وجه محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفي، مدير منتجعات العائلات بالغردقة بزيادة الإجراءات الأمنية والسلامة، وتأمين المنتجعات لاستقبال الوافدين للاستمتاع بأيام الاحتفالات ، مع توفير تجربة مميزة في أعياد القيامة وشم النسيم.

وأكد مدير منتجعات العائلات في الغردقة، السيد أشرف فؤاد، أنه تم التنسيق مع جمعية الغوص والإنقاذ البحري لزيادة عدد المنقذين، من ٢٠ الى ٢٥ منقذ ، وتوفير سيارة إسعاف مجهزة بشكل دائم بالتنسيق مع مرفق الإسعاف بالبحر الأحمر.

وأضاف إنه سيتم توفير التأمين اللازم من خلال مديرية الأمن البحر الأحمر اثناء فترة الاحتفال، بالإضافة إلى توفير كمية كافية من الكراسي والشازلونجات لاستقبال الزوار.

وأوضح فؤاد أن الأسعار ميسرة للجميع، حيث يستقبل منتجع العائلات الأفراد بتذكرة قيمتها 50 جنيهًا، و شاطئ العائلات ١ ب ٥٠ جنيها حتى الخامسة مساءا لتصبح تكلفتها 10 جنيهات بعد الساعة الخامسة مساءً، وشاطئ العائلات 2 تذكرة قيمتها 20 جنيهًا.

وختم بالإشارة إلى فتح حديقة الأسرة للجميع للاحتفال باليوم المميز برسم دخول رمزي قيمته 10 جنيهات، متوفرًا بها مكان لألعاب الأطفال وكافتيريا وأماكن خضراء أخرى لقضاء أفضل الأوقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الغردقة اخبار محافظة البحر الاحمر الإجراءات الأمنية التدابير الأمنية

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS)

بغداد اليوم -  

وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) لتسهيل عملية التسديد وتخفيف الزخم


وجه وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي بتفعيل وزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) لتسهيل عملية التسديد من قبل الشركات وتخفيف الزخم لانجاز معاملات المواطنين بالسرعة الممكنة .


جاء ذلك خلال زيارته الى دائرة العمل والتدريب المهني/ قسم الأجانب يوم الخميس الموافق 16-5-2024 ‏للاطلاع على واقع العمل والوقوف على اهم احتياجات القسم.

وشدد السيد الوزير على ضرورة تبسيط الاجراءات امام المواطنين وانجاز معاملاتهم بانسيابية ‏عالية دون تلكؤ أو تأخير.‏

وشدد السيد الاسدي على تذليل جميع المعوقات أمام انجاز العمل وتوفير كل المستلزمات الضرورية لعمل الملاكات في القسم,و الاستمرار باستقبال معاملات التسديد الى نهاية وقت الدوام الرسمي, وزيادة الملاكات العاملة في قسم الحسابات. 

واوضح ان هذه الزيارة تأتي لإدامة التواصل بين المسؤول والمواطن والارتقاء بمستوى العمل المطلوب خدمة لهذه الشرائح الهشة في المجتمع .

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر يخرج بعض العالقين في مدينة الزاوية
  • البحرية الأمريكية تقر بـ “عجزها” عن مواجهة الضربات اليمنية
  • وزير الداخلية يناقش الوضع الأمني في ميسان
  • عبدالملك الحوثي يوجه دعوة لروسيا والصين ودولة عربية بخصوص عمليات البحر الأحمر!
  • وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS)
  • محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر
  • اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية بموقع "تريب أدفايزر"
  • أرامكو روان للحفر توفر 27 شاغرًا وظيفيًا لحملة الثانوية فأعلى
  • محافظ القليوبية يوجه بزيادة عدد عمال النظافة في شبرا الخيمة والخصوص
  • الحوثي يوجه نصيحة لميسون الامريكية