لقي 3 أشخاص مصرعهم، اليوم ، داخل مغارة جبلية في منطقة صحراوية بمركز الفرافرة في محافظة الوادي الجديد وذلك بحثا عن  الاثار وتوالت النيابة التحقيق . 

ماتوا بحثا عن المساخيط .. مصرع  3 أشخاص داخل مغارة جبلية بالوادي الجديد 

وتلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوصول 3 جثث لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي.

 

وتبين مصرع كل من محمد.ر.ع، 38 عامًا، من محافظة سوهاج، سامي.م.ع.م، 38 عامًا ومقيم مركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، أشرف.م.ع.ب، 36 عامًا ومقيم محافظة سوهاج، وذلك بسبب سقوطهم في نفق وحفرة وانهيار جبلي عليهم داخل مغارة بمنطقة صحراوية على بعد 10 كم من محور الفرافرة – ديروط، خلال بحثهم وتنقيبهم عن الآثار. 

وجرى نقل جثث المتوفيين لمشرحة مستشفى الفرافرة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

مهندس يحاول اختطاف فتاة والأخيرة تلقي بنفسها من السيارة بصحراوي كرداسة 

أمرت جهات التحقيق المختصة بحجز مهندس حاول  اختطاف فتاة تربطه بها علاقة عاطفية بسيارته والتعدي عليها بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة كرداسة، ما دفعها للإلقاء بنفسها من السيارة هربا منه ، 24 ساعة لحين ورود تحريات حول الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على مهندس حاول خطف فتاة تربطه بها علاقة عاطفية داخل سيارته بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بمنطقة كرداسة .

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا من فتاة 22 عاما، حررت محضرا ضد شاب، 30 عاما، تعرفت عليه عن طريق التواصل الاجتماعي منذ شهر واتفقوا على التقابل في كافية للتعرف علي بعضهما أكثر.

وعقب انصرافهما استقلت المجني عليها معه سيارته وفي أثناء ذلك حاول التحرش بها على الطريق إلا أنها رفضت فقام بالتعدي عليها وضربها مما تسبب في إصابتها وقامت بالقفز من السيارة،  وقام المتهم بسرقة حقيبتها وهاتفها، ولاذ بالفرار 

وبينت التحريات أن المتهم مهندس ميكانيكا، وأنه حاول اختطف الفتاة والتعدي عليها، وبمواجهته بالواقعة اعترف بارتكاب الواقعة وأنه بعد قفز الفتاة من السيارة تخلص من هاتفها حقيبتها الخاصة بنفس الطريق حيث عثرت أجهزة الأمن على الهاتف محطم بالكامل كما تم العثور على الحقيبة بجانب الطريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز الفرافرة الاثار من السیارة داخل مغارة

إقرأ أيضاً:

صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وحنان مجدي نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء،  الأمهات المثاليات الفائزات بالمسابقة التي نظّمتها وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة للعاملات بالديوان العام والوحدات المحلية، وذلك على هامش اجتماع المجلس التنفيذي المنعقد، صباح اليوم، بحضور  سيد محمود سكرتير عام المحافظة والقيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وقدّم محافظ الوادي الجديد، التهنئة للأمهات المثاليات وأسرهن مُثمنًا ما قدّمن من عطاء وتضحية سعيًا لإخراج أجيال صالحة تكون نواة لمجتمع صالح. 

كما جرى تكريم مركز المعلومات بالمحافظة للحصول على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في توثيق المشروعات القومية 2023، والمركز الخامس في محور أفضل مراكز المعلومات/ إدارات التحول الرقمي، وذلك بمسابقة مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، متمنيًا مواصلة العطاء ودوام الازدهار والتقدم.

احتفالية لتكريم الامهات المثاليت بالوادي الجديد الزملوط يكرم الامهات المثاليات بالوادي الجديد تكريم الامهات المثاليات بالوادي الجديد جانب من تكريم الامهات المثاليات بديوان عام محافظة الوادي الجديد محافظ الوادي الجديد يكرم الامهات المثاليات بالمحافظة

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين غرقا في بحيرات مفيض باريس بالوادي الجديد
  • مالاوي تعلن رسميًا مصرع نائب الرئيس فى تحطم طائرة
  • 8 جرحى في حادث مرور في البياضة بالوادي
  • صور| محافظ الوادي الجديد يُكرّم "الأمهات المثاليات" بالديوان العام والوحدات المحلية
  • مصرع فرنسي حاول دخول أراضي قاعدة بايكونور الفضائية في كازاخستان
  • مصرع فتاة بسكتة قلبية داخل أحد حمامات السباحة ببنها
  • فتاة مصرية تتهم سائق تطبيق شهير بملامسة جسدها
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى أكتوبر
  • 50 متسابقا في مسابقة حفظ القرآن الكريم بالوادي الجديد
  • لدفاعها عن نفسها في واقعة تحرش.. شاب يسب فتاة داخل ميكروباص والنيابة تحقق