خيارات كفيلة بإخضاع العدو وإجباره على الانكسار والهزيمة