نقدم لكم موعد مباراة الكلاسيكو المؤجل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره الأهلي، في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والهلال القادمة في دوري روشن السعودي

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة الهلال ضد الأهلي، غدًا الإثنين الموافق السادس من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

إبراهيم سعيد: جوميز يطلب رحيل شيكابالا رسميًا عن الزمالك عاجل.. سبب مفاجئ وراء استبعاد المثلوثي من قائمة الزمالك أمام سموحة

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة.

وتذاع مباراة الهلال ضد الأهلي، في بطولة دوري روشن السعودي، عبر قناة SSC، الناقل الحصري للبطولة.

جدير بالذكر أن المباراة كان قد تم تأجيلها بسبب تعديل موعد لقاء الهلال أمام العين الإماراتي، في دوري أبطال آسيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال الأهلي الدوري السعودي للمحترفين دوري أبطال أسيا الهلال والأهلي

إقرأ أيضاً:

رونالدو: عشت واحداً من أفضل المواسم في مسيرتي

البلاد- جدة

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو موسمه في دوري روشن السعودي الذي عززه برقم قياسي بتسجيل 35 هدفًا؛ ليصبح الهداف التاريخي خلال موسم واحد عبر تاريخ الدوري؛ بأنه “واحدًا من أفضل المواسم في مسيرته على الإطلاق”.
وفاز قائد النصر بجائزة هداف دوري روشن السعودي 2023-2024، بعد إنجازه المذهل بتسجيل 35 هدفًا في 31 مباراة فقط. وقد حطم هذا الرقم القياسي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تجاوز المهاجم البرتغالي الفائز 5 مرات بجائزة الكرة الذهبية، رقم عبد الرزاق حمد الله الذي سجل 34 هدفاً في موسم 2018-2019.
ولم يكن رونالدو صاحب الرقم القياسي من الأهداف خلال موسم واحد، فحسب؛ لأنه صنع أيضًا 11 تمريرة حاسمة، فأصبح صاحب الرقم القياسي الأعلى في عدد المساهمات التهديفية خلال موسم واحد، بإجمالي 46 مساهمة تهديفية.
وقال رونالدو عن فوزه بجائزة هداف دوري روشن السعودي: “هذا يعني الكثير. أشعر بسعادة غامرة. ربما تكون واحدة من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضًا موسم رائع في التمريرات الحاسمة.
وأضاف رونالدو: “لأكون صادقًا، هذا يعني الكثير لأنه عملي. يجب أن أعترف بأنه لم يكن شيئًا كنت أبحث عنه في بداية الموسم ولكن مع مرور الوقت بدأت أرى أنه ممكن. لذا، لدي فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي”.
وأبدى قائد النصر فخره لمقدرته في كسر الرقم القياسي للأهداف في موسم واحد، وقال: “أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري السعودي للمحترفين. وهذا رائع بالنسبة لي، ويُشعرني بالسعادة، وهذا هو دافعي الحقيقي لممارسة لعبة كرة القدم، للتدرب في كل مرة وللاستمرار على هذا النحو.”
وسجّل رونالدو منذ انضمامه إلى النصر في أواخر ديسمبر (كانون الأول) 2022، 49 هدفًا في 47 مباراة في منافسات دوري روشن السعودي، من إجمالي 64 هدفًا في 69 مباراة في جميع المسابقات. ونال رونالدو لقب هدّاف العالم في العام الميلادي 2023، بـ 54 هدفًا في 59 مباراة.
الآن تتجه أنظار رونالدو نحو منتخب بلاده البرتغال وبطولة أمم أوروبا 2024، حيث يواجه مع منتخب بلاده جمهورية التشيك، وتركيا وجورجيا في مرحلة المجموعات في النهائيات التي تستضيفها ألمانيا؛ لكنه يتطلع أيضًا بشغف إلى موسم دوري روشن السعودي 2024-2025.
وقال رونالدو: “أعتقد أن أهدافي في كل موسم هي نوعاً ما نفس الشيء، وهي أن تبذل قصارى جهدك وتفوز بالألقاب مع فريقك. وإذا أمكن، جمع الجوائز الفردية أيضاً؛ ولكن هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه.”

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة
  • دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم .. الجزيرة الأعلى استحواذاً والوصل سادساً
  • أليجري يرفض عرض مغري من دوري روشن
  • موعد مواجهة الأهلي وفاركو المقبلة في الدوري
  • تركي آل الشيخ يجهز مفاجأة للهلال السعودي
  • رونالدو: عشت واحداً من أفضل المواسم في مسيرتي
  • حارس يوفنتوس على أعتاب دوري رشن
  • نيمار يرشح فينيسيوس للفوز بالكرة الذهبية
  • جيسوس: الدوري السعودي ضمن أفضل 5 دوريات عالمية